تصدر اسم الثنائي بن شرقي وطارق حامد حديث جمهور القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية، وهناك أقاويل تؤكد عودتهم لنادي الزمالك مرة أخرى.

بن شرقي وطارق حامد حقيقة عودة بن شرقي وطارق حامد للزمالك

علق أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على الأنباء المترددة بخصوص عودة الثنائي طارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال سالم في تصريحات متلفزة أنه يتمنى عودة الثنائي أشرف بن شرقي وطارق حامد مجددًا إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف الفارس الأبيض.

وشدد سالم على أنه لا يوجد مفاوضات في الوقت الحالي للتعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع : ” النادي رحل عنه العديد من النجوم المؤثرين خلال السنوات الأخيرة”.

وأضاف: ” حسن شحاتة يعتبر واحدًا من أفضل المديرين الفنيين الذين تولوا منتخب مصر عبر تاريخه وحقق إنجازات غير مسبوقة، كما أن أحمد زيزو أفضل لاعب خلال آخر 3 سنوات ومتكامل”.

بعد "فوري"| حقيقة تعرض بيانات البنك المركزي للاختراق والتسريب.. وأنباء عن جماعة تقنية إسرائيلية مفاجأة ..أحمد فتوح يقترب من الأهلي مجانا.. فيديو سبب ظهور طارق حامد بنادي الزمالك

طارق حامد متواجد في مصر، لكي ينتظم في معسكر منتخب مصر، وكان سبب تواجد طارق حامد داخل نادي الزمالك إنهاء بعض الأوراق الخاصة به "تحرير توكيل" عن طريق سيارة الشهر العقاري المميكنة التي تتواجد داخل الزمالك كل يوم جمعة.

مباريات منتخب مصر

يذكر أن طارق حامد انضم إلى قائمة منتخب مصر، استعدادًا لمواجهتي جيبوتى وسيراليون يومى 16 و19 نوفمبر الجارى في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

طارق حامد قائمة منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهتي جيبوتى وسيراليون على النحو التالي:

خط الدفاع: محمد هانى، عمر كمال عبدالواحد، على جبر، محمد عبدالمنعم، أحمد سامى، رامى ربيعة، محمد حمدى، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، محمد الننى، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدى فتحى، محمد صلاح، مصطفى فتحى، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات.

في الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف.

أزمة ثلاثي نادي الزمالك

كان ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزناري، قد غادروا معسكر الزمالك قبل مواجهة زد بأقل من 24 ساعة، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني والذى قرر استبعاد الثلاثي وتجميدهم لحين عرض أمرهم على مجلس الإدارة.

واجتمع مجلس إدارة الزمالك وناقش مذكرة عبدالواحد السيد مدير الكرة في الفريق، وقرر تجميد الثلاثى وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى عرضهم للبيع بعد ما بدر منهم، كما قرر توجيه الشكر للكولومبى خوان كارلوس أسوريو المدير الفنى للفريق، وكذلك لمدحت عبدالهادى المدرب العام، مع إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمعتمد جمال، بالإضافة لتواجد أحمد مجدى كمدرب ومحمد عبدالمنصف مدربا لحراس المرمى وعبدالواحد السيد مديرًا للكرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بن شرقي مباريات منتخب مصر قائمة منتخب مصر طارق حامد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك

كشف محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي، تفاصيل فشل صفقة انضمامه إلى صفوف الزمالك قبل انتقاله إلى الأهلي.

محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك

 وأوضح شريف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "كنت لاعبًا في وادي دجلة عندما كان إيهاب جلال يدرب الزمالك. قال لي إنه يحتاجني في الفريق، وبالفعل ذهبت ووقعت للقلعة البيضاء بحضور إسماعيل يوسف وشريف إسلام، مدير التعاقدات آنذاك".

عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024 وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق

وأضاف شريف: "في ذلك الوقت، كان محمد عنتر هدفًا للزمالك والأهلي يريده أيضًا. الزمالك كان منشغلًا بهذه الصفقة، وتأخر الوقت ولم يُنهِ صفقتي مع دجلة. ثم تواصل معي الأهلي، وتمت الصفقة خلال يومين".

وعند سؤاله عن رأيه الفني في موديست، مهاجم الأهلي، قال شريف: "لست محللًا، ولم ألعب معه لأحكم عليه. سيرته الذاتية قوية، ولم أشاهده كثيرًا، لكن أرى أنه يؤدي جيدًا".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • محمد شريف يعلن تفاصيل فشل انتقاله لـ الزمالك
  • مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • الزمالك يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل آخر مكالمة مع سامسون قبل هروبه
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»