لا حديث اليوم بقنا يعلو فوق حكاية الشاب محمود محمد المقدم "والذي يبلغ من العمر 32" عاما والذي يسكن منطقة الساحل بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث ساقت الأقدار هذا الشاب إلى شارع 30 مارس بمدينة نجع حمادي لشراء بعض الأغراض، وبالصدفة وجد أحد المجاذيب في نفس الشارع وأشار إليه بطلب شراء قميص له، وحاول الشاب الأمين أن يبتعد عنه أو يفر منه، لأنه لايمتلك ثمن قميص بالفعل، ولكن استطاع المجذوب دون أن يدري أن يحول مسيرة الشاب الأمين إلى شارع المحكمة، وفوجئ ابن نجع حمادي بحقيبة جلدية على الرصيف فأخذها، ثم فتحها ليعرف ما بداخلها، فوجد علبة ذهب بداخلها شبكة عروس كاملة، و مبلغ من المال قيمته 100 ألف جنيه.

وقال الشاب الأمين محمود محمد المقدم " في تصريح خاص " للأسبوع " عندما وجدت الحقيبة خفت جداً ربما أحد يتهمني بأخذ الشنطة أو سرقتها وبدأ جسمي يرتعش، ولم أتحرك من المكان الذي وجدت الحقيبة فيه لمدة نصف ساعة، ثم اتصلت بصديق فنصحني أن أكتب على مواقع التواصل الإجتماعي عن الحقيبة، ولكن فوجئت بأصحاب الحقيبة نشروا عن ضياع أمانة داخل حقيبة، وسرعان ما قمت بالرد عليهم وقلت لهم أمانتكم في الحفظ، ويشترط في تسليمها الإدلاء بمواصفات محتوياتها

وأضاف الشاب الأمين والفرحة

تملأ صوته، لقد عثرت على أصحاب الحقيبة وبسرعة تم تحديد موعد للقاء، ليستردوا حقهم وبالفعل قمت بالاتصال بهم وقبل أن أسلمهم الحقيبة الثمينة طلبت منهم الإدلاء بأوصافها وأوصاف المال الذي بداخلها.

كما قام أصحاب الحقيبة غالية الثمن بأخذ حقيبتهم، بعد ما قاموا بوصفها وما فيها أمام الشاب، وقد عرضوا على مبلغا من المال نسبة قانونية ورفضت رفضا تاما، ولكن قلت لهم، يوجد شخص يستحق أن يقدم له شيئا، وأخذنا نبحث عن المجذوب في محيط مكان الحقيبة التي وجدت فيه دون جدوي.

هذا وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمدح والثناء والشكر على الشاب الأمبن لأمانته ونزاهته وعفته كما ذكر أنه لم يقصد من النشر إلا أن يعثر على أصحاب الحقيبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قصة مثيرة

إقرأ أيضاً:

الخلايلة من مكة: جميع الحجاج الأردنيين بخير

سرايا - قال وزير الأوقاف والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، إن جميع الحجاج الأردنيين في مكة المكرمة بخير.

وأضاف الخلايلة أنه مع نهاية اليوم الاثنين، سيستكمل تفويج آخر الحجاج من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة استعدادا لأدائهم مناسك الحج.



كما زار الوزير بعض الحجاج الأردنيين في سكنهم بالفنادق بمكة واطمأن على أحوالهم، للوقوف على حل مشاكلهم.

وأشار الخلايلة إلى أنه في هذا العام ستكون الخدمات في المشاعر المقدسة أفضل من الأعوام السابقة.
إقرأ أيضاً : محطة الأكسجين الوحيدة بغزة على وشك التوقفإقرأ أيضاً : القسام يفجر منزل مفخخ في قوة صهيونية تحصنت بداخله ويوقع أفرادها بين قتيل وجريحإقرأ أيضاً : أونروا: غزة تحتاج أكثر من 20 عاما لإعادة الإعمار



مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عروس الشرقية بعد سحلها على يد زوجها في ليلة الزفاف
  • شعبة الدواجن عن ارتفاع الأسعار: مفيش داعي نضحك على الناس.. الكتكوت السبب
  • بغداد.. مداهمة وإغلاق صالات قمار واعتقال 57 بداخلها
  • ضبط المتهمين بغش الأدوية البيطرية فى مدينة 6 أكتوبر
  • المال يعرقل جهود فليك في برشلونة ‏
  • اتفاقية لتمويل الحقيبة التعليمية لمدارس الحلقة الأولى بالظاهرة
  • عاجل - مباشـــر حالة الطقس اليوم × الإسكندرية.. كم درجات الحرارة الآن في عروس البحر؟
  • محلي قوص يناقش مشكلة ضعف وصول المياه بقرى حجازة بقنا
  • الخلايلة من مكة: جميع الحجاج الأردنيين بخير
  • شرودي وضعف تركيزي سيجعلني في مصاف الراسبين