صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@05:39:41 GMT

اختتام منافسات الجو جيتسو في «شاطئية كلباء»

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء) 

أخبار ذات صلة رئاسة "COP28" تستضيف فعاليات المنتدى المناخي للأعمال التجارية والخيرية «دبي أوبرا» تستضيف «حفل من أجل الغد» في ديسمبر

اختتمت منافسات الجو جيستو في بطولة كلباء الشاطئية الثالثة المقامة حالياً على شواطئ مدينة كلباء بالمنطقة الشرقية بمشاركة 600 لاعباً من مختلف الفئات العمرية تنافسوا في الأوزان المختلفة، وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بحضور أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وعبيد العسم عضو مجلس الإدارة، وخالد الناخي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام رياضة الجو جيستو، وهنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، وعبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي.


كما توج الشيخ سلطان بن سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي الفائزين في التجديف الشاطئ، حيث تم تتويج 18 لاعباً في الفئات المختلفة للمسابقة، حضر التتويج عبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، وعادل صالح الحمادي عضو مجلس الشارقة الرياضي،والدكتور ياسر عمر الدوخي مدير الدورة وأعضاء اللجنة المنظمة واللجان الفرعية، وعدد غفير من الجمهور والمشجعين.
كما تم تتويج الفائزين في الدراجات المائية بحضور أحمد عيسى الحوسني رئيس لجنة الألعاب المائية وشملت اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في مختلف فئات اللعبة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة كلباء الجو جيتسو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه اليوم الثلاثاء، حيث اعتمد المجلس الأحمر تقرير اللجنة المشكلة من قبل مجلس الإدارة بتاريخ 10/1/2024، والخاص بإعادة هيكلة عمل مجموعة الوحدة الاقتصادية، بالتعاون مع شركة استادات الوطنية للاستثمار الرياضي، بالإضافة إلى إعادة هيكلة قناة الأهلي المملوكة لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، بالتعاون مع شركة بريزنتيشن لايف.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي اجتمع اليوم لمناقشة عددا من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة الحالية.

مجلس الأهلي يعتمد إنشاء مشروع “الجيم” في فرع القاهرة الجديدة

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعًا في الأول من شهر يونيو الجاري بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

وعقب الجلسة التي استغرقت قرابة الساعتين ونصف الساعة، قرر المجلس تكليف إحدى الشركات بإعداد الدراسة الخاصة بإنشاء مشروعي «الجيم» ومجمع حمامات السباحة بفرع الأهلي بالقاهرة الجديدة، لتلبية وخدمة الأعضاء بالفرع في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • ندوة تثقيفية لمنتخب مصر للكرة الطائرة حول مخاطر المنشطات
  • الأهلي يعلن إعادة هيكلة قناة النادي
  • المدفع رئيساً لشركة الشارقة لكرة القدم
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • «الشارقة الرياضي» يعتمد فعاليات «عطلتنا غير»
  • “الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • رئيس الهيئة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: أمريكا تدعم الاحتلال باستخدام «الفيتو» في مجلس الأمن
  • «كهرباء الشارقة» تشغّل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء
  • كهرباء الشارقة تبدأ تشغيل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء