جذبت هانم محمد شعراوي إحدى الفائزات بقرعة الحج 2024 أنظار الجميع خلال إعلان أسماء الفائزين بحج القرعة، إذ سجدت في الأرض شكرًا لله فور سماع اسمها، وسط دموع وبكاء شقيقتها وابنتها، وأحضانهما، وكانت تردد قائلة: «الحمدلله يارب ربيتهم 5 أيتام وشقيت عليهم وكافأتني يارب»، ليتجه جميع من في القاعة إليها ويقدمون التبريكات لها.

وتروي الحاجة هانم في تصريحات خاصة لـ«الوطن» تفاصيل رحلة حياتها الصعبة والشاقة، والتي تكللت بالفوز في قرعة الحج 2024، موضحةً كيف ستستعد وتحتفل برحلتها إلى الأراضي المقدسة.

أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024

وتصدرت هانم محمد شعراوي قائمة أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، موضحةً في حديثها لـ «الوطن» إنها تقدمت لرحلة الحج مرة قبل وباء كورونا، ولكن تم إيقاف رحلات الحج بسبب الجائحة وقتها، ثم لم تسمح الظروف بالتقديم خلال السنوات الماضية، ولكنها تقدمت هذا العام.

وأشارت إلى أنّها كانت تستعد منذ بداية العام للتقديم على قرعة الحج، وبدأت في إدخار الأموال، وفور سماعها نبأ فتح وزارة الداخلية قرعة الحج 2024، ذهبت إلى مركز شرطة إطسا فورًا، وكانت أول من يتقدم لها في المركز بالكامل، ثم أصبحت أول من يتم إعلان فوزه في قائمة الأسماء.

ربيت أيتام وربنا كافأني

«ربيت 5 أيتام وشقيت عليهم وربنا كافأني» بهذه الكلمات عبرت «هانم» عن فرحتها بفوزها بقرعة الحج، موضحةً أنّ زوجها توفى في عمر صغير وترك لها 4 أطفال وعانت كثيرًا لتربيتهم، ثم تزوجت من آخر أنجبت منه طفل ولكنه توفى أيضًا لتصبح الأم والأب لـ5 أطفال أيتام فرفضت الزواج، وكافحت وعملت في أكثر من مهنة، حتى تمكنت من تربيتهم وزوّجت بناتها، وأصغرهم عمره 13 عامًا.

 بركات ودعوات أمي لي

وشددت على أنّ والدتها رغم أنّها طاعنة في السن، إلا أنّها بركة حياتها وكانت دائمة الدعاء لها، لذلك أحضرتها إلى منزلها منذ أسبوع للتبرك بدعواتها، حيث ظلت تدعو لها بأن تكون الأولى بين الفائزين بقرعة الحج وبالفعل استجاب الله لدعواتها، مُشيرةً إلى أنّ أول من أبلغته بفوزها هي والدتها.

وأشارت إلى أنّها تحتفل بالزغاريد وسط أسرتها وجيرانها، وترديد أغنية «رايحة فين يا حاجة يا أم شال قطيفة رايحة أزور النبي محمد والكعبة الشريفة»، كما إنّها ستطلي منزلها وتزينه برسم طيارة وكعبة، وستدعو لكل الناس أن يرزقهم الله زيارة بيته الحرام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة الحج 2024 مناسك الحج وزارة الداخلية قرعة الحج جائحة كورونا محافظة الفيوم أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 نتيجة قرعة الفيوم قرعة الحج 2024 بقرعة الحج

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال".. هكذا يروج محمد إمام لأجدد أعماله السينمائية

روج النجم محمد إمام ، لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي مقرر أن ينطلق عرضه يوم الخميس المقبل، لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 .

 

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

كواليس اللعب مع العيال

يحتفل أبطال وصناع فيلم “اللعب مع العيال”، بالعرض الخاص، غدًا الأربعاء، استعدادًا لطرحه يوم الخميس المقبل .

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

مقالات مشابهة

  • مصر.. شيرين عبد الوهاب تعلن خطوبتها وحسام حبيب يعلّق
  • 3 شركات أجنبية للتنقيب عن الذهب في مصر
  • "اللعب مع العيال".. هكذا يروج محمد إمام لأجدد أعماله السينمائية
  • “فرحة العيد”… فعالية لأطفال أيتام وذوي إعاقة بالسويداء
  • بين مطرقة الحرب وسندان الفقد... من يأوي أيتام غزة؟
  • ولد في مكة.. «محمد النيجيري» أول مولود في موسم الحج 2024
  • «الناجح يرفع إيده».. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2024
  • أسماء أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية في الإسكندرية 
  • بنك برقان يعلن عن أسماء الفائزين في السحب الشهري لحساب كنز