الأسبوع:
2024-06-02@22:39:08 GMT

4 لاعبون خارج جنة الأهلي في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

4 لاعبون خارج جنة الأهلي في الميركاتو الشتوي

اشتعلت المنافسة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية، قبل أيام قليلة من فتح موسم الانتقالات الشتوي رسمياً، واشتعلت معه قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء والتي تضم العديد من المراكز، من أجل التدعيم قبل استكمال الموسم الحالي.

الأهلي الذي يبحث دائماً عن تحقيق البطولات والإنجازات والأرقام القياسية، لا يفوت ميركاتو إلا وأن يحقق من خلاله أكبر استفادة في بيع أو استقطاب اللاعبين، حسب الرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر والذي منح الضوء الأخر لخروج بعض اللاعبين عن القلعة الحمراء سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

حمزة علاء

البداية من مركز حراسة المرمى بعد أن طلب حمزة علاء حارس مرمى النادي الأهلي، في الخروج على سبيل الإعارة الفترة المقبل من أجل المشاركة أساسياً والعودة لأخذ مركز حراسة مرمى الأحمر من جهة، ومن جهة أخرى من أجل الحفاظ على مركزه في المنتخب الأولمبي كحارس أساسي مع اقتراب أولمبياد باريس 2024، خاصة مع خروجه من قائمة الفريق باستمرار.

حمزة علاء

حيث جعل نفسه في صدارة ترتيب الراحلين عن المارد الأحمر بعد أن تلقى العديد من العروض سواء البيع النهائي أو الإعارة، وكان أبرز العروض المقدمة له نادي بلدية المحلة العائد للدوري الممتاز هذا العام.

حمزة علاء

ويعد رحيل حمزة علاء عن الأهلي قريب خصوصاً وأن ترتيب اللاعب بين الحراس أصبح الثالث بعد خلف محمد الشناوي ومصطفي شوبير على التوالي ويأتي خلفه مصطفي مخلوف رابعاً.

محمد الضاوي "كريستو"

وكان التونسي محمد الضاوي "كريستو" موقفه مثل موقف حمزة علاء في الرحيل، حيث طلب هو الأخر الخروج على سبيل الإعارة من أجل ضمان المشاركة حفاظًا على موقفه من الانضمام لمنتخب بلاده، حيث أن اللاعب لم يشارك مع الأهلي سوي في مباراتين فقط هذا الموسم، وهو ما جعل اللاعب متخوفاً من استبعاده من قائمة منتخب بلاده.

محمد الضاوي كريستو

وتدرس لجنة التخطيط طلب اللاعب للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل على سبيل الإعارة، بعد أن شهد معظم مباريات الأحمر الفترة الماضية على استبعاده من قوائم المباريات وهو ما أثار غضب التونسي الشاب رافضاً استمراره مع الأحمر الفترة المقبلة دون المشاركة.

محمد الضاوي كريستو

وتنتظر لجنة التخطيط قرار مارسيل كولر بشأن اللاعب خلال الساعات المقبلة، قبل فتح باب الانتقالات الشتوي رسمياً.

صلاح محسن

فيما أصبح صلاح محسن هو الأخر مهددًا بعدم استمراره مع النادي الأهلي الفترة المقبلة، بعد أن فشل في إقناع الجهاز الفني بقدراته الفترة الماضية، وهو المركز الذي يعاني منه المارد الأحمر من الموسم الماضي رغم جلب الفرنسي انتوني موديست.

صلاح محسن

ويضع كولر اللاعب الفترة الحالية تحت التقييم، من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأنه قبل الميركاتو الشتوي المقبل.

وشارك صلاح محسن مع النادي الأهلي هذا الموسم في 5 مباريات فقط، نجح خلالهم في صناعة هدفاً، فيما فشل في تسجيل الأهداف.

طاهر محمد طاهر

ولم يكن موقف طاهر محمد طاهر مختلفاً كثيراً عن زميله بالفريق صلاح محسن، حيث أصبح هو الأخر محل تقييم خلال الفترة الماضية، بعد تراجع مستواه من جهة وخروجه من التشكيل الأساسي في كثير من المباريات من جهة أخرى.

طاهر محمد طاهر

وشارك طاهر مع النادي الأهلي هذا الموسم في 9 مباريات سجل خلالهم هدفاً ونجح في صناعة هدفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلى النادي الأهلي صلاح محسن الاهلي طاهر محمد طاهر الاهلي اليوم النادي الاهلي مجلس إدارة النادي الأهلي الميركاتو الشتوي حمزة علاء موعد مباراة الأهلي القادمة أهداف الأهلي اهداف الاهلي أخبار الأهلي الاهلي المصري كريستو محمد الضاوي محمد الضاوي كريستو النادی الأهلی محمد الضاوی من أجل بعد أن من جهة

إقرأ أيضاً:

وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي

تحدث الروسي دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتي المهاجم البوركينابي المرشح بقوة للانتقال إلي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق عن مصيره وإمكانية التواجد فى القلعة الحمراء.

وقال الروسي دميتري سيليوك وكيل أعمال محمد كوناتي فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "محمد كوناتيه انتهى عقده حاليا وأصبح لاعبا حر، واللاعب لديه العديد من العروض المختلفة ولكن حتى الآن لم نتخذ أي قرار نهائي بشأن الخطوة المقبلة.

وأضاف: "هناك عرض من أحد الأندية المصرية بجانب أندية أخرى في بلاد مختلفة، اذا قرر اللاعب الانتقال الى الدوري المصري سيكون من خلال النادي الأهلي".

وأكمل: "محمد كوناتي يمتلك عروض من أوروبا وقطر والسعودية بجانب مصر، واللاعب حاليا مع منتخب بلاده وسيواجه منتخب مصر يوم 6 يونيو القادم".

وأتم: "الجميع سيرى اللاعب على أرض الملعب أمام منتخب مصر، ومحمد كوناتي سيحسم قراره النهائي عقب التوقف الدولي".

مقالات مشابهة

  • أفشة: أنا أفضل لاعب فى مصر هذا الموسم
  • أفشة: محمد صلاح يشبهني وأنا أفضل من إمام عاشور في الأهلي
  • عاجل.. وكيله: كوناتي يحسم قرار انتقاله إلى الأهلي في هذا الموعد
  • وكيل محمد كوناتي يكشف موقف اللاعب من الانتقال إلى الأهلي
  • بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • يوسف أيمن بديل محمد عبد المنعم في الأهلي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. مفاجأة في صفقة الأهلي الجديدة
  • محمد صلاح : لم أرى موقف مثل أزمة الشحات والشيبي
  • جلسة بين مدير تعاقدات الأهلي وكوناتيه بالقاهرة وكولر رحب برحيل طاهر