(عدن الغد)خاص:

دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، بمستشفى الغيضة المركزي، المخيم الطبي التطوعي المجاني لجراحة المخ والأعصاب، الذي يقيمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بالتنسيق مع السلطة المحلية ووزارة الصحة والسكان ومكتبها بالمحافظة. 

ويجري المخيم، خلال أسبوع كامل عمليات في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري، عبر طاقم طبي إستشاري جراحي سعودي ضمن مساعي المملكة مد يد العون للمحتاجين في شتى بقاع العالم تنفيذا لتوجبهات خادم الحرمين الشريفين.

 

وفي فعالية التدشين، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد، والأستاذ علي المطيري نائب مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة بالمحافظة ومدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف، أشاد المحافظ "بن ياسر" بالدور الايجابي لمركز الملك سلمان للإغاثة من خلال تدخلاته في عدد من المشاريع وما يقدمه من برامج وأعمال إنسانية وإغاثة وحماية في المحافظة، معبرا عن شكره وتقديره وامتنانه لجهود المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن بشكل عام والمهرة خاصة. 

وأكد المحافظ "بن ياسر" على أهمية هذا المخيم الطبي، في التخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، واستعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات لإنجاح المخيم وتحقيق أهدافه، مشيرا إلى أن ما تقدمه المملكة من دور إغاثي وإنساني ومشاريع تنموية وخدمية عبر مركز الملك سلمان والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، هي محل تقدير واعتزاز السلطة المحلية، مقدما شكره الطاقم الطبي التطوعي لجهودهم وتفانيهم.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مرکز الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

حكومتنا: إجراء 8 عمليات لجراحة الأوعية الدموية للمرة الأولى في زليتن

ليبيا – كشفت منصة “حكومتنا” الإعلامية عن إجراء عمليات جراحية هي الأولى من نوعها في مركز زليتن الطبي.

بيان صحفي صدر عن المنصة طالعته صحيفة المرصد أشار لتمكن الفريق الطبي بجهاز تطوير الخدمات العلاجية من إجراء 8 عمليات جراحة للأوعية الدموية في داخل قسم العمليات الرئيسية بالمركز بالتعاون مع الملاكات الطبية في الأخير.

ووفقا للبيان جاء هذا الإنجاز بإشراف وتنظيم الجهاز تنفيذا لخطة عودة الحياة لتوطين العلاج.

مقالات مشابهة

  • «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي السادس والعشرين بمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن
  • الخوخة.. مركز الملك سلمان يدشن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن 3 مشاريع صحية في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة تقدم خدماتها الطبية لـ 2.475 لاجئًا سوريًا في مخيم الزعتري
  • حكومتنا: إجراء 8 عمليات لجراحة الأوعية الدموية للمرة الأولى في زليتن
  • أكثر من 15 ألف مستفيد من حملة مركز الملك سلمان للإغاثة لتحصين الأطفال ضد مرض الحصبة في اليمن
  • استفادة 15.384 شخصًا من حملة مركز الملك سلمان للإغاثة باليمن لتحصين الأطفال ضد “الحصبة”
  • مركز الملك سلمان: مشروعات وخدمات طبية سعودية في عدد من الدول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يختتم مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له بمدينة فريدبور في بنغلاديش
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات غذائية وإيوائية على متضرري الزلزال بمحافظة إدلب