وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء باستمرار شن حملات مفاجئة لرفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بجميع مراكز وأحياء المحافظة لإعادة الانضباط إلى الشوارع وتخفيف الزحام وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لرؤية مصر 2030.

 

وأشار إلى ضرورة التصدي لظاهرة الاشغالات والتعدي على الشوارع وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم خاصة التي تسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وذلك لتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المارة في الشارع ومنع التكدس والزحام المروري.


كانت الوحدة المحلية لحي شرق أسيوط قد شنت حملة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الشوارع الرئيسية والميادين المختلفة بنطاق الحي وذلك بمشاركة سيد عباس وعاصم إبراهيم نائبي رئيس الحي ومسئول المتابعة والاشغالات بالحي.

وزير العمل ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز التدريب المهني ويسلمان عقود عمل لذوي الهمم أسيوط.. 153 مشروعا للصرف الصحي بتكلفة 20 مليار جنيه في عهد السيسي


وقال عبداللطيف عبدالمنعم رئيس حي شرق إنه في إطار توجيهات محافظ أسيوط بالعمل علي تحسين مستوي الخدمة للمواطنين تم تنظيم حملة إشغالات بواسطة قسم الإشغالات بالحي استهدفت شوارع المحافظة والجمهورية وتفرعاتهما وتم إزالة ورفع كافة اشغالات المحال التجارية ورفع الحواجز الحديدية والأسمنتية الموجودة على جانبي الأرصفة وتم التنبيه علي أصحاب المحال التجارية بعدم وضع أي اشغالات تعوق حركة السير في الشارع وتم تحرير المحاضر اللازمه للمخالفين لافتاً إلى استمرار شن حملات إزالة الاشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسيوط أخبار أسيوط حي شرق أسيوط إزالة الإشغالات بحي شرق أسيوط إزالة التعديات بأسيوط

إقرأ أيضاً:

مجلس مدينة درعا يطلق حملة نظافة استعداداً لعيد الأضحى المبارك

درعا-سانا

أطلق مجلس مدينة درعا حملة نظافة واسعة في معظم أرجائها مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس مجلس المدينة المهندس أمين العمري أن الحملة تتركز في الشوارع والجزر الطرقية والمنصفات والساحات العامة والدوارات المائية وتشمل أعمال التكنيس والتعزيل وإزالة بقايا الأوساخ والأتربة، إضافة إلى شطف الشوارع الرئيسية، ويتم تنفيذ هذه الأعمال على فترتين صباحية ومسائية مع ترحيل جميع الحاويات إلى الأماكن المخصصة لها.

كما دعا العمري أهالي وسكان المدينة إلى الالتزام بذبح الأضاحي في محال القصابة المعتمدة، لافتاً إلى أن دائرة الشؤون الصحية ستقوم بجولات ميدانية طوال فترة العيد، وستتم مخالفة كل من يقوم بذبح الأضاحي خارج الأماكن المخصصة وفق الأنظمة النافذة والأصول القانونية.

ليلى حسين

مقالات مشابهة

  • حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بمدن العبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • بدء تنفيذ حملة نظافة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية بمديريات طوق صنعاء
  • وزير الإسكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بـ3 مدن
  • حملات لضبط "وصلات المياه الخلسة" بالعبور والشيخ زايد وأسيوط الجديدة
  • وزير الإسكان: حملات لضبط وصلات المياه المخالفة وتحصيل المديونيات
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف
  • مجلس مدينة درعا يطلق حملة نظافة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • حملات أمنية مكثفة لملاحقة العناصر الإجرامية في أسيوط
  • حملات مكبرة لمراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز في الإسماعيلية