انضمت الفنانة غادة عادل لأسرة فيلم" هيروشيما "بطولة الفنان محمد ممدوح، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي. 

غادة عادل تتألق في البطة الصفراء 
 

ومن جانبه، نجحت غادة عادل في خطف قلوب الجماهير من خلال ظهورها بفيلم "البطة الصفرا"، وهو بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، فرح الزاهد، إبرام سمير، عمرو رمزي، محمد أنور، وأحمد أمين، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، وجسدت خلاله شخصية زعيمة عصابة.


مشاركة غادة عادل في فيلم “مرعي البريمو”

 

وشاركت غادة عادل مؤخرًا بفيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وحاز الفيلم على إعجاب الجماهير وحصل على إيرادات مرتفعة خلال عرضه في السينمات. 
 

آخر أعمال غادة عادل

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة غادة عادل مسلسل "أحلام سعيدة" مع النجمة يسرا، وعرض فى رمضان 2022، وشارك فى بطولة المسلسل كلا من مى كساب، انتصار، هشام إسماعيل، وآخرون، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل، وحاز المسلسل على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عادل محمد ممدوح ايمن بهجت قمر غادة عادل

إقرأ أيضاً:

محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي

يعاين المخرج محمد سلامة، أماكن تصوير فيلم الفنانة منة شلبي الجديد «كونداليني»، استعداد للتصوير لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وشارك محمد سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس الفيلم في الهند، وعلق: «الهند مع الحب في فيلم كونداليني».

محمد سلامةتحويل رواية كونداليني لفيلم سينمائي

في وقت سابق أعلنت الكاتبة ميرنا الهلباوي، عن تحويل روايتها الأخيرة «كونداليني» لفيلم سينمائي، وأن بطلة الفيلم ستكون منة شلبي.

وشاركت ميرنا الهلباوي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة من تحضيرات الفيلم، وعلقت: «قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي طلب مني عدم إخبار أحد بها، بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هينفذه بشكل خطير، ويبقى من أحلى الأفلام إن شاء الله».

آخر أعمال محمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سلامة مسلسل إمبراطورية ميم، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

يشارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، عدد من نجوم الفن أبرزهم: خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، وهاجر السراج، وسلاف فواخرجي، ونورهان منصور، وآدم وهدان، وإلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة وقصة إحسان عبد القدوس ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك.

اقرأ أيضاً«كونداليني».. ظافر عابدين يشارك منة شلبي فيلمها الجديد

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • الفنانة مروة أنور تعلن تعرضها لحادث سير (صور)
  • غادة عادل تتحدث دورها في “أهل الكهف”: “أعادني للرومانسية”
  • بعد ليلة زفافها.. جميلة عوض توجه الشكر لمن حضر حفل زفافها
  • محمد سلامة يشارك كواليس فيلم «كونداليني» بطولة منة شلبي
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متدنية
  • فيلم أهل الكهف ينطلق بدور العرض السينمائي .. غدًا