حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على حساب نظيره فالنسيا بخماسية  مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني 2023-2024.

وأحرز أهداف ريال مدريد كل من داني كارفخال في الدقيقة الثالثة ، و فينيسيوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والدقيقة 49، ورودريجو في الدقيقة 50 و 84، وأحرز هدف فالنسيا الوحيد هوجو دورو في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة يواصل ريال مدريد تضييق الخناق على جيرونا متصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني صاحب الـ 34 نقطة ويرتفع رصيد الميرينجي إلى 32 نقطة، وتوقف رصيد فالنسيا عند النقطة الـ 18 في المركز التاسع.

وبدأ كارلو أنشيلوتي تشكيلة الريال الرسمية التى خاض بها ريال مدريد مباراته مع فالنسيا الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو كالأتي:

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع:

فابيو كارفخال - ديفيد ألابا - ناتشو فرنانديز - ميندي

خط الوسط:

توني كروس - فالفيردي - كامافينجا

خط الهجوم:
فينيسيوس جونيور - رودريجو - إبراهيم دياز

واستضاف ريال مدريد، نظيره فالنسيا، في قمة الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الاسباني 2023-2024 علي ملعب سانتياجو برنابيو.

ودخل ريال مدريد، اللقاء بعد تعادل سلبي في الجولة الماضية أمام رايو فاييكانو، والذي يريد أن يستعيد نغمة الانتصارات من جديد لمواصلة ملاحقة جيرونا على صدارة ترتيب الليجا.

على الجانب الآخر طمح فالنسيا، في الخروج بنتيجة إيجابية من قلعة سانتياجو برنابيو، تساعده في مشواره للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريال مدريد فالنسيا الدوري الإسباني مدريد فينيسيوس جونيور جيرونا فی الدقیقة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هييرو” يبدء عمله بالتغييرات بالنصر

ماجد محمد

يستعد الإسباني فيرناندو هييرو، أسطورة نادي ريال مدريد، والذي باشر عمله رسمياً كمدير رياضي لفريق النصر الي القيام بعدد من التغييرات و التعاقدات الجديده لفريقه . تشمل هذه التغييرات ، اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات بالصيف.

 

حضر هييرو «56 عامًا» مباراة الفريق أمام الهلال، الجمعة الماضية ، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، التي خسرها بركلات الترجيح 4ـ5 بعد التعادل 1ـ1 في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يعود مع البعثة إلى الرياض .

كان فريق النصر كان تعاقد مع هييرو منذ 5 أبريل الماضي لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة، موضحةً أن العقد بين الطرفين سيمتدُّ حتى 2026 . سيُشرف الإسباني فنيًّا على النصر، مشيرةً إلى أن اختيار النجم الدولي الإسباني السابق، جاء من قِبل الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي للنادي العاصمي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر، وفقًا للمصادر.

يذكر ان هييرو كان مديرًا رياضيًّا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكي، من أكتوبر 2022 حتى مايو 2024، كما شغل المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عام 2017، وعمل مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي إبان فترته التدريبية الأولى في ريال مدريد موسم 2014، ومدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي يوقع عقده مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني
  • الرجاء يهزم الوداد ويقتنص صدارة الدوري المغربي قبل الجولة الأخيرة
  • نجم ريال مدريد يثير الجدل بشأن رحيله
  • ريال مدريد الإسباني ضد أتالانتا الإيطالي.. تعرف على موعد صدام كأس السوبر الأوروبي
  • هييرو” يبدء عمله بالتغييرات بالنصر
  • فوز المجد وشباب ضوران في دوري الثالثة بذمار
  • ريال مدريد يتوج بطلًا لدوري أبطال أوروبا بثنائية أمام بوروسيا دورتموند
  • الريال «ملك» دوري الأبطال
  • لا جديد.. ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»