سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره سيلتك الاسكوتلندي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

إقرأ أيضًا..

أتلتيكو مدريد يخسر من لاس بالماس في الدوري الاسباني سيلتيك يتقدم على أتلتيكو مدريد بثنائية رائعة في الشوط الأول

وجاءت أهداف أتلتيكو مدريد عن طريق أنطوان جريزمان " هدفين " ، الفارو موراتا " هدفين " ، سامويل لينو ، ساول نيجويز في الدقائق 6  ، 45 ، 60 ، 66 ، 76 ، 85 من عمر اللقاء.

 

ليرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة الثامنة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، فيما يأتي سيلتك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط.

ولعب أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من..
حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: فيتسل، خيمينيز، مولينا، هرموسو، ريكيلمي

خط الوسط: باريوس، كوكي، جريزمان

وفي الهجوم: موراتا، كوريا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد دورى أبطال اوروبا أخبار الرياضة أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا

قدمت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عرضاً إلى نظيرتها في فريق روما الإيطالي، من أجل شراء عقد النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا (30 عاماً)، في سوق الانتقالات الصيفية، رغم المنافسة القوية، من قبل عدد من الفرق الأوروبية، الراغبة في حسم الصفقة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الجمعة، أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تعلم قدرة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على إنهاء عقده مع فريق روما الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو، لذلك تعمل على حسم صفقته، رغم المنافسة عليه، من قبل عدد من الأندية الأوروبية، التي تأمل ضمّ إحدى أبرز المواهب في كرة القدم بالقارة العجوز.

وأوضحت أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تراقب باولو ديبالا، منذ نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي، لكنه قرر في النهاية الذهاب إلى فريق روما، بسبب تدخل المدرب البرتغالي السابق، جوزيه مورينيو، الذي عمل على إقناع النجم الأرجنتيني بمشروع الفريق، وتقديمه وعداً لديبالا، بأنه سيكون أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلته، لكن إدارة الروخيبلانكوس تعلم جيداً أن رحيل المدير الفني يجعل من الممكن حسم الصفقة هذا الصيف.

ويحاول نادي روما العمل على الاحتفاظ بخدمات نجمه ديبالا في الصيف الحالي، رغم صعوبة المهمة أمامه، وبخاصة أن إدارة أتلتيكو مدريد عرضت بالفعل شراء عقده، مع تعهدها بدفع 12 مليون يورو للنجم الأرجنتيني على شكل “مكافأة دائمة”، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإيطالي، ما يعني تحقيق رغبة المدرب دييغو سيميوني، الذي يريد ضمّ مواطنه إلى صفوف الروخيبلانكوس.

واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن باولو ديبالا (30 عاماً)، لديه بالفعل العديد من العروض، التي تلقاها خلال الأيام الماضية، وأصبح أمام مفترق طرق، إما اختيار البقاء وإعلان ولائه لنادي روما الإيطالي، أو الموافقة على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية، رغم معرفته أنه لا يمكن رفض الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي يقوده مواطنه الأرجنتيني، المدرب دييغو سيميوني.

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • منتخب إسبانيا يحقق أرقامًا قياسية بعد ثلاثية كرواتيا
  • مهاجم أتلتيكو مدريد يرغب في اللعب في دوري روشن
  • منتخب اسبانيا يفوز على كرواتيا بثلاثية في أمم أوروبا
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش
  • صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد