وكالات

انتشر بق الفراش في مصنع sla Gigafactory 2 التابع لـ إيلون ماسك في بوفالو بنيويورك، مما أدى إلى شل حركة المصنع وخرج العمال يشتكون .

وقالت بوابة Carcoops الإلكترونية :” إن عمل المصنع الذي ينتج سيارات “تسلا” أصبح مشلولا بالفعل بسبب زحف بق الفراش.”

ويُشار إلى أن زحف بق الفراش في الشركة بدأ يوم 9 نوفمبر الماضي، وقد وصف عمال المصنع ذلك بأنه “تلوث”، وفي الوقت نفسه لاحظوا الإهمال من جانب الإدارة بمعالجة هذا الوضع.

واشتكى أحد موظفي Gigafactory 2 قائلا: “في  كل مرة نطرح أسئلة تقول الإدارة إنها تبحث في المشكلة، ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء آخر بعد ذلك”.

وقررت الشركة استدعاء عمال مكافحة الحشرات إلى المصنع وذلك بعدما نشر عمال شركة “تسلا” العديد من مقاطع الفيديو للحشرات في المصنع على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى الفور سارعت إدارة الشركة إلى طمأنة موظفيها.

وكان مصنع  Gigafactory 2 تم تشغيله في أغسطس عام 2017، وتنتج هذه المؤسسة الصناعية الألواح الشمسية للأسطح، بالإضافة إلى عدد من مكونات سيارات “تسلا” الكهربائي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيلون ماسك بق الفراش مكافحة الحشرات بق الفراش

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب مصنع زيوت سيارات «بير سلم» في الأقصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر في ضبط صاحب محل زيوت سيارات يدير مصنعا مخالفا «بير سلم» بدائرة إسنا.

ضبط صاحب مصنع زيوت سيارات «بير سلم» في الأقصر

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط «م.ب.ا» 48 عاما صاحب محل زيوت سيارات ومقيم الجوايدة، دائرة مركز إسنا، وذلك لقيامه بإدارة مصنع هيكلة وإعادة تدوير زيوت وشحوم محركات مخالف بذات الناحية.

 عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات تمكن قسم مباحث التموين بالاشتراك مع وحدة مباحث إسنا من ضبط صاحب المصنع وبحوزته 2500 لتر زيوت وسوائل، بعدد 19 جركن شحم 19 علبة زيت 18 لفة زيت، كمية من الملصقات لعلامات تجارية مختلفة، وعدد من العبوات الفارغة، داخل المصنع الخاص به بدون ترخيص.

إعادة تدوير زيوت سيارات 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، قرر قيامه بإدارة مصنع لإعادة هيكلة وتدوير زيوت وشحوم المحركات بدون ترخيص بقصد إعادة بيعها لجمهور المستهلكين «غش وتدليس »، تم تحرر عن ذلك المحضر رقم 9783 جنح مركز اسنا، وتولت النيابة العامة التحقيق.

نسيت الفرامل ..سيدة تدهس مُدرسة وتصيب اثنين اخرين بالمقطم

كما دهست سيدة تعمل مدرسة في إحدى المدارس مدرسة أخرى بسيارتها، خلال عبورها الطريق في شارع 9 بنطاق منطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الخدمات الأمنية الموجودة بالطريق محل الحادث، يفيد بدهس سيارة لسيدة في أثناء عبورها الطريق، ما أسفر عن مصرعها، وتصادم السيارة بأخرى وإصابة محاسب وسيدة بداخلها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف وتبين مصرع سيدة تعمل مدرسة وتبلغ من العمر 56 عاما، خلال عبورها الطريق، إضافة إلى إصابة شخصين آخرين خلال استقلالهما سيارة أخرى، بالقرب من الحادث الأول.

وأفادت السيدة المتسببة في الحادث بأنها فقدت قدرتها بالسيطرة على السيارة ونسيت كيفية التعامل معها وإيقافها ما أسفر عن التصادم الثاني.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، ورفع رجال الأمن آثار الحادث من الطريق لعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يطلع على سير العمل في مصنع الغزل والنسيج 
  • أحد مساهمي شركة تسلا يقاضي إيلون ماسك بتهمة التداول من الداخل
  • رواد الوطن يهدد بيئة صنعاء
  • القبض على صاحب منصع «بير سلم» لزيوت السيارات بإسنا في الأقصر
  • ضبط صاحب مصنع زيوت سيارات «بير سلم» في الأقصر
  • ايلون ماسك يثير الجدل على ساحات التواصل الاجتماعى عقب عرض اقتراح اعادة تسمية اكس بـ"تويتر"
  • إيلون ماسك يعلق على صدور حكم الإدانة بحق ترامب
  • اعترافات لصوص مصنع فى أكتوبر: الخفير خطط لسرقة الخزنة
  • بتكلفة تقارب نصف مليار جنيه.. تفاصيل مصنع تدوير المخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت
  • يراقب المستخدمين ليلا في غرف النوم.. «ماسك» يفجر مفاجأة حول واتساب