تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. عبدالسند يمامة: رفع الحد الأدنى للأجور وإصلاح التعليم أولوية نشرة التوك شو.. مخطط التهجير في غزة مستمر وبشرى بشأن أسعار السكر

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن بنيامين نتيناهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، وجه أصابع الاتهام إلى إيران في اختطاف سفينة من البحر الأحمر، مضيفًا: نتنياهو يمر بأزمة كبيرة في الداخل الإسرائيلي، ويستغل أزمة السفينة؛ للهروب من فشله والحرب على قطاع غزة.


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحمد موسى: دائرة الحرب قد تتسع إلى خارج غزة (فيديو)


أبدت الإعلامية نجوى إبراهيم  حزنها بسبب التعليقات السلبية التي تنتقدها على مواقع التواصل الاجتماعي ، قائلة: “ إيه اللي يريحكم طيب إني اعتزل؟ قولولي.. طب أنا عندى 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندى سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب.. هل دا يفرحكم؟”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا
نجوى إبراهيم لمنتقديها: عمري 80 سنة وهعتزل وأموت قريب (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم ملحم، الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إن جيش الاحتلال يمارس فصول دموية في كل بيت وحارة في قطاع غزة، يذهب ضحيتها الأطفال والشيوخ والأطباء والمرضى والجرحى في المستشفيات.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناالحكومة الفلسطينية: الاحتلال يمارس فصول دموية بكل بيت وحارة في غزة

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إن البلاد كانت تشهد أجواء معتدلة خلال الفترة الماضية، ولكن بداية من مساء أمس تتعرض البلاد لحالة من التقلبات الجوية، شملت معظم المحافظات.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الساعات المقبلة (فيديو)

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن هناك  توجيهات صدرت منذ بداية الأزمة في قطاع غزة، بتقديم كل أشكال الدعم الطبي للأشقاء الفلسطينيين.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناالصحة: لدينا خطة بكافة السيناريوهات للتعامل مع مصابي غزة (فيديو)
 


أكد الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين، أن مصر جزء من السوق العالمية، وما يحدث في الأسواق يعكس ذلك، محذرًا من أن هناك مضاربات كثيرة على أسعار الصرف.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناالتموين: من الصعب عودة أسعار البيض لما كانت عليه بسبب سعر الصرف

أكد د. أيمن سلامة، خبير القانون الدولي، أن إسرائيل ما ترتكبه الآن بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة هي جرائم الحرب، ولابد من أن يتم ترق كافة الأبواب في منظمات العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناخبير قانون دولي: ما يصدر ضد إسرائيل من الأمم المتحدة توصيات فقط
 


وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى المواطنين، بشأن قانون التصالح الجديد في مخالفات البناء، قائلا: “أمامكم فرصة ذهبية ادفع الفلوس استريح وريح أجيال من بعدك.. ده أوكازيون الدولة المصرية”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناعمرو أديب عن قانون التصالح: المواطن هيجري ورا الحكومة علشان يدفع (فيديو)
 


قال الدكتور كريم  جمعة، معاون وزير التموين بشؤون التجارة الداخلية ، إن عدم توافر العملة الأجنبية، وانخفاض الكميات المعروضة من السكر في الأسواق سبب ارتفاع الأسعار.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

التموين تكشف سبب ارتفاع أسعار السكر قي الأسواق (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو غزة الأرصاد بوابة الوفد من التفاصیل التوک شو قطاع غزة شاهد من

إقرأ أيضاً:

عاجل - "القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل)

"القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل).. أعلنت كتائب القسام، مساء اليوم، استهدافها بقذيفة الياسين 105 ناقلة جنود لجيش الاحتلال على مفترق العبد جبر في مخيم يبنا بمدينة رفح، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

سريا القدس تدك تجمع لجنود وآليات الاحتلال المتوغلة غرب مدينة رفح

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن سرايا القدس دكَّت بوابل من قذائف الهاون "العيار الثقيل" تجمع لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في محيط تل زعرب غرب مدينة رفح.

جيش الاحتلال يعترض مسيّرة تابعة له بالخطأ في الجليل الغربي

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، اعتراض جيش الاحتلال مسيّرة تابعة له بالخطأ وسقطت قرب شلومي في الجليل الغربي، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

مصادر طبية: ارتفاع حصيلة الحرب في قطاع غزة إلى 36224 قتيلا

كما ارتفعت حصيلة القتلى جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 36224 شخصا غالبيتهم من المدنيين، وفق ما أفادت وزارة الصحة في القطاع اليوم الخميس، وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي اليومي إنه "وصل للمستشفيات 53 شهيدًا و357 إصابة" خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة حتى صباح الخميس.

وأفادت الوزارة في بيانها أنه منذ اندلاع الحرب في القطاع في السابع من أكتوبر، بلغ إجمالي عدد المصابين 81777، ونوهت إلى إنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، وأشارت إلى أن طواقم الإسعاف والدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليهم.

وكانت مصادر طبية في غزة أفادت، في وقت سابق الخميس، بأن 12 مواطنا قتلوا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مدينة رفح منذ فجر اليوم، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، وأشارت إلى أن القوات الإسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين حاولوا انتشال شهيد من وسط رفح، مما أدى إلى مقتل عدد منهم وإصابة آخرين بجروح.

وفي مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، قتل مواطن وأصيب 6 آخرون بجروح إثر استهداف طائرات الاحتلال لمنزل، وفي منطقة مشروع بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، أصيب عدد من المواطنين بجروح جراء استهداف قوات الاحتلال شقة سكنية لعائلة زملط، كما استهدفت مدفعية الاحتلال عيادة تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بمخيم المغازي وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • الجوع يقتل طفلا جديدا في غزة.. وتحذير من عودة المجاعة (شاهد)
  • محلل سياسي: إسرائيل تحاول جذب مصر للدخول في دائرة الصراع (فيديو)
  • أكثر من 6100 كارثة طبيعية ضربت أمريكا في مايو.. وتحذير من القادم (فيديو)
  • نشرة التوك شو.. رفع سعر الأدوية 25% وأدلة وجود كائنات فضائية
  • نشرة التوك شو.. لا اتفاق لفتح معبر رفح والدعم النقدي يوفر أموال الدولة
  • عاجل - "القسام" تدمر جيش الاحتلال من جديد في رفح.. ماذا يحدث الآن؟ (اعرف التفاصيل)
  • نشرة التوك شو.. رفع سعر رغيف الخبز وخطة ترشيد الدعم
  • نشرة التوك شو| إضافة فئة جديدة لبطاقات التموين وخطة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء
  • نشرة منتصف الليل| منحة 500 جنيه لهذه الفئة خلال أيام وفرص عمل بالإمارات
  • حدث في 8 ساعات| رفع سعر رغيف الخبز المدعم.. والسيسي يحذر من عمليات رفح