البوابة:
2024-06-16@13:55:04 GMT

أحدث إصدارات عطور من دولتشي آند جابانا وجيفونشي

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

أحدث إصدارات عطور من دولتشي آند جابانا وجيفونشي

في التحول الخريفي الذي نعيشه الآن فسننقل ملابسنا تدريجيا إلى القطع الجلدية الفاخرة والفساتين الماكسي بالألوان الدافئة والترابية وقطع الملابس الأكثر دفئا وثقلا، وكذلك الأمر بالنسبة للعطور فبالتأكيد عطور الصيف غير صالحة للإستخدام في الشتاء كما هو الأمر تماما بالنسبة للعكس. 

اقرأ ايضاًعرض ديور يتصدر التريند بصيحات المكياج الطبيعي.

. استكشفي أسراره

سنتخلى تدريجيا عن الروائح الشاطئية الملحية والنفحات المستوحاة من الحلوى المنكهة بالفانيليا والفاكهة وروائح الحمضيات كالليمون الصافي كما في عطور "أكوا دي بارما" لنتجه نحو  مجموعة متنوعة من المكونات القوية والمستوحاة من الروائح الطبيعية الأرضية والهوائية والنارية. 

حيفونشي هوت كوتور...إعادة إحياء لأسطورة عطرية بارزة 

حصدت دار "جيفونشي" عبر السنين عددا لا يستهان به من المعجبين في صفوف المشاهير ونجوم المجتمع والأيقونات السينيمائية والغنائية والذي كان أبرزهم "أودري هيبورن"، وقد وقع عشاق العطور في غرام "جيفونشي هوت كوتور" (Givenchy Hot Couture) العطر الأكثر أيقونية وجرأة بتركيبة الخشب والعنبر والماغنوليا التي أوحت برائحة حيوية ومميزة تفرد بها العطر الشهير لسنين طويلة.

 كما أن النفحات التابلية عنصر أساسي في الخيارات الشتوية المفضلة ومن أهم صفات عطور الموسم البارد، إلا أن تركيبة الإجاص والياسمين والعنبر الحيوي عكست أريج أنثوي ساحر ميز العطر بكثير من الأنوثة ومع نفحات فول التونكا فإن العطر سيدوم معك طوال اليوم وينساب السهرات والخروجات النهارية على حد سواء، ويتوفر العطر على هيئة ماء عطر "أو دو بارفام" بحجم 100 مل ابتداء من 100 دولار.

كما يتوفر الإصدار الآخر من العطر على هيئة ماء "تواليت" أو دو تواليت بحجم 100 مل وبنفحات مميزة من أزهار "ماي" والأريج الساحر لقاعدة السوسن الهندي التي تميز هذا الإصدار بعبير مميز من نفحات صباحية مشرقة ودافئة.

عطر "ديفوشن" الجديد من "دولتشي آند جابانا

 

طرحت دار الأزياء والعطور والمجوهرات الإيطالية الفاخرة "دولتشي آند جابانا"  لكل عشاقها عطر "ديفوشن أو دو بارفام"  (Devotion Eau de Parfum) الجديد المستوحى من شعور الولاء والحب الإيطالي العميق، في توليفة عطرية مميزة تغمر إطلالتك بلمسة من الأناقة والجاذبية. 

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تعتمد بدلة باللون الرمادي خلال لقائها عدد من مسؤولي اليونسيف

كما يوحي عطر  (Devotion) الآسر بالقيم العزيزة على قلب "دولتشي آند جابانا" والتي تتجسد في رمز القلب الثمين الذي يزيّن العبوة بتصميم ثلاثي الأبعاد من سبائك ال"زاماك" المعتقة.

وجاء العطر الجديد من ابتكار صانع العطور الشهير "أوليفييه كريسب"، في تحية إلى أكثر المشاعر كلاسيكية على الإطلاق. وتحمل قارورة هذا الأريج الفريد رسم القلب الأيقوني الراسخ بين رموز الدار الإيطالية.

مكونات رومانسية

صنع العطر في إيطاليا باستخدام أفخر المكونات ووفقا لمعايير صناعة العطور الراقية، وولد من عمق حدس أوليفييه كريسب مبتكر أشهر العطور وأكثرها نجاحا منذ 2014 عطر "بلاك أوبيوم". التقط الخبير في صناعة العطور باحترافية عالية جوهر إيطاليا والمليء بالتناقضات الفاتنة، فتميز العطر بنفحات علوية مشعة وأخرى قاعدية حسية، حيث اجتمع انتعاش زهور البرتقال مع عذوبة الفانيليا من مدغشقر، بينما منح شذى الحمضيات المحلاة نكهة شهية العطر ليستقر العطر على عبير آسر من نفحات مركز الفانيليا الفواح والممزوجة بروائح أخشاب النجيل الهندي .

كما يتوفر عطر (Devotion Eau de Parfum) بأحجام 30، 50، و100 مل على هيئة ماء عطر "أو دو بارفام" بقارورة العطر الفاخرة والقابلة لإعادة التعبئة، كما صنع التغليف تماما من الورق الطبيعي القابل لإعادة التدوير.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كاتي بيري دولتشي آند جابانا

إقرأ أيضاً:

نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة

خالد الظفيري

خطفت الفنانة الكويتية نوال الأنظار، وذلك في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بملابس كلاسيكية، وإطلالة ناعمة.

واختارت قيثارة الخليج أن تظهر بفستان أسود طويل وعليه جاكيت أبيض، مع وردة كبيرة سوداء وضعتها على عنقها، واعتمدت مكياج بسيط أبرز جمال ملامحها،

وتغزل جمهور الفنانة الكويتية بها، ولاقت إطلالتها استحسان الجمهور، ونالت إشادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • أستاذة بجامعة الأزهر: بر الوالدين وصلة الرحم في يوم عرفة يعادل ثواب الحج
  • دعاء يوم عرفة 2024.. نفحات من رحمة الله في يوم مبارك
  • فتاوى الحج .. ما حكم استخدام العطر ومزيل العرق للمحرم خلال الحج؟
  • إصدارات عيد الأضحى 2024| جوزيف عطية يُغني "من أوّلو على يوتيوب
  • فتح آفاق النمو: تحوّل تجارة العود في السعودية بفضل الخدمات اللوجستية
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات «تريندز» البحثية
  • مكتبة محمد بن راشد تنشر 5 إصدارات علمية لمجموعة من الباحثين الإماراتيين
  • ضاحي خلفان يتسلم نسخاً من إصدارات “تريندز” البحثية
  • مكتبة محمد بن راشد: إطلاق 5 إصدارات جديدة من الرسائل العلمية