عدن الغد:
2024-06-16@08:52:13 GMT

ضبط خلية حوثية في تعز

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

ضبط خلية حوثية في تعز

(عدن الغد)خاص:

أعلنت الأجهزة الأمنية بتعز، ضبط خلية تابعة لمليشيا الحوثي في مديرية المعافر، وإحالتها للجهات المختصة، دون مزيد من التفاصيل.

وقال مدير أمن المعافر العقيد أنور البريهي في تصريحٍ له إن الوضع الأمني في المديرية مستقر مع استمرار ملاحقة المطلوبين أمنيا.

وأوضح أن الأمن في المديرية ضبط خلال الأيام الماضية خمس عصابات متهمة بسرقة الدراجات النارية والمواشي، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال ملفاتهم وإحالتها الى الجهات المختصة.

وكشف البريهي عن إحالة أكثر من مائة وخمس وثلاثين قضية من الأمن إلى النيابة بالمديرية خلال شهرين، كما شكا من عملية تسيس القضايا الأمنية في المديرية، قائلا أنها تصعّب كثيرا من عمل الأجهزة المختصة. 

ويتزامن ضبط الخلية الحوثية مع دفع المليشيات قبل أيام بمزيد من التعزيزات العسكرية باتجاه محافظة تعز، بالتزامن مع شنّ قواتها هجمات مدفعية على المناطق المحررة في محافظة الحديدة.



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائهما.. العثور على جثة طفلين في مياه النيل بالمعادي (صور )

جريمة صادمة ومفجعة شهدتها قرية المنوات، حيث عثرت السلطات على جثة طفلين يبلغا من العمر 14 عامًا بعد اختفائهما بأبو النمرس.

وشهدت قرية المنوات بأبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة، الجريمة البشعة، حيث تلقت السلطات بلاغا من أسر الطفلين محمد أيمن وآية رمضان باختفائهما عن منزلها، وفشل العثور عليهما.

حرر أهالي منطقة المنوات محضر داخل قسم شرطة أبو النمرس باختفاء الأطفال، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان إقامة الأطفال وبتفريغ الكاميرات، كان آخر ظهور الطفلين مع سيدة تعيش بجوارهم.

وكثفت قوات الأمن جهودها للبحث عن الطفلين، وكشف ملابسات اختفائهما، حيث استمعت لأقوال الجيران والأقارب، وتبين أن آخر مرة ظهروا فيها كانت برفقة جارتهم بالمنطقة.

تحفظت الأجهزة الأمنية على السيدة بعد العثور على جثة الطفلين محمد وآية أصحاب 14 عامًا من أعمارهم، في مياه النيل بالمعادي.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

IMG-20240613-WA0102

مقالات مشابهة

  • لتأمين المسافرين.. تكثيف أمني على الطرق لتأمين حركة السير خلال أيام العيد
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. أول حادث في العيد في المنيا
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى
  • أمن «الموانئ والجمارك» يستعد لاستقبال المركبات خلال إجازة العيد
  • بعد اختفائهما.. العثور على جثة طفلين في مياه النيل بالمعادي (صور )
  • السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الأمريكي تلقى صفعة كبيرة بعون الله على يد الأجهزة الأمنية من خلال الكشف عن الخلية التجسسية
  • قائد الثورة: الأمريكي تلقى صفعة كبيرة على يد الأجهزة الأمنية من خلال الكشف عن الخلية التجسسية
  • إصابة 22 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 22 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 22 عاملا في حادث مروع بالمنيا