دارت أحداث حكاية روحي فيك الحلقة 9، من مسلسل 55 مشكلة حب، بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، حول العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والتي تعرض في تمام الثامنة مساءً على شاشة ON .

 

وبدأت أحداث الحلقة التاسعة بمشهد فلاش باك ل "جميلة_ عائشة بن أحمد" التي فقدت زوجها وهي تطلب وضع مدفنين في العزبة بدلاً من قبر واحد، قبل أن تطلب من "سليمان_ محمد عبد العظيم" أن يحاول وصولها إلى روح زوجها الميت مقابل أن توهب نفسها للشيطان.

 بدأت الحلقة من حكاية "روحى فيك"، حول حديث "ياسمين_ سمر مرسي"، مع الشيخ "حارس_ ماجد جاب الله"، بعد زواج زوجها "حازم_ فراس سعيد" من "ندى_ هلا السعيد"، وإتفاقها مع الشيخ عليه حتى تنتقم منه.

شهدت الحلقة 9 من حكاية "روحي فيك"، حول زيارة "ثابت_ نور محمود" ل "سحر_ عائشة بن أحمد"، فى أحد معارض الفنون التشكيلية وعندما جاء ثابت إختفى "خالد_ محمد كيلاني" الذى كان يلازمها فى ذات الوقت، وقال "ثابت_ نور محمود إلى سحر- عائشة بن أحمد" أنه جاء له حتى يحجز هذه اللوحة التي تشبها، ولكنها قالت له أن هذه اللوحة ليست للبيع، ثم واجهها يوسف صاحب المعرض بسرقة اللوحة الرئيسيه.

وكما جاء بالأحداث تنفيذ ياسمين_ سمر مرسي" خطتها وفاجأت زوجها وهو مع "ندى_ هلا السعيد"، أثناء قضاءه شهر العسل ثم واجهته أمام أهله بخيانته وطلبت منه أن يطلق ندى_ هلا السعيد.

 

وانتهت الحلقه 9 من حكاية «روحى فيك»، على ذهاب "سحر_ عائشة بن أحمد" وزوجها "خالد _ محمد كيلاني"، إلى العزبة بعد موافقته بالذهاب إليها.

تفاصيل حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

 

وجدير بالذكر أن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطى وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكاية روحى فيك حكاية روحي فيك الحلقة 9 مسلسل 55 مشكلة حب عائشة بن أحمد محمد كيلاني نور محمود فراس سعيد الفن بوابة الوفد عائشة بن أحمد هلا السعید نور محمود روحى فیک

إقرأ أيضاً:

أحمد بن سعيد: دور محوري لـ«فلاي دبي» في قطاع الطيران

دبي (الاتحاد)
تحتفل «فلاي دبي» هذه الأيام بالذكرى الخامسة عشرة لانطلاقتها التي بدأت برحلاتها يوم 1 يونيو من عام 2009. 
ونمت عمليات «فلاي دبي» من ست طائرات تعمل من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي في عام 2009، إلى أسطول حديث يتألف اليوم من 87 طائرة تشغل أكثر من 2000 رحلة أسبوعياً من المبنيين 2 و 3 بمطار دبي الدولي وتخدم أكثر من 129 وجهة حول العالم.  
ونجحت «فلاي دبي»، منذ بدء عملياتها في عام 2009، في تحقيق نموٍ قياسي، على مختلف المستويات، سواء في أرباحها السنوية أو وجهاتها أو أسطولها المتنامي، حيث تخدم اليوم أكثر من 129 وجهة حول العالم بأسطول حديث يتألف من 87 طائرة حديثة من طراز «بوينغ 737»، وهي تسيّر اليوم ما معدله أكثر من 2000 رحلة أسبوعياً. ونقلت منذ انطلاقتها أكثر من 100 مليون مسافر.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لـ«طيران الإمارات» و«فلاي دبي»، في تغريدة على موقع «إكس»: «نبارك لـ(فلاي دبي)، وفريق عملها مرور خمسة عشر عاماً على انطلاق عملياتها التي بدأت برحلات إلى بيروت في الأول من يونيو عام 2009. استوحت (فلاي دبي) طموحاتها ونجاحاتها من دبي، وواصلت نموها مع نمو دبي، وفق رؤية حكيمة لقيادتنا الرشيدة، وبنموذج عمل راسخ مكّنها من النمو والتوسع والتكيّف مع مختلف التحديات، والاستجابة لمتطلبات السوق وخدمة حركة التجارة والسياحة».

أخبار ذات صلة شرطة دبي تحصد جائزة «أفضل داعم للعمل التطوعي» ناقلات وطنية تعزز رحلاتها خلال الصيف

وأضاف سموه: «اليوم، تضطلع الناقلة بدورٍ محوري في قطاع الطيران، ليس فقط داخل دولة الإمارات، بل على مستوى المنطقة كلها، وهي محور رئيس في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دبي، ونحن واثقون من مواصلة مسيرة نجاح الناقلة ونموها، خلال السنوات المقبلة، بما يتماشى مع الجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دبي في ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للطيران».
من جانبه، أكد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الناقلة التي انطلقت من دبي في عام 2009 تبنت دوماً استراتيجية هدفها جعل السفر جواً في متناول الجميع مع تقديم أفضل قيمة للمسافرين. وسريعاً تعرفنا على الفرص التي وفرها موقعنا في وسط منطقة تتميز بكثافة سكانية عالية، متمثلة بشرق ووسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وقمنا بالاستفادة من هذه الميزة بنجاح، وأسهمنا بذلك في تعزيز الروابط التجارية والسياحية مع نقاط كانت تعاني غياباً أو نقص الرحلات المباشرة إليها، كما تبنينا الابتكار لتغيير الصورة التقليدية لشركات الطيران الاقتصادي، من خلال تقديم قيمة مضافة لمسافرينا بأسعار معقولة.

مقالات مشابهة

  • فيديو ينهي جدال انفصال هنادي مهنا من أحمد خالد صالح
  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • أحمد حسن دروجبا: سعيد بتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر.. وهناك حالة جيدة بين الجميع داخل المعسكر
  • أحمد بن سعيد: دور محوري لـ«فلاي دبي» في قطاع الطيران
  • حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • مجلس الأمن يسمح ل «محمد القذافي»  بالسفر ل «أسباب إنسانية»
  • النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية
  • أوبرا القاهرة تروي حكاية كارمن الغجرية على المسرح الكبير
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»
  • حاكم الفجيرة يعزي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة