الوطن:
2024-06-16@13:40:49 GMT

محافظ قنا يتابع سير العمل بورشة النجارة في الصالحية 

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

محافظ قنا يتابع سير العمل بورشة النجارة في الصالحية 

تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا انتظام سير العمل بورشة النجارة التابعة للمحافظة بقرية الجبلاو، وذلك للاطلاع على مراحل إنتاج المنتجات الخشبية، والاطمئنان على جودتها وتطبيق المعايير القياسية، في إطار رؤية المحافظة نحو تعظيم مواردها لخدمة المواطنين.

وأوضح محافظ قنا، أنه تم استغلال مجموعة من المعدات والآلات الخاصة بإنتاج الأخشاب، والتي لم تكن مستغلة، بهدف إنشاء الورشة لتعظيم موارد المحافظة، حيث تختص الورشة بإنتاج المنتجات الخشبية، والمستلزمات المطلوبة بمشروعات الأمن الغذائي واحتياجات الديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية والمديريات والجهات التابعة ، بالإضافة إلى إمكانية بيع الفائض من الإنتاج إلى الهيئات الحكومية أو قطاع الأعمال والقطاع الخاص.

ومن المقرر أن يتابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا باقي المشروعات في المنطقة الصناعية بالصالحية، ومنها عمليات التطوير التي في المرافق والطرق بالمنطقة بتمويل من البنك الدولي، حيث يجري عمل سور وبوابات وكافتيريا ومطاعم ونقطة إسعاف وغيرها من الخدمات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا قنا محافظ قنا محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة، مع تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول لرفع نسب التنفيذ وضمان الانتهاء من كافة المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي (حياة كريمة) وذلك في مواعيدها المحددة للبدء في تشغيلها وتقديم الخدمات لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية للأهالي والمواطنين داخل مختلف القرى والنجوع المستهدفة.

ومن جانبه أوضح اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناءً على تكليفات محافظ أسوان قامت وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميداني لتفقد عدد 21 من المشروعات بقرية وادى النقرة بمركز نصر النوبة والتي تشمل 6 قرى فرعية وتوابع بإجمالي 25 ألف نسمة.

مؤكداً بأن المرور الميداني شمل تفقد 12 مشروع وصلت نسب التنفيذ فيها إلى 100% وتضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمي والزراعي، ونقطة الإسعاف ووحدة الإطفاء ووحدة طب الأسرة، بالإضافة إلى مشروعات إنشاء محطة رفع الصرف الصحي، وتطوير وصيانة عدد من المدارس ومراكز الشباب، علاوة على مشروعات إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي وأيضاً الكهرباء.

كما أشار السكرتير العام المساعد إلى أنه تم أيضاً تفقد مشروع إنشاء محطة المعالجة بقرية الآمال، ورصف الطرق الرئيسية والفرعية بنسبة 80% لكل منهما، علاوة على تفقد أعمال توصيل خطوط الاتصالات والفايبر بنسبة 65%.

لافتاً إلى أنه تم التشديد على الالتزام بتعليمات المحافظ بزيادة فرق العمل من أجل رفع معدلات الإنجاز بالمشروعات المتبقية، مع سرعة إستبدال المقاولين والشركات المتقاعسة.

فضلاً عن الالتزام بإعادة الشيء لأصله وتنفيذ أعمال التسوية والتمهيد للطرق والقيام بأعمال تنسيق الموقع العام وزيادة المسطحات الخضراء والتشجير بمحيط المشروعات التي يتم الانتهاء لإضفاء الوجه الحضاري المناسب لقيمة هذه المشروعات القومية.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • الوزير يتابع انتظام العمل بمرافق النقل في أول أيام عيد الأضحى
  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يهنيء ويوزع عيدية العيد على الأطفال والنشء بدور الرعاية
  • محافظ أسوان يهنيء ويوزع عيدية العيد على الأطفال والنشء بدور الرعاية للبنين والبنات
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جموع المصلين بمسجد النصر
  • محافظ سوهاج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد «الشرطة» بمدينة ناصر
  • محافظ القاهرة يتابع جهود العاملين بمجزر البساتين استعدادًا لاستقبال الأضاحي
  • 21 مشروعا يخدم 25 ألف نسمة.. محافظ أسوان يتابع جهود حياة كريمة بقرية وادى النقرة