كشف صانع المحتوى علي احمد غول الغلابة انه هناك العديد من التفاصيل التي تجعل اي شخص يصنع محتوى عادي ان يتحول لشخص محترف يستطيع التربح من خلال الانترنت سوشيال ميديا.

 

وقدم  بلوجر احمد غول الغلابة عدة  خطوات الخاصه بتحول الأشخاص من صانعي محتوى عادي الى صناع محتوى محترفين تتلخص في اربعه امور هامه يجب الاعتماد عليها.

 

نوه البلوجر احمد غول الغلابة صانع محتوي ، ان هذه الامور كالتالي اولا يجب تعلم مبادئ التسويق ودراسة سلوك المستهلك، بشكل يجعلك تتعرف على السوق بشكل وقتي.

 

واكمل احمد غول الغلابة،  أن  اختيار التخصص والتعمق في البحث وتحديد مجالات العمل عبر إجادة العمل على جميع مراحل صناعة المحتوى معرفة موضوع الاستفادة.

 

واكمل بلوجر احمد غول الغلابة يجب تجهيز معرض أعمال الشخص وتطوير سيرته الذاتية عبر الاعتماد على أدوات صناعة المحتوى المفيدة للأشخاص.

 

واختتم احمد المنيف صانع محتوي حديثه قائلا :"يجب ان يحدد الشخص أهدافه دون ان ييأس في بدايه خطواته الاحترافيه على مواقع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوشيال ميديا الغلابة

إقرأ أيضاً:

يستهدف طلاب وطالبات الدراسات العليا.. جمعية الإعلام والاتصال تطلق ملتقى صناعة المحتوى

أعلنت الجمعية السعودية للإعلام والاتصال عن انطلاق ملتقى طلاب وطالبات الدراسات العليا لعام 1446 هـ/ 2024م بعنوان "صناعة المحتوى الإعلامي .. تحولات وتحديات".

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للإعلام والاتصال د. علي ضميان العنزي: ينطلق الملتقى في 6 نوفمبر 2024 بجامعة الملك سعود، ويشمل مجموعة من الأنشطة على مدار يوم واحد، منها أوراق بحثية رقمية، وحلقتا نقاش، وملصقات علمية رقمية، وورشة عمل واحدة بالإضافة إلى فقرة عروض الأطروحة وأوراق علمية.

وتابع قائلا: الجمعية تعطي الفرصة لطلاب وطالبات الدراسات العليا من خلال هذا الملتقى، لتقديم أوراق علمية وتوفر لهم فرصة النشر في المجلة العربية للإعلام والاتصال التابعة للجمعية بالإضافة إلى إعطاء الفرصة في تقديم أفكارهم وأطروحاتهم في ورشة العمل، وتهدف الجمعية من كل ذلك للارتقاء بمهارات وقدرات طلاب وطالبات الدراسات العليا وتهيئتهم لدخول المجال الأكاديمي من خلال تدريبهم وصقل مهاراتهم في هذا المجال.

وأضاف د. العنزي: يعاني المحتوى الإعلامي في الفترة الحالية من وجود محتوى سطحي لا يرتقي للمستوى المأمول، رغم تطور وسائل الإعلام وأدواته المختلفة، لذلك يأتي هذا الملتقى كمساهمة من الجمعية السعودية للإعلام والاتصال لتوفير منصة تساعد طلاب وطالبات الدراسات العليا على تجاوز التحديات وتطوير الأداء.

مقالات مشابهة

  • يستهدف طلاب وطالبات الدراسات العليا.. جمعية الإعلام والاتصال تطلق ملتقى صناعة المحتوى
  • سلطان المحمدي: الذكاء الاصطناعي يؤثر على السوشيال ميديا بعدة طرق
  • مهندس سابق في ميتا يقاضي الشركة لإقالته بسبب محتوى متعلق بغزة
  • مهندس سابق في ميتا يقاضيها لتحيزها وإقالته بسبب محتوى فلسطيني
  • منصة إكس تسمح رسمياً بالمحتوى الإباحي وأوروبا تتشدد
  • اكس تسمح بنشر المحتوى الاباحي على منصتها.. لكن بهذه الشروط
  • بهذه الشروط.. إكس تسمح رسميا بنشر المحتوى الجنسي
  • في خطوة مثيرة للجدل.. منصة إكس تسمح رسميا بالمحتوى الإباحي
  • منصة إكس تسمح بالمحتوى الإباحي بشكل رسمي
  • رسمياً.. منصة إكس تسمح بالمحتوى الإباحي