صدى البلد:
2024-06-11@19:52:37 GMT

شاهد.. سيتروين C5 إير كروس 2025

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

ظهرة مجموعة صور لـ سيارة سيتروين C5 إير كروس موديل 2025 علي الأنترنت ، وتنتمي C5 إير كروس لفئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات .

سيتروين C5 Aircross موديل 2025 أسعار سيتروين 2024 الجديدة بالسوق المصري.. تعرف عليها سيتروين وبيجو.. 5 سيارات كروس أوفر جديدة

تعمل سيتروين حاليا علي توسيع تشكيله سياراتها الجديدة خلال السنوات القادمة، وقامت باستلهام سياراتها الجديدة من مفهوم  Oli ضمن مجموعة Stellantis، وتم ذلك بعد إنتاج سيارة سيتروين e-C3 الصغيرة القادمة .

سيتروين C5 Aircross موديل 2025

شركة سيتروين حاليا تعمل علي إنتاج سيتروين C5 Aircross الأكبر حجمًا، بكل المتغيرات الهجينة والكهربائية، بالإضافة الي انه تم إطلاق Citroen C5 Aircross الحالية في عام 2018 وخضعت لتحديث منتصف العمر في عام 2022 .

سيتروين C5 Aircross موديل 2025

سيتروين  C5 Aircross موديل 2025 الجديدة تحتوي علي تصميم جديد لـ شعار Citroen ذو الشكل البيضاوي المزدوج، والذي يتم إضاءته، وبها وحدات إضاءة LED أقل حجماً في الأمام والخلف، ورفارف منحوتة، وكسوة بلاستيكية واسعة في جميع أنحاء هيكل السيارة، وألواح انزلاقية مزخرفة على الصدادات  الأمامية والخلفية.

سيتروين C5 Aircross موديل 2025

تحتوي مقصورة سيتروين C5 Aircross موديل 2025 علي العديد من التحديثات الهامة وتم صناعتها من مواد مستدامة، وفتحة سقف بانوراما، وشاشة منحنية بارزة مقاس 21 بوصة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيتروين C5 C5 اير كروس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن اعتزال النجم الألماني توني كروس، لاعب فريق ريال مدريد، وذلك عقب ختام الموسم المنقضي.

 

وقال أنشيلوتي خلال لقاء مع صحيفة "إل جورنالي" الإيطالية: "لوكا مودريتش مثال فريد من نوعه عن الاحترافية والجودة، ولسوء الحظ سيعتزل توني كروس، هو ألماني في قراراته ولكنه سيستمر في العيش بمدريد وأخبرته إذا أراد تغيير رأيه خلال الخريف سيمكننا العودة من جديد فقط بمكالمة هاتفية".

 

وأضاف "أشعر بالفضول لرؤية ألمانيا على ملعبها في اليورو لأن لديهم منتخب ممتع".

 

وأتم "أعتقد أن منتخب إيطاليا يفقتر إلى الربط بين الأجيال بعد التتويج بالنسخة الماضية لذلك لا أعرف حقا ما هي فرصنا".

 

وأنهى ريال مدريد الموسم متوجا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني.

في سياق آخر، اقترب نادي ريال مدريد من التوقيع مع الموهبة الألمانية فلوريان فيرتز نجم فريق باير ليفركوزن بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب.

 

 أكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن هناك إتفاقية بين ريال مدريد وفيرتز للانتقال لريال مدريد في 2025، مضيفة أن اللاعب يملك اتفاقية مع ليفركوزن للاستمرار لعام آخر قبل الانتقال للملكي.

 

 وتابعت التقارير أن مستقبل مدربه تشابي الونسو لا علاقة له بمستقبل فلوريان فيرتز، إذ أكدت أنه لا توجد أي علاقة بين مستقبل تشابي الونسو ومستقبل اللاعب الألماني.

مقالات مشابهة

  • كروس: أطفالي لم يسألوني عن خطة منتخب ألمانيا !!
  • كأس أوروبا 2024.. الرقصة الأخيرة لخمسة مخضرمين
  • محافظ نيجني نوفغورود: سيتم تجديد أسطول السيارات الحكومية الروسي بفضل سيارات "فولغا" الجديدة
  • موعد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم
  • شيري تيجو 7 موديل 2025.. الأسعار والمواصفات
  • أنشيلوتي يكشف اتفاق مثير مع توني كروس بشأن اعتزاله
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو 4 برو موديل 2025
  • ارتفاع أسعار «سيارة الغلابة» بعد طرح موديل 2025
  • تبدأ بسعر 1،015،000 جنيه...أسعار السيارات اليابانية في مصر 2025
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح