أكد جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن هدف الأهلي في شباك الإسماعيلي الذي سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو، صحيح تماما، ولا يوجد فيه أي تسلل مطلقًا.

أخبار متعلقة

كولر: الأهلي يستطيع اللعب بدون حمدي فتحي

تامر أمين يكشف مفاجأة: «ابن النادي» يعود إلى الأهلي (فيديو)

وقال الغندور في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر فضائية ETC: «لا يوجد ركلة جزاء للنادي الإسماعيلي، التحام رامي ربيعة مع مهاجم الدراويش كان طبيعي، ولا يوجد أي مخالفة داخل منطقة الجزاء».

وأضاف: «هدف الاسماعيلي لمحمد حسن غير صحيح، الكرة لمست يد اللاعب، الزاوية التي عرضها الفار في هدف الاسماعيلي خادعة».

وواصل: «الحكام لا يعيشون في افضل حالاتهم، ولا يوجد استقرار في ظل عدم تقاضيهم مستحقاتهم المالية، ومن الصعب تقييم الحكام أو محاسبتهم على أي أخطاء في الوقت الحالي».

الاهلي الاسماعيلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاهلي الاسماعيلي

إقرأ أيضاً:

خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا

وصل النجم  خالد النبوي، للعرض الخاص لفيلم أهل الكهف المُقام حاليا مولات السادس من أكتوبر برفقة نجله وعدد كبير من نجوم الفن السينمائي.

خالد النبوي يتحدث عن فيلم أهل الكهف

وقال النبوي خلال العرض الخاص، إن العمل استغرق 5 سنوات متواصلة للظهور على شاشات السينما مؤكدا أن هذا التعب والإجهاد لأن الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا.

وتابع" خالد النبوي " ؛  أولادنا يستحقون أن يتم تقديم رائعة من روائع الأدب المصري فى شكل سينما لأن الجميع وبالتحديد شبابنا غير مهتم بالقراءة بالصورة الكافية، وفيلم أهل الكهف من الأعمال التى أسعد وأتشرف أن أقدمها للشعب المصري والعربي.

ويأتي أهل الكهف بمعالجة سينمائية لـ ايمن بهجت قمر وبتوقيع المخرج عمرو عرفة، ومن المقرر ان يتم طرحه الفيلم رسميا فى 12 يونيو الجاري بالتزامن مع موسم عيد الأضحي المقبل، وسيتم عرضه تحت تصنيف رقابي 12+.

قصة فيلم أهل الكهف

وتدور قصة فيلم أهل الكهف تدور عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • رمضان السيد: ناصر ماهر موهبة كان يستحق البقاء في الأهلي.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • رضا عبد العال: هذا الثنائي كان يستحق المشاركة ضد غينيا بيساو
  • خالد النبوي عن فيلم "أهل الكهف": الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا
  • حسام حسن: مواجهة غينيا بيساو كانت مثل الملاكمة.. والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري مطلقًا.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو لحسم التأهل
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • فاروق جعفر: لا يجوز الحديث عن إلغاء الدوري.. ولا بديل عن الفوز أمام غينيا بيساو
  • نقيب الصحفيين: لا يوجد صحافة حرة بدون قانون لحرية تداول المعلومات.. ورئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني يعلق: القانون محل توافق