بوابة الوفد:
2024-06-16@18:21:49 GMT

انخفاض إيرادات فيلم حسن المصري في السينمات

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

حصد فيلم حسن المصري، بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 4293 جنيه ليحتل المركز السادس في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

 

آخر أعمال أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

حسن المصري أحداث فيلم المطاريد:

 تدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

حسن المصري

الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، وما زالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري أحمد حاتم دور العرض السينمائي شباك تذاكر دور العرض الفن حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق 3" يتربع على عرش إيرادات موسم عيد الأضحى 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فيلم "ولاد رزق 3" في تحقيق إيرادات ضخمة في موسم عيد الأضحى المبارك 2024، منذ طرحه في السينما المصرية، حيث يشهد هذا الموسم منافسة قوية بين عدد من الأفلام المطروحة داخل دور العرض السينمائي، انطلق موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، بثلاثة أعمال فنية تنوعت بين الأكشن والكوميدي والفناتزايا والإثارة والتشويق، ولاقت منافسة متوسطة على الإيرادات بينهما، حيث تصدر فيلم ولاد رزق 3، قائمة الإيرادات وفي المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال، وجاء في المركز الثالث فيلم أهل الكهف.

نستعرض لكم في السطور التالية إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024.

إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024

تصدر فيلم "ولاد رزق 3" قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2024، حيث حقق 8,528,603 مليون جنيه، تدور أحداثه حول عودة ولاد رزق بعد مرور سنوات على انفصالهم  وأصبح كل منهما له حياته الخاصة، لكن يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كل من  أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وجاء في المركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال" محققًا إيرادات 898,237 ألف جنيه، ويشارك في فيلم "اللعب مع العيال"، كل من؛ محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

يناقش فيلم "اللعب مع العيال" والذي تدور أحداثه حول مدرس يتورط في نقله لإحدى مدارس المناطق الصحراوية ليجد نفسه أمام صراعات في التأقلم مع العادات والتقاليد لأهالى المنطقة ويتورط في مشكلات عديدة في إطار كوميدي.

وحقق فيلم "أهل الكهف" بمبلغ 224,760 جنيه، الذي تدور قصته حول عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

يشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" كل من؛ غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق 3" يتربع على عرش إيرادات موسم عيد الأضحى 2024
  • محمود البزاوي يتذكر علاء ولي الدين بذكري وفاته
  • حصيلة إيرادات "السرب" منذ طرحه فى السينمات
  • فيلم اللعب مع العيال في صدارة قائمة إيرادات السينمات
  • إيرادات فيلم Bad Boys Ride or Die منذ طرحه في السينمات
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري ..والقناة الناقلة
  • 300 ألف إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني يوم عرضه بالسينما
  • غيابات بالجملة عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري