أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ رحلة البحث عن مدرب بديل، يخلف الهولندي إريك تين هاج في قيادة الفريق فنيًا في الفترة المقبلة.

ويأتي تفكير إدارة نادي مانشستر يونايتد ي البحث عن بديل للمدرب تين هاج، بعد السقوط المدوي مساء أمس الأربعاء، أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)، وبالتالي تحقيق أسوأ بداية للنادي في تاريخه منذ نحو 61 عامًا.

ونشرت صحيفة «تايمز» البريطانية، تقريرًا، تشير من خلاله إلى خروج مان يونايتد من كأس كاراباو، جعل مسئولو النادي في إقالة تين هاج من تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، على رأس المدربين المرشحين لتولي المهمة بدلًا من تين هاج.

كما وضعت، روبين أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، من ضمن خيارات إدارة اليونايتد في الوقت الراهن.

وخسر مانشستر يونايتد بقيادة مدربه تين هاج، في 8 مباريات من أصل 15 مباراة لعبها الفريق في الموسم الجاري 2023-2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تين هاج زيدان اخبار مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين استبعاد الثلاثي آنخيل كوريا وليوناردو باليردي وفالنتين باركو من القائمة النهائية للتانجو، والتي تستعد لخوض بطولة كوبا أمريكا.

وكان سكالوني اختار قائمة أولية تضم 29 لاعبا في الشهر الماضي في إطار مساعي الأرجنتين للدفاع عن اللقب بقيادة نجمها وقائدها ليونيل ميسي.

في المقابل تواجد فالنتين كاربوني -19 عاما- الذي شارك أساسيا في أول مباراة دولية خلال الفوز 1/4 على جواتيمالا في مباراة ودية، وتلقى إشادة كبيرة من ميسي على أدائه.

كما احتفظ إنزو فرنانديز لاعب وسط تشيلسي بمكانه في قائمة الأرجنتين رغم غيابه عن الفريق الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الفخذ، لكنه شارك في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين.

وسيبدأ منتخب الأرجنتين حملة الدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة كندا يوم 20 يونيو ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتضم قائمة الأرجنتين النهائية كلا من:

فرانكو أرماني (ريفر بليت)، جيرونيمو رولي (أياكس)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، جونزالو مونتييل (نوتنجهام فورست)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، جيرمان بيتزيلا (ريال بيتيس)، كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونا (إشبيلية)، نيكولاس تاليافيكو (ليون)، جيدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما).

أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي بول (أتلتيكو مدريد)، إكسيكييل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (توتنهام)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، فالنتين كاربوني (مونزا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، وجوليان ألفاريز (مانشستر سيتي).

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم مستقبل نجمه المعار
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه