بوابة الفجر:
2024-06-13@19:59:02 GMT

بصورة مأساوية.. قيس شيخ نجيب يعلق على أحداث غزة

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

علق النجم قيس شيخ نجيب على الحرب على غزة، وذلك من خلال صورة نشرها، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، عبر خاصية “ستوري”.

 

ونشر "قيس" صورة لأب يحمل أولاده بعد نجاته من القصف على غزة وعلق على الصورة قائلًا: "لا تحتاج لوصف".

آخر أعمال النجم قيس شيخ نجيب

يذكر أن آخر أعمال النجم قيس هو ستيلتو هو مسلسل عربي شارك فيه نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، من إنتاج مجموعة إم بي سي مقتبس عن المسلسل التركي جرائم صغيرة المقتبس بدوره عن المسلسل الأمريكي أكاذيب كبيرة صغيرة، عُرض لأول مرة في العام 2022 على منصة شاهد في أي بي.

قصة المسلسل


صور المسلسل في مدينة إسطنبول التركية، وتدور أحداثه عن حفل ضخم يقام في أحد المنازل بمجمع سكني راقٍ، وتقع خلاله جريمة قتل شخص مجهول، حيث تم إلقاء جثة من أعلى طابق البيت وكان يحضر الحفل العديد من الشخصيات الكبيرة لتبدأ رحلة حلّ لغز هذه الجريمة، والبحث عن القاتل. وكما كانت توجد مجموعة من العلاقات المتنوعة بين الكراهية والخيانة والحب.

قيس شيخ نجيب متحدثا عن دوره في مسلسل ستيليتو

 قال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب إن القيمة الأساسية لمسلسل "ستيليتو" هي النساء، والرجال هم محركين أساسيين للأحداث.وتابع في بيان صادر عن مجموعة MBC متحدثا عن شخصيته: "كريم هو محرك لأحداث تتعلق بالشخصيات النسائية الأربعة اللواتي كنّ طالبات في المدرسة، وهو شاب نشأ في مدرسة داخلية في لندن، ابن عائلة ثرية، معتمد على نفسه، أكمل دراسته في إدارة الأعمال في لندن، وقرر العودة إلى لبنان".
 

ويضيف أن "كريم يحمل مواصفات خاصة، هو بارد في مشاعره وعقلاني، حتى أن طريقة زواجه من فلك كانت ضمن حسابات معينة وليست وليدة قصة حب، خصوصًا أنه يشبع غرور زوجته فلك".ويُشير إلى أن "دخول امرأة ثانية في صلب الأحداث يغيّر كل شيء، إذ يختبر كريم مشاعر لم يكن يعرفها سابقًا". ويوضح قيس أن "فلك كانت مناسبة لكريم، فهي الزوجة المثالية التي تعطيه الصورة الاجتماعية المطلوبة، وهو الوحيد الذي تخشى ردة فعله، وتخاف أن تخسره وتعتبره الحصان الرابح". 

 

ويضيف "أنها المرة الأولى التي ألتقي فيها كاريس وديما في تجربة طويلة تصل إلى 90 حلقة.تدور أحداث المسلسل حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر، في المسلسل الاجتماعي "ستيليتو" الذي يتواصل عرضه يوميًا على شاشة على "MBC مصر2".يتعرف المشاهد على بطلات الحكاية كاريس بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وبمشاركة نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

نبذة عن الفنان قيس شيخ نجيب

 والده هو الممثل والمخرج محمد الشيخ نجيب ووالدته كانت راقصة في إحدى الفرق الشعبية للفنون. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بعام 1998، وانضم إلى نقابة الفنانين السورية في 25 مايو 1999. شقيقه هو المخرج سيف الشيخ نجيب الذي أخرج فيلم غمضة عين وفيلم ويلكم تو ليفنون. شارك بالعديد من الأعمال بين المسرح والتلفزيون. قدم برنامج مذيع العرب في موسمه الأول عام 2015.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إنستغرام القصف على غزة آخر أعمال منصة شاهد قيس الشيخ نجيب مدينة إسطنبول التركية مجموعة أم بي سي الحرب على غزة MBC مصر الدراما السورية الشیخ نجیب

إقرأ أيضاً:

اضطراب النوم يؤثر بصورة سلبية على الحوامل.. ابتعدي عن هذه العادات

اضطرابات النوم مشكلة تواجه العديد من الحوامل، بسبب اتباعهن بعض العادات الخاطئة ليلًا ونهارًا، ما يؤدي إلى اختلال في الساعة البيولوجية بأجسامهن، وعدم النوم بأريحية والشعور بالقلق والتوتر، لذا يجب الانتباه جيدًا، حتى لا يؤثر الأمر على حياتهن العامة.

أوضح الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية، في حديثه لـ«الوطن»، أن اضطراب النوم من أهم الاضطرابات في العصر الحديث، يصيب الملايين من البشر، ويؤثر على حياتهم العامة واعتلال المزاج في المطلق، نتيجة اختلال الساعة البيولوجية، وتُعد الحوامل هن الأكثر تأثرًا بشكل سلبي، لذا يجب عليهن حماية أنفسهن من هذا الأمر.

يؤدي تغيير مواعيد النوم إلى الأرق

هناك مشكلات عديدة للحوامل نتيجة اضطرابات النوم، وتناول السوائل بكثرة، لدرجة تصل إلى كثرة التبول طوال الليل، ما يؤدي إلى الأرق وعدم النوم، بالإضافة إلى حدوث اضطراب في تغيير مواعيد النوم، والإصابة بمتلازمة الاهتزاز الوهمي.

مشكلات صحية تؤدي إلى الإصابة باضطرابات النوم

هناك بعض المشكلات الصحية، التي تؤدي إلى الإصابة باضطرابات النوم:

مشكلات في الجيوب الأنفية. ارتجاع في المريء. صعوبات في التنفس. التقلبات الجوية سواء ارتفاع درجات الحرارة أو انخفاضها. ضرورة الحفاظ على روتين يومي في الحياة

ونصح «هندي» بضرورة الحفاظ على روتين يومي في الحياة، للقضاء على مشكلة اضطرابات النوم، أو النوم المتقطع، إذ يجب أن تعتاد الحوامل على نظام معين، لتجنب الإجهاد والقلق، والقيام بتمارين التنفس ببطء وعمق، وتجنب مشروبات الكافيين، خاصة في الليل، والسوائل الساخنة بشكل عام، وعدم وضع الموبايل بجانب أماكن النوم.

مقالات مشابهة

  • بضربة قاتلة..جماهير غاضبة تنهي حياة حكم مباراة بالكونغو – فيديو
  • مشروع الرئيس الأرجنتيني الإصلاحي يحصل على ضوء أخضر في مجلس الشيوخ
  • وفاة مأساوية لطفلة بريطانية بعد معاناتها من آلام البطن.. ماذا حدث في المستشفى؟
  • قضايا
  • نفوق 1000 حيوان في أكبر سوق بتايلاند.. أغضب المهتمين بالبيئة
  • حورية فرغلي تشوق جمهورها لأحدث أعمالها الدرامية: يارب يعجبكم
  • كاب ونظارة.. محمد صلاح يغازل جماهيره بصورة من معسكر المنتخب
  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • اضطراب النوم يؤثر بصورة سلبية على الحوامل.. ابتعدي عن هذه العادات
  • أبرز المعلومات عن يسرا الجديدي بعد زواجها من أمير طعيمة