استقبل اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق بمحافظة الإسكندرية، المواطنين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، في اليوم المخصص لهم أسبوعيا، بحضور مديري ومسئولي كافة الإدارات المعنية.

وأكد حبيب أن الجميع يعمل على تقديم أفضل دعم للأهالي في كافة القطاعات، موجها كافة الإدارات المعنية بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة فحص الشكاوى الخاصة بهم وطلباتهم وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

مديرية الصحة تعلن عن وظائف للأطباء بمستشفيات الإسكندرية محافظ الإسكندرية يبحث مع قنصل فرنسا تعزيز التعاون في مجالي السياحة والثقافة


جدير بالذكر أن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وجه رؤساء الأحياء بعقد لقاءات جماهيرية بالمواطنين، لخدمة أهالينا المواطنين، وخلق جسور تواصل معهم لحل مشكلاتهم وتلبية مطالبهم.
وأكد محافظ الإسكندرية أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الإدارات المعنية التواصل المباشر أحمد حبيب الخدمات المقدمة اللواء محمد الشريف المركز التكنولوجي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تخفيف المعاناة

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تؤكد استمرارية الخدمات خلال عيد الأضحى

الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء في بيان لها اليوم أنها اتخذت جميع التدابير الضرورية لضمان استمرارية تقديم خدماتها دون انقطاع خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الشركة أن فرق الصيانة التابعة لها تعمل بشكل مكثف وعلى مدار الساعة، من أجل إجراء الصيانة الدورية لمحطات التوليد وشبكات النقل والتوزيع، هذا الإجراء يهدف إلى منع حدوث أي عطل غير متوقع يمكن أن يؤثر على استقرار الشبكة الكهربائية.

وقد دعت الشركة جميع المواطنين إلى التواصل الفوري معها في حال حدوث أي طارئ عبر الأرقام المنشورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

يأتي هذا التحضير الدقيق من الشركة تزامنا مع حلول عيد الأضحى، بهدف تقديم خدمات مستدامة وموثوقة لكافة المواطنين دون انقطاع.

الوسوماستقرار الشبكة توفير الكهرباء خدمات مستمرة صيانة دورية عيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تؤكد استمرارية الخدمات خلال عيد الأضحى
  • بالصور.. محافظ الجيزة يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود
  • محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
  • محافظ الإسكندرية يشدد على تكثيف الحملات المُكبرة لمنع إقامة الشوادر والذبح بالشوارع
  • لاستقبال العيد.. انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بالإسكندرية على مدى الساعة
  • هيئة الدواء تعلن عن رقمنة 5 خدمات لتسهيل التواصل مع المواطنين
  • محافظ الجيزة: دعم كافة المنافذ والمجمعات الاستهلاكية دوريا بالسلع واللحوم لتلبية احتياجات المواطنين
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • الإسكندرية: تشكيل غرفة عمليات لاستقبال الشكاوى خلال أيام العيد
  • محافظ الإسكندرية يشارك في المؤتمر الدولي السنوي الـ 23 للقلب والشرايين