حسم الفنان المغربي في موضوع قبوله الغناء  في بلد الجزائر، بسبب الظروف السياسية القائمة بين البلدين، مؤكدا رفضه التام في كل مرة يتلقى فيها دعوات لإحياء حفلات فنية هناك.

وكشف الفنان في آخر ظهور إعلامي له عن موقفه من الغناء وإحياء سهرات فنية بالجزائر، مؤكدا عدم قبوله إحياء سهرات فنية أو حتى السفر إلى الجزائر، بسبب المواقف السياسية والظروف القائمة بين المغرب والجزائر.

وقال عمور في حواره أثناء تلقيه سؤالا حول ما إذا كان لديه مشكل لإحياء الحفلات الفنية في الجزائر: “اللي عامل علينا حصار نعمل عليه حصار”.

وسبق للفنانة المغربية أسماء المنور أن أثارت الجدل بسبب موقفها من الغناء في الجزائر أو قبول أي دعوى فنية جزائرية، حيث قالت في إحدى خرجاتها الإعلامية، “إنها ترفض في الفترة الحالية إحياء حفلات فنية بالجزائر، لعدة أسباب، متمنية أن يتم إصلاح الأوضاع”.

وتابعت المتحدثة ذاتها بأن رفضها جاء بسبب سياسات الجزائر، فرغم أن المغاربة من أكبرهم إلى أصغرهم مسالمون، وأن الملك محمد السادس، الذي يعد أعلى سدة في البلاد، مد يده للصلح مع الجزائر بكل محبة وسلام، إلا أن ذلك قوبل بردة فعل من الطرف الآخر وصفتها بأنها “لا طعم لها”.

 

 

كلمات دلالية أسماء لمنور الجزائر حاتم عمور مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسماء لمنور الجزائر حاتم عمور مشاهير

إقرأ أيضاً:

بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي

متابعة بتجــرد: كشف الفنان محمد هنيدي حقيقة الفيديو المتداول له على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر وهو يدعو فيه الجمهور لسرعة المشاركة في أحد مواقع المراهنات لتحقيق مكاسب كبيرة.

وأكد الفنان المصري، أن الفيديو مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة، وحذّر من استغلال صور المشاهير عن طريق تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتنفيذ عمليات نصب واحتيال.

وقال هنيدي: “إن الفيديو غير صحيح، وأُنْتِج باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف النصب على الجمهور”. وأضاف: “أصبحنا في زمن جديد بعد انتشار تقنيات الذكاء الاصطناعي، وكل الفيديوهات المنتشرة في المنصة، غير صحيحة”.

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي لتصوير فيلم “الإسترليني”، إخراج حسين المنباوي، حيث سيقدم لأول مرة مشاهد أكشن إلى جانب الكوميديا، ومن المقرر أن يُصوَّر جزءاً كبيراً منه في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن آخر أعمال هنيدي كان فيلم “مرعي البريمو”، وشاركه في البطولة: غادة عادل، علاء مرسي، محمد محمود، مصطفى أبوسريع، أحمد بدير، نانسي صلاح، وغيرهم، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وزارة الثقافة التونسية تمنع مشاركة فنانة مغربية في حفل الراحلة ذكرى.. والسبب؟
  • بسبب "مش مهم الاسم".. معتصم النهار على جبال لبنان
  • سعد الصغير يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة بسبب وفاة والدة محمود الليثي
  • بسبب فيديو “مفبرك”.. محمد هنيدي ويهاجم الذكاء الاصطناعي
  • شغيلة الصناعة التقليدية تدعو الوزيرة عمور لصرف منحة عيد الأضحى
  • أسماء المكرمين بمهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • الفنان جيانكارلو إسبوزيتو ينضم إلى فيلم «Captain America: Brave New World»
  • حصار «تل أبيب» وسيناريوهات الفصل الأخير من الحرب
  • بسبب سلوك نتنياهو المستفز.. غضب واسع بـالمغرب تقابله فرحة كبيرة بـالجزائر
  • صدقي صخر ينضم لفيلم «قصر الباشا» مع أحمد حاتم