لا حديث اليوم بقنا يعلو فوق حكاية الشاب محمود محمد المقدم "والذي يبلغ من العمر 32" عاما والذي يسكن منطقة الساحل بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث ساقت الأقدار هذا الشاب إلى شارع 30 مارس بمدينة نجع حمادي لشراء بعض الأغراض، وبالصدفة وجد أحد المجاذيب في نفس الشارع وأشار إليه بطلب شراء قميص له، وحاول الشاب الأمين أن يبتعد عنه أو يفر منه، لأنه لايمتلك ثمن قميص بالفعل، ولكن استطاع المجذوب دون أن يدري أن يحول مسيرة الشاب الأمين إلى شارع المحكمة، وفوجئ ابن نجع حمادي بحقيبة جلدية على الرصيف فأخذها، ثم فتحها ليعرف ما بداخلها، فوجد علبة ذهب بداخلها شبكة عروس كاملة، و مبلغ من المال قيمته 100 ألف جنيه.

وقال الشاب الأمين محمود محمد المقدم " في تصريح خاص " للأسبوع " عندما وجدت الحقيبة خفت جداً ربما أحد يتهمني بأخذ الشنطة أو سرقتها وبدأ جسمي يرتعش، ولم أتحرك من المكان الذي وجدت الحقيبة فيه لمدة نصف ساعة، ثم اتصلت بصديق فنصحني أن أكتب على مواقع التواصل الإجتماعي عن الحقيبة، ولكن فوجئت بأصحاب الحقيبة نشروا عن ضياع أمانة داخل حقيبة، وسرعان ما قمت بالرد عليهم وقلت لهم أمانتكم في الحفظ، ويشترط في تسليمها الإدلاء بمواصفات محتوياتها

وأضاف الشاب الأمين والفرحة

تملأ صوته، لقد عثرت على أصحاب الحقيبة وبسرعة تم تحديد موعد للقاء، ليستردوا حقهم وبالفعل قمت بالاتصال بهم وقبل أن أسلمهم الحقيبة الثمينة طلبت منهم الإدلاء بأوصافها وأوصاف المال الذي بداخلها.

كما قام أصحاب الحقيبة غالية الثمن بأخذ حقيبتهم، بعد ما قاموا بوصفها وما فيها أمام الشاب، وقد عرضوا على مبلغا من المال نسبة قانونية ورفضت رفضا تاما، ولكن قلت لهم، يوجد شخص يستحق أن يقدم له شيئا، وأخذنا نبحث عن المجذوب في محيط مكان الحقيبة التي وجدت فيه دون جدوي.

هذا وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمدح والثناء والشكر على الشاب الأمبن لأمانته ونزاهته وعفته كما ذكر أنه لم يقصد من النشر إلا أن يعثر على أصحاب الحقيبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قصة مثيرة

إقرأ أيضاً:

افتتاح أولمبياد 2024 .. العالم ينتظر سيلين ديون ومبلغ ضخم تحصل عليه

بعد انطلاق حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، ينتظر الملايين من حول العالم المطربة الكندية الشهيرة سيلين ديون، والتي تعود لأول مرة إلى المسرح لتشدو من جديد  باللغة الفرنسية تكريمًا لمدينة الأضواء في أول عرض لها منذ تشخيص إصابتها بمتلازمة التصلب غير القابل للشفاء  قبل أكثر من عامين. 

أثارت المغنية الكندية، البالغة من العمر 56 عامًا، جنون معجبيها هذا الأسبوع عندما ظهرت في العاصمة الفرنسية، حيث ظهرت محاطة بالمعجبين وسط شائعات بأنها ستغني في حفل الافتتاح. 

 

وقد تأكدت هذه الشائعات عندما ذكر موقع TMZ أن ديون أبرمت صفقة ضخمة مع اللجنة الأولمبية - والتي ستحصل من خلالها على مبلغ مذهل قدره 2 مليون دولار لعرض واحد.

إن إجمالي فاتورة ديون تجاوزت 4 ملايين دولار، كما يقال إن الألعاب الأولمبية تتحمل أيضًا تكاليف الطائرات الخاصة، وأجنحة الفنادق، والأمن، والمتخصصين في الرعاية الصحية للمساعدة في التعامل مع صحتها المتدهورة. 

 

وقال مصدر لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن الأيقونة لن تعود إلى المسرح فحسب، بل إنها ستؤدي أيضًا باللغة الفرنسية تكريمًا للمضيفين الأوليمبيين وجذورها الفرنسية الكندية.

حظيت المغنية بترحيب حار في باريس عندما وصلت في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث بدت متألقة أثناء التقاط صور سيلفي مع المعجبين خارج فندقها. 

 

وظهرت سيلين بإطلالة جميلة مرتدية بدلة سوداء فضفاضة، نسقتها مع قميص أبيض مفتوح، بينما كانت تلوح للمعجبين، وشوهدت وهي تحتضن أحد المشجعين المحظوظين وتلتقط صورة سيلفي معه، أمس

 

في عام 2022، كشفت سيلين أنها تم تشخيصها باضطراب عصبي يسمى متلازمة التصلب العصبي والذي يسبب تصلب العضلات وتشنجها .

 

وبحسب التقارير الواردة حول صفقة أدائها في الأولمبياد، فإن ديون جلبت معها فريقا من المتخصصين في الرعاية الصحية للمساعدة في التعامل مع عودتها. 

 

في حين أنها ستحصل على 2 مليون دولار مقابل عرضها، فإن فاتورة سيلين من المقرر أن تكون ضعف هذا المبلغ حيث ستدفع الألعاب الأوليمبية ثمن عدد من الإضافات الفاخرة - بما في ذلك 500 ألف دولار لرحلة ذهاب وعودة على متن طائرة خاصة من لاس فيجاس إلى باريس.

 

نجوم حفل افتتاح أولمبياد باريس 

وقدمت المطربة أكسيل سانت سيريل نسخة جديدة وقوية من النشيد الوطني الفرنسي مرتدية ملابس بألوان العلم الفرنسي.

شدت أيا ناكامورا، الفنانة الفرنسية الأكثر استماعًا على مستوى العالم، مع 60 موسيقيًا من الحرس الجمهوري و36 منشدًا من الجيش الفرنسي، أغنية تدور حول المساواة والاحتفال باللغة الفرنسية الحديثة.

ولحقت بها المطربة مارينا فيوتي وهي تغني أوبرا كارمن في غضون دقيقتين.

وانطلقت منذ دقائق أجراس الكاتدرائية، في مقطوعة موسيقية أصلية تدور حول ترميم كاتدرائية نوتردام التي تضررت في حريق عام 2019. 

أولمبياد 2024 

وظهر في تسلسل الرقص عمال البناء، وجانب المبنى مغطى بطبقة من الزينة الذهبية الرائعة، ويعزف الموسيقيون من النوافذ على الجانب الآخر من نهر السين. يتم الآن حمل الشعلة الأولمبية، على غرار رياضة الباركور، عبر أسطح المنازل في باريس.

بدأ عدد من الوجوه الشهيرة في الوصول إلى حفل افتتاح أولمبياد 2024، بما في ذلك نجمة البوب ​​أريانا جراندي.

مقالات مشابهة

  • افتتاح أولمبياد 2024 .. العالم ينتظر سيلين ديون ومبلغ ضخم تحصل عليه
  • أسقف نجع حمادي يترأس احتفالات عيد الأنبا بضابا
  • رنا سماحة تكشف عن خضوعها لعملية جراحية
  • ننشر تعريفة الركوب الجديدة للمواصلات في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا
  • شعبة الخضروات والفواكه: لسنا ضد تصدير البطاطس ولكن مع تنظيمها
  • الداخلية: ضبط 21 متهماً بحوزتهم 20 كيلو مخدرات و10,000 حبة و178 زجاجة خمر و43 سيجارة الكترونية بداخلها حشيش
  • تعريفة الركوب الجديدة للمواصلات في مركز نجع حمادي
  • نهاية مأساوية لمقاول وأقاربه ساعدوا عامل فى الغربة فقتلهم من أجل المال
  • 7 أخطاء يمكن تجنبها عند إعداد حقيبة السفر
  • توقيف مروجَي مخدرات في منطقتي الشويفات وخلدة