بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

شهدت عصر يوم الجمعة منطقة ظلومة وعلى ملعبها الرياضي إشهار تأسيس فريق النهضة الرياضي في وسط مباراة إحتفالية تم تنظيمها من قبل إدارة الفريق والتي قمست لاعبي الفريق الي فريقين خاضوا مع بعضهم مباراة تنافسية حضرت خلالها الروح الرياضية والتحدي والندية وبعثوا خلالها رسائل مهمة بأن منطقة ظلومة فيها من المواهب الرياضية وأعلنوا عن تأسيس فريقهم الرياضي الاجتماعي الجديد .

مجريات المباراة كانت تنافسية ودية وتحت شعار "النهضة تجمعنا" تبادل الفريقين الهجمات وسط تحفظ كبير وتمركز اللعب وسط الملعب فترات طويلة من المباراة وشهدت المبارة القليل من الهجمات الخطيرة والفرصة المحققة وانتهت بالتعادل السلبي وكانت طربات الترجيح هي الفيصل في نتجة المباراة بفوز فريق المدرب محمد عبدوه الصباري بركلات الترجيح 4/5 وتحقيقهم كأس بطولة التأسيس .

ولاقت المباراة تفاعلا وحضورا للشخصيات الإجتماعية وتنظيما إداريا رائعا وشهدت المباراة لقطة تضامنية معبرة قدمها لاعبي الفريقين مع إخوانهم الشعب الفلسطيني وأجواء فرائحية وحبيه سادتها البهجة والسرور والتعاون والتكافل المجتمعي .

أدار المباراة تحكيميا حكم ساحة الكابتن عبدالرحمن اليهري وحكم مساعد أول الكابتن أيمن باحديج وحكم مساعد ثاني الكابتن زين عيديد .

وخلال إحتفالية الاشهار أعرب رئيس فريق النهضة الأخ محمد عمر باعلوان عن سعادته العامرة بأشهار تأسيس فريق النهضة الرياضي بعد جهودة كبيرة تم بدلها من إدارة الفريق والشخصيات الاجتماعية والأعيان والرياضيين، موضحا حجم التطلعات والآمال المرجؤه والأهداف التي يجب تحقيقها خلال الفترة القادمة تحديدا جلب الاعتراف الرسمي للفريق من قبل إدارة نادي نصر بروم وتطوير الفريق فنيا من خلال التمارين وخوض المباريات التنافسية، مؤكدا على أن إدارة الفريق سوف تعمل على بذل الجهود والتفاني وتحقيق كل تطلعات الجمهور النهضاوي، شاكر الشخصيات الإجتماعية والأعيان وكل من كان له دور وإسهام في تأسيس الفريق، مقدما شكره وتقديره الخاص لاعلامي المديرية عبدالرحمن بامزاحم على تواجده وتغطيه الإعلامية لاحتفالية إشهار تأسيس الفريق .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق النهضة

إقرأ أيضاً:

البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع

البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع ، في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، يستعد منتخب هولندا لمواجهة منتخب بولندا اليوم الأحد، الموافق 16 يونيو 2024، وذلك على أرضية ملعب فولكسبارك في ألمانيا. تعد هذه المباراة جزءًا من الجولة الأولى في المجموعة الرابعة، التي تشمل أيضًا منتخبي فرنسا والنمسا. يسعى المنتخبان لتحقيق بداية قوية في البطولة، ما يجعل هذه المواجهة محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم.

مشاهدة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024 بث مباشر

تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لمنتخب هولندا لإثبات جدارته كأحد أبرز المرشحين لنيل اللقب. يدخل المنتخب الهولندي البطولة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، ومع ذلك، يعاني الفريق من بعض الإصابات التي قد تؤثر على أداء الفريق. فقد اضطر كومان لاستبعاد بعض اللاعبين البارزين مثل تيون كووبميينيرز وفرينكي دي يونج بسبب الإصابة. على الرغم من هذه الغيابات، يظل المنتخب الهولندي محتفظًا بقدرات تنافسية عالية بفضل تواجد لاعبين مميزين مثل فيرجيل فان دايك وممفيس ديباي.

أهمية المباراة للمنتخب الهولندي

يمثل اللقاء أمام بولندا أول اختبار حقيقي للمنتخب الهولندي في البطولة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مما يضعه في موقع جيد قبل مواجهة فرنسا في الجولة الثانية. الفوز في المباراة الأولى يعزز من فرص التأهل للأدوار الإقصائية، ويوفر دفعة معنوية قوية للفريق. 
اضغط هنا لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر يلا شوت في اليورو

اضغط هنا لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر يلا شوت في اليورو

وبالرغم من التفوق التاريخي للمنتخب الهولندي في مواجهاته مع بولندا، حيث لم يتعرض للهزيمة في آخر 12 مباراة جمعت بينهما، فإن الفريق يدرك أن كرة القدم لا تعترف إلا بالأداء في الملعب.

موقف المنتخب البولندي

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب البولندي اللقاء بطموحات كبيرة رغم صعوبة المهمة. يمتلك الفريق نجومًا بارزين مثل روبرت ليفاندوفسكي الذي يشكل تهديدًا دائمًا للدفاعات المنافسة. يسعى المنتخب البولندي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى، مما يعزز من فرصه في المنافسة على التأهل من المجموعة الرابعة. يعي الفريق أن تحقيق مفاجأة أمام منتخب بحجم هولندا سيكون دفعة كبيرة في مشواره بالبطولة.

التشكيل المتوقع لكلا المنتخبين

من المتوقع أن يدخل المنتخب الهولندي بتشكيل قوي يعتمد على الأسلوب الهجومي:

حراسة المرمى: جاستن بيلوخط الدفاع: دينزل دومفريس، ماتيس دي ليخت، فيرجيل فان دايك، دالي بليندخط الوسط: مارتن دي رون، فرينكي دي يونج (بديله بسبب الإصابة)، جيني فينالدومخط الهجوم: ممفيس ديباي، كودي جاكبو، دونييل مالين

في المقابل، يتوقع أن يدخل المنتخب البولندي بتشكيل يعتمد على التوازن بين الدفاع والهجوم:

حراسة المرمى: فويتشيك شتشيسنيخط الدفاع: بارتوش بيريشينسكي، يان بدناريك، كميل غليك، ماشي ريبوسخط الوسط: بيوتر زيلينسكي، جريجورش كريتشوفياك، كميل جروشيتسكيخط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أركاديوش ميليك، كارول سفيدرسكيالقنوات الناقلة وموعد المباراة

سيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة. يمكن للمشاهدين ضبط التردد التالي لمتابعة المباراة بجودة عالية:

التردد: 11013القمر الصناعي: نايل ساتمعدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: أفقيتاريخ المواجهات السابقة

لم يخسر المنتخب الهولندي أمام نظيره البولندي في آخر 12 مباراة جمعت بينهما، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 5. يعود آخر فوز لبولندا على هولندا إلى عام 1979. تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوقًا واضحًا لصالح منتخب الطواحين، مما قد يمنحهم ثقة إضافية في مباراة اليوم.

التوقعات والأهمية الاستراتيجية

يمثل الفوز في المباراة أهمية استراتيجية كبيرة للمنتخب الهولندي، حيث يمنحهم بداية قوية في المجموعة الرابعة ويعزز من فرصهم في التأهل للدور التالي. من ناحية أخرى، يسعى المنتخب البولندي لتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على آماله في المنافسة على التأهل. الأداء القوي في هذه المباراة يعد بمثابة رسالة لبقية الفرق في المجموعة حول جاهزية وإصرار كلا الفريقين على المضي قدمًا في البطولة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى ملعب فولكسبارك لمتابعة المواجهة المثيرة بين هولندا وبولندا في الجولة الأولى من يورو 2024. سواء كنت من مشجعي المنتخب الهولندي أو البولندي، فإن هذه المباراة تعد بجرعة عالية من الحماس والإثارة. تأكد من ضبط تردد القناة والجلوس لمتابعة هذا اللقاء المرتقب مباشرةً بجودة عالية، واستمتع بمشاهدة واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى في البطولة.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة قنا يكلف فريق المتابعة بالمرور علي الوحدات الصحية
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وبولندا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • إدارة إتحاد العاصمة تتغنى بأرقام رضواني مع الفريق هذا الموسم
  • القليوبية: ختام الموسم الرياضي بتكريم رموز الكرة الطائرة
  • المران الثانى للترسانة تحت قيادة مشهور استعداداً حرس الحدود
  • منطقة القليوبية تحتفل بختام الموسم الرياضي وتكرم رموز الكرة الطائرة
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • إدارة أولمبي الشلف تحتفل بالذكرى الـ77 لتأسيس النادي