مسقط- الرؤية

أعلنت أرامكس المزوّد الرائد عالميًا لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، تدشين منشأتها الجديدة والمتطورة لعمليات الشحن السريع في مسقط، بسلطنة عمان، كجزء من جهودها. لتبسيط عملية الشحن بأكملها - بدءًا من وصول الطرد حتى التسليم النهائي.

وتقع المنشأة الجديدة والمتطورة في موقع استراتيجي بالقرب من مطار مسقط لتكون بمثابة مركزًا رئيسيًا لعمليات أرامكس، مما يعزز تسريع زمن التسليم وكفاءة الإدارة اللوجستية.

وقد تم تجهيز المنشأة بأحدث تقنيات الفرز والمعالجة، لضمان أعلى معايير الكفاءة والدقة في التعامل مع كل طرد. وكذلك لتحقيق أعلى معايير الأمن، عبر تجهيزها بكاميرات مراقبة CCTV المستمرة، ونظام تحكم بالوصول محسّن وبروتوكولات أمان قوية، لضمان أقصى مستويات خصوصية طرود وبيانات العملاء. 

وستعمل المنشأة التي تسعى لتعزيز تجربة العملاء الشاملة بقوة، كمركز لخدمة العملاء، حيث تقدم المساعدة المباشرة والدعم السريع لأية استفسارات لدى العملاء.

وتم افتتاح المنشأة الجديدة رسمياً في 14 نوفمبر بحضور فريق أرامكس، وإدارتها العليا، إلى جانب المسؤولين الحكوميين المحليين وعدد من شركاء القطاع الخاص.

وبهذه المناسبة، قال سامر مرعي نائب الرئيس لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في أرامكس: "يسعدنا افتتاح منشأتنا في سلطنة عمان. إن هذه المنشأة تعكس التزامنا الدائم بالتميز والابتكار في قطاع الخدمات اللوجستية، كما أنها ستمكننا من تقديم خدمات أكثر كفاءة وموثوقية للعملاء، مما سيسهم في نمو قطاع الخدمات اللوجستية في سلطنة عمان. وأشكر فريقنا الاستثنائي وشركاءنا على جهودهم المشتركة من أجل تحقيق هذا الإنجاز."

من جهته، أشار فادي قاسم مدير عام أرامكس في سلطنة عُمان إلى هذه الخطوة قائلاً: " تعبّر هذه المنشأة الجديدة على التزامنا الراسخ بتحسين خدمات الشحن السريع في سلطنة عمان وخارجها. وأنا واثق من أنها ستمكننا من تقديم خدمة استثنائية لعملائنا الكرام، بما يتوافق مع هدفنا المتمثل في تزويد أفضل تجربة ممكنة لعملائنا."

 ويهدف افتتاح هذه المنشأة إلى دعم سوق العمل المحلي من خلال خلق فرص عمل جديدة، خاصة فئة الشباب، والمساهمة في النمو الاقتصادي وتنمية المجتمع في السلطنة.

وتلتزم أرامكس بتحسين خدماتها باستمرار، وتسهم هذه المنشأة في تعزيز الانتشار الدولي للشركة، إلى جانب التزامها بالاستدامة وتسخير قوة التكنولوجيا مع ضمان بقاء الشركة في طليعة صناعة الشحن السريع والخدمات اللوجستية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: الشحن السریع هذه المنشأة سلطنة عمان فی سلطنة

إقرأ أيضاً:

جوجل تعلن عن ساعة مخصصة للأطفال لتشجيع النشاط البدني

واشنطن "العُمانية": أعلنت شركة جوجل عن إطلاق ساعة ذكية جديدة مخصصة للأطفال الذين تزيد أعمارهم على 7 سنوات، باسم "Fitbit Ace LTE". وأشارت الشركة إلى أن الساعة تهدف إلى تشجيع الأطفال على النشاط البدني وممارسة الرياضة، حيث تضم مكتبة من الألعاب التفاعلية ثلاثية الأبعاد المعتمدة على الحساسات، مثل حساس التسارع، لتوظيف الحركة البدنية في اللعب، إلى جانب مزايا أمنية أخرى، موضحة أن الساعة تقوم بمراقبة كافة أنواع النشاط البدني للأطفال، منها القفز على السرير أو الألعاب الحركية التقليدية الأخرى، بجانب الرياضات المعروفة، وهي تحفز الأطفال على الوصول إلى معدل النشاط البدني المطلوب. وتتميز الساعة الذكية الجديدة بشاشة من نوع أولد قياسها 41 × 44 ملم مع كثافة بكسلات قدرها 333 بكسلًا لكل إنش، وهي محمية بزجاج غوريلا غلاس 3، ويجمع جسم الساعة بين الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك المعاد تدويره، مما يجعلها متينة وصديقة للبيئة، وتزن نحو 28 جرامًا، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق قدره 50 مترًا. وتعمل الساعة بمعالج سنابدراجون W5 من كوالكوم، ومدمج بها نظام Wear OS، وتحتوي على ذاكرة عشوائية حجمها 2 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت، مع بطارية تدعم الشحن السريع، إذ تصل نسبة الشحن إلى 60% في غضون 30 دقيقة، وتكمل الشحن في نحو 70 دقيقة. وتدعم الساعة الاتصال بشبكات الجيل الرابع اللاسلكية والبلوتوث 5.0 والواي فاي، بالإضافة إلى تقنية الاتصال قريب المدى NFC، ونظام تتبع المواقع GPS، كما توفر للآباء إمكانية تتبع موقع أطفالهم وتتيح الساعة للأطفال إرسال الرسائل وإجراء المكالمات مع 20 جهة اتصال معتمدة.

مقالات مشابهة

  • ناجون من عمليات إبادة جماعية في دارفور عالقون في معركة وحشية جديدة
  • السودان.. لجان مقاومة مدني تتهم الدعم السريع بارتكاب موجة انتهاكات جديدة
  • مقاومة مدني:موجة جديدة لانتهاكات «الدعم السريع» بالجزيرة و«انسحاب الجيش» بعد تمشيط القرى
  • جوجل تعلن عن ساعة مخصصة للأطفال لتشجيع النشاط البدني
  • إضافة الحوالات الواردة من الخارج لحظيا.. «الأهلي المصري» يطلق خدمة جديدة لجميع العملاء
  • تحركات جديدة في سلطنة عمان لعقد صفقة بين الشرعية والحوثيين.. ودبلوماسي يكشف التفاصيل
  • السياحة والمصايف بالإسكندرية تشن حملات تفتيش على المنشآت
  • بالفيديو.. الجيش يحرر مناطق جديدة بام درمان من الدعم السريع
  • السفير الأيرلندي لدى السلطنة يعلق على الاعتراف بدولة فلسطين
  • 13 ألفًا و933 حاجًّا من السلطنة استكملوا متطلبات أداء مناسك الحج