بوابة الوفد:
2024-06-06@15:23:32 GMT

عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم أحمد عز "فرقة الموت"

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

يوشك الفنان أحمد عز على الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه "فرقة الموت"، والذي يجسد فيه دور ضابط يتم اختياره ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي، حيث ينتمي الفيلم لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

وكان أحمد عز بدأ تصوير العمل في 10 أكتوبر الماضي، بمشاهد مختلفة في أحداث الفيلم، ثم انتقل بعد ذلك إلى ديكورات مختلفة مع مخرجه أحمد علاء، وحددت الشركة المنتجة للعمل موعد عرض الفيلم وهو عيد الأضحي المقبل 2024.

فيلم كيرة والجن: 

 أما عن آخر أفلام أحمد عز كان فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

كيرة والجن للمؤلف أحمد مراد، الذي كتب السيناريو والحوار، والفيلم إخراج مروان حامد، وشارك عز البطولة كريم عبد العزيز، هند صبرى، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود وغيرهم من الفنانين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز فرقة الموت كيرة والجن كريم عبد العزيز اسر ياسين أحمد عز

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لـ أحمد عز من  فيلم "ولاد رزق 3"

 

 

 

طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لفيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث والذي يحمل اسم "القاضية" ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي المقبلة، وقامت اليوم بطرح البوستر الرسمي لكل شخصية من شخصيات العمل، وكانت البداية من الفنان أحمد عز الذي ظهر في البوستر بملامح قوية وغامضة. 

 

 

 

وفي نفس السياق قام المستشار تركي أل شيخ بكتابه منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:" ياليت القائمين على فيلم ولاد رزق ميتاخروش علينا بالجزء الرابع ومستعدين لدعمه بشكل اكبر... الكوره في ملعب المخرج الكبير طارق العريان وصلاح الجهيني والفنان الكبير احمد عز ونجوم الفيلم... واتمنى رؤية النجم الكبير كريم عبدالعزيز في دور كبير في الفيلم... احنا جاهزين هل انتو جاهزين يافريق الفيلم؟ اتمنى اشوفه اخر ٢٠٢٥م". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق": 

 

 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في دور العرض السينمائي، في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، للمنافسة به في شباك التذاكر.
 


 

كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.

  أبطال فيلم  ولاد رزق ج3 

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

 

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر الرسمي لـ أحمد عز من  فيلم "ولاد رزق 3"
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية صلاح عبد الله في فيلم «عصابة الماكس» (صورة)
  • 5 أفلام جديدة.. القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2024
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية محمد لطفي في «عصابة الماكس» (صورة)
  • تفاصيل فيلم اللعب مع العيال قبل طرحه بدور السينما.. تم تصويره في 5 محافظات
  • "أهل الكهف" ينضم لقائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»
  • سلسلة أفلام الرعب The Predator تستقبل الأمريكية إيل فانينج في بطولة جديدة
  • أفلام العيد.. الأكشن والكوميديا في مواجهة «فلسفة الزمن والتاريخ»!!