أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان أنه نظراً لظروف وتقلبات الطقس في دولة الإمارات العربية المتحدة، قرر فريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي الإمارة أن الدراسة عن بعد غداً ، الجمعة الموافق 17 نوفمبر 2023، في المدارس الحكومية والخاصة. 

الصورة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان الدراسة عن بعد الطقس في الإمارات

إقرأ أيضاً:

بعد نزاع دام سنوات.. ديزني وفلوريدا توقّعان اتفاقا لتسوية خلاف كبير

وافق مجلس بولاية فلوريدا الأميركية يشرف على تطوير الأراضي في حدائق ديزني الترفيهية على صفقة مدتها 15 عاما مع شركة الترفيه العملاقة، بعد أن اتفق الجانبان في مارس/آذار على تسوية نزاع قانوني وسياسي.

وقالت هيئة مراقبة السياحة بوسط فلوريدا إنه في إطار الاتفاق، ستستثمر ديزني ما يصل إلى 17 مليار دولار على مدى السنوات الـ20 المقبلة لتطوير منتجعاتها ومتنزهاتها الضخمة في منطقة أورلاندو.

ووافق مجلس إدارتها بالإجماع على الصفقة الأربعاء.

وافقت ديزني على استثمار 17 مليار دولار في تطوير منتجعاتها ومتنزهاتها الضخمة بأورلاندو على مدى السنوات الـ20 المقبلة (شترستوك)

وكانت ديزني توصلت إلى تسوية مع سلطات السياحة بالولاية في أواخر مارس/آذار بعد خلاف حول موقفها من مشروع قانون قدّمه الحاكم الجمهوري رون ديسانتيس، يهدف إلى حظر تدريس قضايا مجتمع الشواذ في بعض المدارس.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن الاتفاق الذي جرى التوصل إليه هذا الأسبوع يسمح بإنشاء متنزه ديزني الرئيسي الخامس في المنطقة.

وقال تقرير مجلس الرقابة إن الاتفاق يتطلب من ديزني "القيام باستثمار رأسمالي كبير على مدى فترة طويلة، مما سيفيد اقتصاد وسط فلوريدا عبر استحداث وظائف جديدة وتوليد إيرادات إضافية في الولاية وعلى المستوى المحلي".

وسائل إعلام أميركية ذكرت أن الاتفاق الذي جرى التوصل إليه يسمح بإنشاء متنزه ديزني الرئيسي الخامس في المنطقة (شترستوك)

وبدأ الصدام بين ديزني والولاية بعد أن أبطل المجلس التشريعي الذي يسيطر عليه الجمهوريون في فلوريدا ترتيبا فريدا يتيح لشركة ديزني -أكبر جهة توظيف خاصة في الولاية-، السيطرة على تطوير الأراضي في المنطقة التي تقع فيها متنزهاتها.

واعتُبرت هذه الخطوة بمثابة انتقام من جانب ديسانتيس الذي كان من أبرز المرشحين في السباق نحو البيت الأبيض لعام 2024، ردا على إعلان ديزني معارضتها لقانون حقوق الوالدين في التعليم في فلوريدا، الذي يحظر الدروس حول التوجه الجنسي والهوية الجنسية في المدارس الابتدائية.

نشب خلاف بين ديزني وحاكم فلوريدا رون ديسانتيس بسبب مشروع قانون قدّمه يهدف إلى حظر تدريس قضايا مجتمع الشواذ في بعض المدارس (شترستوك)

وقال جيف فالي، رئيس "والت ديزني وورلد ريزورت"، إن "اتفاق التطوير الجديد هذا يمهد الطريق أمامنا لاستثمار مليارات الدولارات".

وتوظف ديزني عشرات الآلاف في متنزهها الترفيهي ومقرها الرئيسي في منطقة أورلاندو.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • ضجة في أستراليا بعد تزييف صور إباحية لعدد من طالبات المدارس
  • لأول مرة منذ النكبة .. حرب غزة تحرم الطلبة من امتحان الثانوية العامة
  • لأول مرة منذ النكبة.. حرب غزة تحرم الطلبة من امتحان الثانوية العامة
  • «غرفة عجمان» تنظم ندوة حول ضريبة القيمة المضافة
  • 1000 طالب يستعدون لخوض برنامج أدنوك ياس في المدارس
  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم الجمعة بالبنوك الحكومية والخاصة
  • حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 223 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد نزاع دام سنوات.. ديزني وفلوريدا توقّعان اتفاقا لتسوية خلاف كبير
  • "مكتبتك في مدرستك".. مكتبة الإسكندرية في زيارة لمدارس المحافظة