شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السفير السعودي في بيروت يبحث التعاون المشترك بين المملكة والأمم المتحدة، استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، في مكتبه بالسفارة اليوم الاثنين ، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير السعودي في بيروت يبحث التعاون المشترك بين المملكة والأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير السعودي في بيروت يبحث التعاون المشترك بين...

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، في مكتبه بالسفارة اليوم (الاثنين)، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات والتطورات على الساحتين اللبنانية والإقليمية، والتعاون المشترك بين السعودية والأمم المتحدة على مختلف الصعد، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تغطية مستمرة: تواصل القصف الإسرائيلي والأمم المتحدة تحذر من مستويات كارثية للجوع في القطاع

في اليوم ال252 من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، يستمر القصف المدفعي والجوي في أنحاء مختلفة في القطاع.

اعلان

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن وثيقة أمنية تفيد بإمكانية انتهاء عملية رفح العسكرية خلال أسبوعين.

وحذرت الأمم المتحدة من نقص حاد في المواد الغذائية في جنوب ووسط قطاع غزة وحثت إسرائيل على إدخال المزيد من المساعدات الإنسانية.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تفكيك رصيف المساعدات العائم في غزة للمرة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة مجاعة الشرق الأوسط ضحايا إسرائيل قطاع غزة غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| القسام تعلن مقتل اثنين من المحتجزين بنيران إسرائيلية وتصريحات غالانت توتر العلاقات بباريس يعرض الآن Next ميلوني تفوز بخلاف دبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من البيان الختامي لمجموعة السبع يعرض الآن Next بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا يعرض الآن Next تفكيك رصيف المساعدات العائم في غزة للمرة الثانية بسبب سوء الأحوال الجوية يعرض الآن Next بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات اعلانالاكثر قراءة الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم شاهد: مع بدء موسم الحج.. تجار مكة يأملون في ازدهار أعمالهم وزيادة أرباحهم احتجاجًا على حكم الإعدام الصادر بحق اثنين من السويديين.. ستوكهولم تستدعي دبلوماسيًا عراقيًا شاهد: كوبيون يصطفون لزيارة سفينة حربية وغواصة روسيتيْن بعد وصولهما إلى الجزيرة الكاريبية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل الحرب في أوكرانيا روسيا مجموعة السبع حركة حماس الشرق الأوسط هولندا كرة القدم رياضة حلف شمال الأطلسي- الناتو Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • السفير التونسي يوضّح تفاصيل إلغاء التأشيرة عن العراقيين
  • السفير الإيطالي يبحث الاستثمار في كربلاء
  • السفير التونسي يوضح تفاصيل إلغاء التأشيرة عن العراقيين
  • مباشر. تغطية مستمرة: تواصل القصف الإسرائيلي والأمم المتحدة تحذر من مستويات كارثية للجوع في القطاع
  • تغطية مستمرة: تواصل القصف الإسرائيلي والأمم المتحدة تحذر من مستويات كارثية للجوع في القطاع
  • أحمد ياسر يكتب: الاتفاق النووي الأمريكي السعودي: التداعيات الإقليمية
  • المشاط تبحث تعزيز التعاون المشترك مع رئيس الوكالة الإسبانية للتعاون من أجل التنمية
  • وزير التعليم العالى يلتقي نظيره الروسي لتعزيز التعاون المشترك
  • ريم الهاشمي ووزير خارجية النرويج يبحثان العلاقات
  • المارديني يبحث مع مدير شؤون الأونروا في سورية تعزيز مجالات التعاون