أصدرت نيابة حلوان الجزئية، قراراً بالتحفظ على طالب، تواجد أمام إحدى المدارس بحلوان وبحوزته سلاح أبيض، ٢٤ ساعة على ذمة التحريات الأمنية.

 

ضبط شخصين نصبا على مالك محل بالقاهرة بيطري الشرقية: ضبط لحوم ودواجن مخالفة في حملة تفتيشية



ورصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" والمتضمن التضرر من طالب بإحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة لقيامه بالوقوف أمام المدرسة ممسكًا بسلاح أبيض "سنجة" ويقوم بالإستعراض بها أمام بعض الطلبة.

 

التحقيق في واقعة إنهاء حياة طفل على يد زوج والدته بالجيزة

 

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة إنهاء حياة طفل لم يتخطي 6 سنوات على يد زوج والدته بعدما تعدى عليه بالضرب حتى فارق الحياة محدثا به عدد من الإصابات والجروح في متفرق أنحاء جسده بالجيزة.

 

البداية كانت بورود إشارة للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من أحد المستشفيات، باستقبالها جثة طفل يدعى معتز يبلغ من العمر 5 سنوات وبه آثار تعذيب، به كدمات وسحجات متفرقة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام، وبإجراء الفحص والأحري تبين من التحريات الأولية أن المتهم بإنهاء حياة الصغير، عاطل عمره 32 عامًا وهو الزوج الثاني لوالدة الطفل المجني عليه.


وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي واقعة قررت النيابة العامة، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل صديقتها بميزان داخل مخزن بسبب خلافات مالية بينهما.

 

وكشفت التحقيقات عن أن المجني عليها توفيت نتيجة إصابتها بتهشم وكسر في عظام الجمجمة  نتيجة التعدي عليها بآلة حادة.

 

وكانت قد أنهت سيدة حياة صديقتها بسبب مطالبة المجني عليها بسداد 3 آلاف جنيه كانت اقترضتها المتهمة منها بدائرة قسم شرطة المطرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حلوان سلاح أبيض التحريات الأمنية التواصل الاجتماعى أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم

أقدم شاب مختل عقليًا بالفيوم، على إنهاء حياة والدته بحي دار رماد بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، دار نقاش بينهما وسدد لها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابةالعامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، قد تلقت بلاغا بالعثور علي جثة مسنة في الثمانينات من عمرها غارقة في دماءها، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة مصابة بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت  أثناء محاولة إسعافها، وتبين أن السيدة تدعي فاطمه ع  ، 80 سنة " ربة منزل"  ، متأثره باصابتها بضربه بسلاح أبيض سكين   على يد نجلها ويدعي "محمد أ  " 32 عاما ، مختل عقليا ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام  وتم ضبط المتهم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اب يدهس ابنته

وفى وقت سابق شهدت قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بالفيوم حادث مروع حيث لقيت طفله مصرعها تحت عجلات سيارة ميكروباص ملكية والدها أثناء قيامه بركنها امام المنزل وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بوصول طفله تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بقرية كفر محفوظ دائرة المركز ، إلى مستشفى طامية المركزي ،مصابة بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى المستشفى وبسؤال أهليتها أكدوا أن والدها لديه سيارة ميكروباص يعمل بها وأثناء عودته من العمل قام بركن السيارة أمام المنزل دون أن يرى طفلتها وأثناء ذلك علا  صرخات الموجودين قائلين "حاسب البنت تحت العربية البنت تحت العربية " ودهست السيارة طفلته وغمرت الدماء المكان ،وأسرعوا الحاضرين  ليأخذوا الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها قد فاضت روحها البريئة لتلقى ربها فور وصولهم المستشفى.

تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة وتولت التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • التحقيق في واقعة تعدي شقيق «كهربا» على المطرب رضا البحراوي
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • بسبب 2 مليون جنيه.. القبض علي مالك مدرسة و5 آخرين خطفوا محاميا في حلوان
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة سفاح التجمع أمام الجنايات
  • 12 يونيو .. محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بشبرا الخيمة
  • الحبس سنتين لـ «عامل» لاتهامه بالشروع في قتل شخص بـ القناطر الخيرية
  • الحبس سنتين لعامل وبراءة آخر لاتهامهما بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • التحفظ على مدرس لتجميعه أعداد كبيرة من الطلاب في صالة بمدينة 6 أكتوبر