وولفرهامبتون ضد توتنهام.. في مباراة مرتقبة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

توتنهاموولفرهامبتون ضد توتنهام

توتنهام

يحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً في مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، وهو عينه على الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من معقل الذئاب، وذلك من أجل إستعادة نغمة الانتصارات في المسابقة والعودة إلى البداية المثالية من جديد.

احتفال لاعبو توتنهام بالهدف

حيث وقع فريق توتنهام في فخ الهزيمة، أمام نظيره تشيلسي في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف، ليتذوق أول هزيمة في الدروي الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليفقد الصدارة ويعود إلى الوصافة خلف فريق مانشستر سيتي.

مباراة توتنهام وتشيلسي

ويحتل فريق توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد 26 نقطة من 11 مباراة خاضهم في المسابقة، وذلك بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر مانشستر سيتي.

وولفرهامبتون

بينما يدخل فريق وولفرهامبتون مباراة اليوم، وهو في موقف لا يُحسد عليه، حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 12 فقط، لذلك يتسلح «الذئاب» اليوم بعاملي الأرض والجمهور من أجل قنص توتنهام الجريح وتعديل موقفه في المسابقة.

وولفرهامبتونتشكيل توتنهام ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وأعلن المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام عن التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم أمام فريق وولفرهامبتون، ويفتقد الفريق اللندني إلى خدمات النجم الدولي الإنجليزي ماديسون للإصابة.

وجاء تشكيل توتنهام ضد وولفرهامبتون على النحو التالي

Introducing our team for #WOLTOT! ???? pic.twitter.com/pxPnGs0r2Z

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) November 11, 2023

في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو.

في خط الدفاع: بيدرو بورو - بن ديفيز - إيمرسون رويال

في خط الوسط: يفيس بيسوما - بيبي ماتر سار - إيريك داير - بيير اميل هوبيرج.

في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي - هيونج مين سون - جونسون.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام

وتقام مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، اليوم السبت الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري.

MATCHDAY ????

???? Wolves
????️ Molineux Stadium
???? Premier League
⏰ 12.30pm GMT
#️⃣ #WOLTOT pic.twitter.com/PNCXZwlurF

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) November 11, 2023

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام اليوم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي بوستيكوجلو تشكيل توتنهام تشكيل توتنهام اليوم توتنهام توتنهام أمام وولفرهامبتون توتنهام في الدوري الإنجليزي مباراة توتنهام مباراة توتنهام اليوم وولفرهامبتون وولفرهامبتون أمام توتنهام وولفرهامبتون وتوتنهام الدوری الإنجلیزی فریق توتنهام

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»

مباراة قوية للنادي الأهلي يخوضها أمام نظيره فاركو، وذلك على أرضية ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من دوري nile، إذ ينتظرها عشاق كرة القدم ما يجعلهم يبحثون عن القنوات الناقلة للقاء؛ ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وفاركو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، إذ تنقل المبارة على قناة أون تايم سبورتس مجانا.

تردد قناة أون تايم سبورت 

التردد على النايل سات: 11861 

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500. 

تصحيح الخطأ: 5/6.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، وذلك بعد لعب 15 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في 10 مباريات، وخسر مبارتين، كما أنه تعادل في 3 مواجهات وسجل لاعبو الأهلي 35 هدفًا.

ويأتي نادي فاركو في المركز رقم 16 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة جمعها من لعب 23 مباراة، إذ فاز في 4 مباريات، وخسر 11 مواجهة، وتعادل في 9 مواجهات. 

وكان النادي الأهلي حقق الفوز على بلدية المحلة وذلك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بمسابقة الدوري، بينما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو (يلا شوت) اليوم في الدوري الممتاز
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباراتي الأهلي والزمالك اليوم
  • ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم؟
  • تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم.. غياب 6 لاعبين
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري الممتاز اليوم.. غيابات بالجملة