حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  والرياضة على حضور منافسات اليوم الثاني لمنافسات بطولة السباحة البارالمبية "سيتي" التى تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 10 إلى 12 نوفمبر الجاري.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي على حسن التنظيم ونجاح اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد يحيي يوسف ودور مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بقيادة الدكتور حسام الدين مصطفى مؤكداً ان البطولة نجحت بإقتدار نتيحة الدعم الكبير التى تحظى به الرياضة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على التقاط الصور التذكارية مع مجموعة كبيرة من المشاركين بالبطولة وكذلك قام بتسليم الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية للأبطال المتوجين بالميداليات.


وتستكمل  اليوم السبت منافسات ثاني أيام بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية " سيتي" التى تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارة الجديدة في الفترة من 10وحتى 12 نوفمبر الجاري.

 

وتشهد منافسات بطولة مصر الدولية للسباحة البارالمبية مشاركة 16 دولة وهم:
المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وتركيا والبوسنة وهولندا وجنوب افريقيا وكازاخستان وموراكو وأسبانيا  والهند وفنلندا واستونيا وفرنسا وكيرجستان بجانب مصر الدولة المضيفة.
 

من جانبه أكد  عماد رمضان امين صندوق اللجنة البارالمبية إن البطولة  تشهد منافسات قوية وصعب التكهن بمن سيتوج باللقب .


وأشار إمين صندوق اللجنة أن مصر تشارك بعدد 20 لاعب ولاعبة ونأمل ان يكون التوفيق حليفهم ويكون للفراعنة نصيب في التتويج بعدد من الميداليات مع ختام المنافسات غداً.

ووجه عماد رمضان الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعمه للرياضة المصرية بشكل عام والبارالمبية بشكل خاص مؤكداً ان دعم القيادة السياسية للرياضة سر التفوق والتتويج في العديد من الألعاب سواء الجماعية او الفردية.


وأضاف أمين صندوق اللجنة البارالمبية قائلا لابد أيضا أن نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يدعم كل الألعاب ومنها ألعاب أصحاب الهمم ويمنحهم دعم كبير ويتابع كل مايدور من أحداث ونشاط داخل اللجنة البارالمبية ولم يتردد لحظة في تقديم دعمه ومساندته للجنة البارالمبية.


وأخيرا أشكر الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية وكافة أعضاء مجلس الإدارة للمجهود الكبير الذي يقوم به الجميع من أجل إستكمال النجاح والإنجازات التى بدأها مجلس إدارة اللجنة الحالي منذ توليهم المهمة وحصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اللجنة البارالمبیة الدکتور أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على واقعة الفيديو المتداول لمدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة بصالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية.

أشرف صبحي: مشروع القرن يتماشى مع رؤية الدولة المصرية إنجازات وعقبات.. 10 مواقف تلخص حقبة أشرف صبحي في إدارة الشباب والرياضة بمصر

وقال "صبحي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن المسئول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجيرها.

وأشار إلى أن مجمع الصالات الرياضية يتم إنشاؤه للاستخدام في أغراض متعددة، وهناك مجلس أمناء خاص يدير هذه الصالات الرياضية.

وتابع وزير الرياضة: المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة، واتخذنا قرارات صارمة.

وأوضح أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين.

محمد صلاح عاشق لوطنه

ومن ناحية أخرى، أشاد وزير الشباب والرياضة، بتعادل المنتخب الوطني أمام منتخب غينيا بيساو بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال "سنقدم كل الدعم إلى منتخب مصر وصلاح يموت في تراب بلده وعاشق لوطنه وأسرته من ريف مصر ومحبين وعاشقين للوطن".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشيد بتجربة المنتخب الأوليمبي أمام أفيال كوت ديفوار «صور»
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • وزير الرياضة يشهد نهائي بطولة الجمهورية للفروسية موسم 2024
  • أول تعليق من وزير الرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا.. فيديو
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة يشهد نهائى بطولة الجمهورية للفروسية
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي