بوابة الوفد:
2024-06-12@09:22:30 GMT

أحمد عيد عبد الملك: ملف فتوح تم إغلاقه في الزمالك

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن الأمور أصبحت مختلفة في مصر، وأصبحت السوشيال ميديا تدار بشكل معين خصوصا في الرياضة، مشيرًا إلى أن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر يسير بشكل جيد في الفترة الاخيرة.

شكري الخطوي: الروح نقطة قوة أبو سليم في مواجهة الزمالك

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "هناك لاعبين في الزمالك تم توجيه الدعوة لهم لحضور حفل افتتاح ملعب حسين الشحات ولم يحضروا المناسبة، باستثناء أحمد فتوح الذي حضر مع لاعبي الأهلي، واللاعب أصبح لديه مشكلة مع الجماهير والإدارة، وكان يجب أن يتلافي الظهور في هذه الاحتفالية حاليا، رغم أن الموقف محسوم بعدما تم عرضه للبيع".

وأضاف: "كل لاعب عليه أن يتحمل عواقب قراراته، ووجهة نظري أن ملف أحمد فتوح أصبح مغلق في نادي الزمالك تمامًا، ولو كان هناك أمل بسيط انتهى تماما بعدما ظهر مع لاعبي الأهلي مؤخرا".

وأكد عيد عبدالملك، أن مباريات الفرق المصرية في بطولات إفريقيا جميعها في المتناول سواء في دوري الأبطال أو الكونفدرالية، مشيرا إلى أن بيراميدز فنيا أفضل من مازيمبي الكونغولي، حتى في غياب وليد الكرتي ومصطفى فتحي، في ظل توافر عدة عناصر آخرى مثل فخري لاكاي ورمضان صبحي وغيرهم. والأقرب هو الاعتماد على مهند لاشين، وقد يشارك بلاتي توريه مع عبدالله السعيد. ومن الصعب البدء بأحمد توفيق، ومن الوارد مشاركة كريم حافظ كجناح في هذه المباراة أمام محمد حمدي".

وأوضح أن فريق مازيمبي بعيد تماما عن الحالة الفنية التي كان عليها قبل سنوات، وأعتقد أنه لن يحقق شيئا كبيرا في دوري الابطال، وبيراميدز قادر على الفوز أمام مازيمبي بهدفين أو أكثر.

وتابع: "مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني في متناول لاعبي الفريق الأحمر، وأتمنى أن تساهم في عودة الثقة لهم، وأن يتم تقديم أداء جيد خلال اللقاء، والتشكيل الأقرب هو الشناوي والدبيس وعبدالمنعم وياسر ابراهيم ومحمد هاني، ومروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور، وبيرسي تاو وكهربا وحسين الشحات ( ومن الوارد مشاركة صلاح محسن ايضا)".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك أخبار الرياضة بوابة الوفد الزمالك احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء

أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، يحتاج للزمالك خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

إيقافه إجباري.. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل أزمة رمضان صبحي (فيديو)

وتابع طارق خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "رمضان صبحي بحاجة إلى ظهير جماهيري قوي، يسانده ويعيده إلى بريقه الذي كان عليه في الأهلي قبل رحيله".

وأضاف محمد طارق: "الزمالك يتفوق على الأهلي في الظهير الجماهيري القوي صاحب الشغف المتجدد، وبالتالي سيكون انضمام صبحي لنا سيفيده على المستوى الكروي".

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبدالملك: تأهل مصر لكأس العالم 2026 محسوم ويتطلب صناعة منتخب قوي
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • محمد طارق: لم يحدث أن اصطحبت شماريخ في مباراة الأهلي بالسعودية وصاحب الخبر له أغراض شخصية
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي