أعلنت شركة مبخر، الشركة الرائدة في مجال انتاج أفخر العطور الشرقية والغربية، إطلاق حملة «مبخر فرايدي» السنوية يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر والتي تعد أكبر حملة تسويقية لدى الشركة.
ستمتد الحملة حتى نهاية شهر نوفمبر، وستقدم للعملاء فرصة استثنائية للاستفادة من خصم بنسبة 50 في المئة على كافة المنتجات عبر موقع الشركة الإلكتروني وفي نقاط بيعها في جميع أنحاء الكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة البحرين.


ومن خلال هذه الحملة، ستتاح الفرصة لعملاء مبخر التسوق من مجموعة متنوعة من المنتجات بنصف السعر بما في ذلك العطور الأكثر مبيعاً، وموزعات العطور المنزلية والمكتبية، وبخاخات الجسم، والبخور، وغيرها.
«مبخر فرايدي» توافر فرصة مثالية للزوار الذين يريدون شراء عطورهم والمفضلة، أو للذين يبحثون عن الهدية المثالية لإهدائها لأحبائهم.
وبإمكان العملاء التوجه إلى أي من أفرع مبخر أو زيارة الموقع الإلكتروني على https://kw.mubkhar.com/لتسوق مجموعة واسعة من العطور الفاخرة بنصف السعر طوال شهر نوفمبر.

عنmubkhar
مبخر هي شركة عطور متخصصة في انتاج أفخر العطور الشرقية والغربية المصنعة بمواصفات عالية الجودة. وشركة مبخر المملوكة من قبل فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط، هي شركة العطور الوحيدة في المنطقة التي تمكن العميل من تصميم عطره الخاص من خلال مجموعة زيوت عطرية طبيعية.

الجودة هي جُل اهتمام مبخر. وعند تطوير أي منتج، فإننا نحترم بدقة معايير السلامة والأنظمة الدولية المعمول بها، حيث تمثل الجودة أحد العلامات الفارقة التي تميزنا عن منافسينا واقراننا في السوق.

نحرص في مبخر على حماية الإنسان والبيئة لذا فإننا لا نال جهداً في سبيل أن تكون منتجاتنا صديقة للبيئة، والا تكون عرضة للتسبب في أي ضرر على المدى الطويل أو حتى الحساسية للمستهلكين.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟

"ما من مجاملة ألطف من أن يُقال لك إن رائحتك طيبة، ومن ثم سؤالك عن العطر الذي تضعه، فالرائحة الجميلة تعبير رائع عن شخصيتك"، كما تقول خبيرة التجميل، فيث شيويه، على موقع "بيردي".

وللعطور بشكل عام تأثيرات وفوائد عديدة على الصحة والطاقة والمزاج، تتجاوز مجرد الشعور بالتأنق والثقة، إلى جانب تأثيرها على أنشطة الدماغ والوظائف المعرفية، وفقا لدراسة كورية نُشرت عام 2016. وخصوصا المنتج منها من روائح الفواكه، لتمتعه بجاذبية لا تضاهى طوال العام، وانتعاش ساحر في فصل الصيف.

فإذا كنت تشعر بالملل من العطور العادية أو السائدة، يمكنك تجربة عطور الفواكه، "فالروائح المنبعثة منها توفر انتعاشا يجعل الأشخاص يشعرون بالهدوء والارتياح، لميلها إلى أن تكون خفيفة وغير معقدة".

ورغم أنها خفيفة، "لكنها تحقق أقصى قدر من النضارة والثبات، ولا تجعل الأشخاص المقربين منك يشعرون بالانزعاج من ثقل الرائحة"، كما يمكن استخدامها لجميع الأعمار وفي جميع المناسبات.

إذا كنت تشعر بالملل من العطور العادية أو السائدة فيمكنك تجربة عطور الفواكه (بيكسابي) نوتات العطور

كما تُقيّم الموسيقى بالأذن، يتم تقييم العطور بالأنف، ويُطلق على مزيج مكونات العطر اسم "التركيبة"، وتحتوي التركيبة على 3 مراحل أو طبقات أو "نوتات" كالتالي:

النوتة الأولى، أو الرائحة العليا: "والتي تشمها بمجرد أن تقوم برش العطر، وتتكون عادة من الروائح المنعشة المتألقة والحيوية". وتُعطي الانطباع الفوري للعطر، وتستمر لفترة لا تتجاوز الدقيقتين، تمهيدا لبدء النوتة التالية في الفوحان. نوتة القلب، أو الرائحة الوسطى: "التي تُعتبر قلب العطر، وعادة ما تكون أكثر دفئا ونعومة". ويبدأ فوحانها قبل تبخر النوتة الأولى مباشرة، ويدوم لساعة واحدة، ثم تبدأ النوتة التالية في الظهور.

 النوتة الأساسية، أو الرائحة السفلى أو القاعدية: "وهي ما يتطور ويفوح أخيرا ويبقى معك لساعات، بعد فترة طويلة من اختفاء تأثير ما قبلها. وتبدأ في البزوغ بالتزامن مع تلاشى النوتة الوسطى، وغالبا ما تكون مركباتها مخصصة لتثبيت وتعزيز قوة النوتات الأولى والوسطى. وتسهم مكوناتها الأساسية ذات الجزيئات الكبيرة والثقيلة في جعلها تتبخر ببطء ولا تفوح قبل مرور 30 دقيقة على وضع العطر، لكنها من الممكن أن تستمر بعد وضع العطر لأكثر من 24 ساعة.

تعمل روائح الفواكه على تبديد الشعور بالقلق وتمنح دفعة معنوية تساعد على النوم الجيد (بيكسابي) باقة من أفضل عطور الفواكه

وفقا للخبراء، تعتبر العطور المصنوعة من روائح الفواكه، "الأكثر متعة من بين جميع أنواع العطور".

وتقول أخصائية التغذية واللياقة البدنية، تانيا شودري، "إن روائح الفواكه تعمل على تبديد الشعور بالقلق، وتمنح دفعة معنوية، وتساعد على النوم الجيد".

وتأتي عطور الحمضيات ضمن فئة العطور "التي تساعد على تهدئة العقل والجسم، وتضمن التحكم في مستويات التوتر، وتوفير أجواء تعزز التركيز وتحسن الإنتاجية".

وهذه باقة من أكثر التركيبات التي تُظهر مدى تنوع ومتعة نكهات الفواكه:

الكمثرى: تلك الثمرة اللذيذة التي تتميز برائحتها الحلوة التي تضفي لمسة فريدة ومنعشة من الحلاوة والنداوة على العطر الذي تدخل في مكوناته. حيث توفر رائحة الكمثرى لمسة متطورة لرائحة الأزهار التقليدية، وتمتزج بشكل مثالي مع روائح الخشب الأخرى، مما يُعطي عطرا متوازنا. أما الروائح العطرية التي تتناغم جيدا عند دمجها مع روائح الكمثرى، فتشمل روائح الورد والقرفة وجوزة الطيب وخشب الصندل. والآن، يمكنك اختيار عطر أنيق، يجمع بين ندى الكمثرى والورد وخشب الصندل، ويتميز بمكونات أخف وأكثر انتعاشا، تعتبر مثالية لأي مناسبة رسمية أو عادية، وخصوصا في الربيع والصيف. التوت الأسود (الكاسي): هذا التوت اللذيذ الذي يتم استخدامه في المربيات والحلويات، يقول الخبراء إنه أكثر من مجرد مادة عطرية مثالية للشباب بالتحديد. فهو من الروائح الحلوة والمنعشة التي تتألق عند مزجها مع البرغموت (الليمون العطري) أو خشب الصندل وروائح الأزهار مثل الورد أو الخزامى، أو مع الروائح الحارة مثل القرفة أو القرنفل. الكرز الأحمر: وهو فاكهة تجعلك سعيدا ومفعما بالحيوية دائما، أما رائحتها فتضيف نكهة غنية ومكثفة تعمل جيدا مع أي عطر. وغالبا ما يتم جمع روائح الكرز مع الفانيليا والفستق، لكنها تتماشى بشكل مثالي مع الورد والباتشولي (شجيرة ذات رائحة قوية من عائلة النعناع)، مما يُضفي عليها لمسة أنيقة تشبه عرق السوس. أما مع التفاح وعصير الحمضيات، فيقدم الكرز الأحمر تجربة رائعة من الشعور بالسعادة والإشراق. كوكتيل الفواكه: يمكنك العثور على عطر يحتوي على كوكتيل كامل من الفاكهة التي تمتزج معا بشكل مثالي، مما يعزز التنوع بين جوانب النضارة والحلاوة والعصارة. ومن الأمثلة الجيدة على روائح الفواكه التي تعمل معا في تناغم، التوت الأسود والكمثرى والتوت الأحمر مع رائحة بنفسجية خشبية دافئة، من أجل توازن مثالي.

عطور فاكهية أخرى: فمن العطور الفاكهية التي تناسب شخصا يتمتع بسمات العمل المستقل والجاد، ولكنه يظل مليئا بالهدوء والدفء، "يأتي مزيج الغريب فروت واليوسفي والزنبق، مع الياسمين والقليل من الفانيليا". وهناك أيضا، "مزيج التفاح والزهور مع القليل من المسك، وهو عطر يمكن أن يستمر لمدة 4 – 5 ساعات في الداخل، وساعتين في الخارج". كذلك، يُزكي الخبراء منتجا عطريا فاكهيا عبارة عن "مزيج من الأناناس والبرتقال والزهور، مع نكهة الفلفل الحار".

يقول الخبراء إن العطور المصنوعة من روائح الفواكه هي الأكثر متعة بين جميع أنواع العطور (بيكسابي) كن مُبدعا في وضع طبقات عطرك

تشير الأبحاث إلى أن "العطر المثالي، هو الذي يوفر رائحة لطيفة تُعزز الثقة بالنفس وتُحسّن المزاج، قبل الاجتماع بالآخرين".

وللحصول على رائحة "مميزة" تعكس حالتك المزاجية، يمكنك وضع طبقات من الروائح، ولكن مع ملاحظة أن "الأمر لا يعني بالضرورة رش عطرين فوق بعضهما البعض مباشرة"، وفقا لخبيرة العطور بيا لونغ.

تنصح لونغ بوضع "لوشن" معطر بعد الاستحمام، أو رش رائحة واحدة على المعصمين، وأخرى على الرقبة، "والتأكد من رش الروائح الثقيلة أولا، كي لا تطغى على الأخف منها".

وتضيف أنه يمكن -على سبيل المثال- البدء بعطر بسيط من المسك أو الفانيليا، "ثم إضافة شيء أثقل أو أكثر تعقيدا أعلاه". كذلك، إذا كان لديك عطر حمضي مفضل، لكنه لا يدوم، "فيمكنك وضع خشب الصندل أو شيء مشابه تحته".

ملاحظات عند دمج الروائح

بحسب الخبيرة لونغ، يجب ملاحظة الآتي عند البدء في دمج الروائح:

حاول الجمع بين عطرين لهما رائحة مشتركة – كالياسمين على سبيل المثال- وابدأ بهما. مسموح بمزج 3 روائح من نكهة واحدة، كحد أقصى. تجنب الجمع بين رائحتين ثقيلتين للغاية. إعداد الجلد بإضافة لوشن مرطب، ثم قوام كريمي، قبل وضع العطور.

مقالات مشابهة

  • "اتصالات التجارة والخدمات" تدشن هويتها البصرية والرقمية الجديدة
  • وزير البترول يبحث أخر الحلول التقنية بالقطاع مع شركة بيكر هيوز
  • وزير البترول يؤكد على أهمية دور "بيكر هيوز" فى صناعة البترول بمصر
  • أحد مساهمي شركة تسلا يقاضي إيلون ماسك بتهمة التداول من الداخل
  • الرئيس التنفيذي لـ"باناسونيك" لـ"الرؤية": نعمل على تعزيز مكانتنا في السوق العماني وتقديم منتجات عالية الجودة
  • مناقشة القضايا المتعلقة بعمل شركة البنيان للحديد والصلب
  • شركة تحويلات دولية تستجيب لقرارات البنك المركزي في عدن
  • لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟
  • بحلة عصرية.. مدكو تفتتح محطتها في المصيطبة وفياض: نثني على صمود القطاع الخاص
  • احذروا ملابس ومنتجات الأطفال من “شي إن”.. لهذه الأسباب