عرض الإعلامي أحمد موسى، تقريرا لمساهمة مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي بـ 25 شاحنة مساعدات إنسانية لأهالي غزة، وذلك في حلقة اليوم من برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد".

 

ضياء رشوان: مصر تبذل جهودا كبيرة لـ مد الهدنة في غزة لفترات أخرى بمشاركة مصرية.. تفاصيل اجتماع السفراء العرب مع رئيس حكومة رومانيا بسبب غزة

قال الإعلامي أحمد موسى :" مؤسسة أبو العينين مستمرة في دعم الأشقاء في قطاع غزة وتوفر المساعدات الإنسانية لهم باستمرار ".

 

أضاف الإعلامي أحمد موسى :" النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب كان حاضرا في فعالية تحيا مصر التي حضرها الرئيس السيسي الخميس الماضي والتي شهدت انطلاق قافلة كبيرة محملة بالمساعدات لقطاع غزة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" مؤسسة أبو العينين تقدم دعما كبيرا للأشقاء في قطاع غزة وهناك تنسيق كامل بين مؤسسة أبو العينين والتحالف الوطني للعمل  الأهلي ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" المساعدات الإنسانية محملة بالمواد الغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية والبطاطين ".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو العينين مؤسسة ابو العينين غزة أحمد موسى اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى مؤسسة أبو العینین

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن حادثة اختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي و9 آخرين، مشيرًا إلى أن مكان الطائرة لا يزال مجهولًا حتى الآن.

بعد هبوط طائرتة.. نائب رئيس مالاوي كان الأوفر حظًا في الانتخابات الرئاسية المقبلة تفاصيل اختفاء طائرة تقل نائب رئيس مالاوي

وأوضح أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، أن الطائرة التابعة لقوة دفاع مالاوي اختفت من شاشات الرادار بعد مغادرتها العاصمة ليلونجوي في الصباح الباكر.

وأشار أحمد موسى، إلى أن فرق البحث ما زالت تبحث عن الطائرة، ولم ترد أي معلومات حول مصير نائب الرئيس والركاب الآخرين، مؤكدا أن الأجهزة المعنية ما زالت تواصل عمليات البحث والإنقاذ.

وأضاف أن رئيس مالاوي لازاروس شاكويرا ألغى رحلته المقررة إلى جزر البهاما بعد تلقيه خبر الحادثة، وأصدر أوامر بتنفيذ عملية بحث وإنقاذ، وذلك بعد فشل مسؤولي الطيران في التواصل مع الطائرة المفقودة.

مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له

وتساءل موسى عن مصير نائب رئيس مالاوي والوفد المرافق له، موضحًا أنه لا توجد أي معلومات أو اتصالات معهم حتى اللحظة، مضيفًا: "هل هم على قيد الحياة أم لا؟".

واختتم موسى حديثه بذكر حادثة مشابهة للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، حيث اختفت طائرته لأكثر من 12 ساعة، مشيرًا إلى التشابه بين الحالتين.

وأفادت الخدمة الأفريقية لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، اليوم الاثنين، باختفاء طائرة كانت تقل نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما وتسعة آخرين.

وفي السياق، أوضحت الرئاسة في مالاوي، اليوم الاثنين، إن طائرة كانت تقل نائب الرئيس ساولوس كلاوس تشيليما وتسعة آخرين اختفت.

وذكر مكتب رئيس مالاوي ومجلس الوزراء في بيان جميع جهود سلطات الطيران للتواصل مع الطائرة منذ أن اختفت من على شاشات الرادار باءت بالفشل حتى الآن.

وورد في البيان أن تشيليما (51 عاما) كان على متن طائرة لقوات الدفاع في مالاوي غادرت العاصمة ليلونجوي الساعة 09:17 بالتوقيت المحلي (0717 بتوقيت جرينتش)، مضيفا أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي: أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة على معبر رفح
  • وسط تحذيرات من مجاعة جديدة.. أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة في معبر رفح
  • الاتحاد الأوروبي: أكثر من 2000 شاحنة مساعدات عالقة بمعبر رفح
  • ألفا شاحنة مساعدات تنتظر العبور من رفح لغزة
  • الهلال الأحمر: تنكّر الاحتلال بشاحنة مساعدات لدخول النصيرات جريمة حرب
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • الهلال الأحمر : إسرائيل استخدمت شاحنة مساعدات خلال عملية النصيرات
  • الهلال الأحمر العراقي: 35 شاحنة مساعدات غذائية وطبية في طريقها إلى غزة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي