الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 11-11-2023 في السطور التالية:

مهيب عبد الهادي يكشف عن أسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن أسم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك خلفًا لخوان كارلوس أوسوريو.

وأكد مهيب عبد الهادي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج" اللعيب" على قناة "أم بي سي مصر":"الكابتن معتمد جمال سيكمل مهمته مع نادي الزمالك حتي شهر يناير القادم لوجود قناعات من مجلس الإدارة بمعتمد جمال ولا يوجد مدير فني أجنبي في الوقت الحالي".

لقراءة باقي تفاصيل الخبر بالكامل من هنـــــــاالبنك الأهلي يرد على مفاوضات الزمالك مع طارق مصطفى


تحدث أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، عن ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة عن مفاوضات الزمالك مع طارق مصطفى المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد قام بإقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقرر تعيين معتمد جمال بشكل مؤقت، بسبب سوء نتائج الفريق.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنــــــــاجلسة في الأهلي تحسم مستقبل علي معلول

يعقد مسؤولو الأهلي جلسة خلال الأيام المقبلة، مع التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم موقفه من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وينتهي تعاقد معلول مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته، بداية من يناير المقبل.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــــاقائمة الأرجنتين قبل مواجهتي البرازيل وأوروجواي

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، القائمة الأخيرة لكتيبة التانجو، قبل خوض المواجهتين القادمتين في تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام هذه النسخة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونجح سكالوني في التتويج بلقب المونديال الأخير، قطر 2022، عقب الفوز في المباراة النهائية أمام فرنسا.

لقراءة باقي تفاصيل الخبر من هنـــــــا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك مدرب الزمالك الجديد الدوري المصري اسم مدرب الزمالك صباح الكورة صباح الكورة اليوم أخر أخبار اليوم المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا

أعرب باولو ديبالا عن صدمته واستغرابه لاستبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهتي كولومبيا وجواتيمالا استعدادا لبطولة كوبا أمريكا. كان ديبالا واثقًا من اختياره ضمن قائمة المدرب ليونيل سكالوني، ما جعل قرار الاستبعاد غير متوقع بالنسبة له.

ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين

في حديثه لصحيفة "ذا أثليتك"، قال ديبالا: "أعتقد أنني قدمت أداءً رائعًا هذا الموسم، وكنت واثقًا من استدعائي للمنتخب. لذا، كان الاستبعاد ضربة قاسية للغاية بالنسبة لي. أن أكون جزءًا من المنتخب الوطني هو أحد أفضل الأشياء التي حصلت عليها".

أوضح ديبالا أنه يتفهم صعوبة اختيار المدرب بين العديد من اللاعبين المميزين، وقال: "أنا أحترم قراره. لطالما أخبرته أن لدي علاقة رائعة معه، وقد اختار بلا شك الأفضل للمنتخب الأرجنتيني".

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال قائمة الأرجنتين لمواجهتي كولومبيا وجواتيمالا

حراسة المرمى: فرانكو أرماني (ريفر بليت الأرجنتيني)، جيرونيمو رولي (أياكس الهولندي)، إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي).

خط الدفاع: نوهيل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي)، ليوناردو باليردي (مارسيليا الفرنسي)، جونزالو مونتييل (نوتينجهام فورست الإنجليزي)، جيرمان بيزيليا (ريال بيتيس الإسباني)، لوكاس كواترا (فيورنتينا الإيطالي)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا البرتغالي)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، نيكولاس تاليافيكيو (ليون الفرنسي).

وسط الملعب: فالنتين باركو (برايتون الإنجليزي)، جويدو رودريجيز (ريال بيتيس الإسباني)، لياندرو باريديس (روما الإيطالي)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول الإنجليزي)، رودريجو دي باول (أتلتيكو مدريد الإسباني)، إيزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، إنزو فرنانديز (تشيلسي الإنجليزي)، جيوفاني لوسيلسو (توتنهام الإنجليزي)، فالنتين كاربوني (مونزا الإيطالي).

الهجوم: ليونيل ميسي (إنتر ميامي الأمريكي)، أنخيل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، إيمليانو مارتينيز (إنتر ميلان الإيطالي)، أنخيل كوريا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، نيكولاس جونزاليس (فيورنتينا الإيطالي).

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • مدرب كرة ماء الأهلي : شخصية الأحمر سر التتويج بالثلاثية المحلية
  • مدرب الأهلي يطالب بضم كيميتش
  • نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب..
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا
  • صدمة كبرى قبل النهائي.. قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"