شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهيئة العامة للعقار توثّق ما يزيد عن 6.5 ملايين عقد إيجاري حتى نهاية النصف الأول من 2023م، أعلنت الهيئة العامة للعقار توثيق ما يزيد عن 6.5 ملايين عقد إيجاري عبر 8220;إيجار 8221; تنوعت ما بين سكني وتجاري، حيث بلغت الزيادة في .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة العامة للعقار توثّق ما يزيد عن 6.

5 ملايين عقد إيجاري حتى نهاية النصف الأول من 2023م، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة العامة للعقار توثّق ما يزيد عن 6.5 ملايين عقد...

أعلنت الهيئة العامة للعقار توثيق ما يزيد عن 6.5 ملايين عقد إيجاري عبر “إيجار” تنوعت ما بين سكني وتجاري، حيث بلغت الزيادة في العقود خلال النصف الأول لعام 2023م، أكثر من 1.3 مليون عقد إيجاري والتي شكّلت 20% من إجمالي العقود الموثّقة في”إيجار”.

وأكدت الهيئة أنّ العقود الإيجارية السكنية التي تم توثيقها خلال النصف الأول من 2023م فاقت المليون عقد بزيادة شكّلت نسبتها أكثر من 31%، حيث كانت العقود الإيجارية السكنية خلال الفترة نفسها من عام 2022م ما يقارب 750 ألفاً، بينما بلغت نسبة الزيادة في العقود الإيجارية التجارية 8% خلال النصف الأول من 2023م وذلك بتوثيق 252 ألفاً، بينما كانت العقود التجارية الموثّقة في النصف الأول لعام 2022م، حوالي 232 ألف عقد تجاري.

وكانت الهيئة قد أعلنت مسبقاً عن إطلاق خدمة “حفظ مبلغ الضمان” عن طريق “إيجار” وهي خدمة يتم من خلالها حفظ مبلغ الضمان “التأمين” لدى “إيجار” لتعويض مالك العقار عن أي أضرار قد تلحق بالعقار خلال انتفاع المستأجر بالوحدة الإيجارية.

وبيّنت الهيئة أنها تعمل على جميع متطلبات قطاع الإيجار بشقيه السكني والتجاري ومواكبة متغيراته، وتسجيل جميع عقود الإيجار بنوعيها الموحّدة وغير الموحّدة، بما يحفظ حقوق الأطراف ويحسّن كفاءة التعاملات في قطاع الإيجار العقاري في المملكة، ويزيد الثقة في التعاملات المالية والتعاقدية، ويسهل الإجراءات من خلال توفير قنوات متعدّدة لسداد الدفعات، إضافة إلى الخدمات النوعيّة الأخرى التي تقدمها “إيجار”، مثل المؤشر الإيجاري، والاستلام والتسليم، والسلوك الإيجاري، وتوثيق العقود إلكترونياً مباشرة عبر الشبكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

فيلم ولاد رزق 3.. حقق فيلم «ولاد رزق 3 »، إيرادات عالية في السينمات خلال يومين من طرحه، واحتل فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »، المركز الأول في قائمة الإيرادات بالسينمات.

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه

حقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية » في يومه الأول إيرادات بلغت 4 ملايين و401 ألف و60 جنيها، بينما جني في ثاني أيام عرضه إيرادات تصل إلى قرابة 8 ملايين و120 ألف جنيه، لتبلغ مجموع إيرادات الفيلم في يومين 12 مليونا و521 ألفا و321 جنيها.

وعلق على نجاح الفيلم الموزع السينمائي للفيلم محمود الدفراوي، قائلا: «إن فيلم ولاد رزق 3 القاضية نجح أمس الخميس في تحقيق ضعف إيرادات اليوم الأول لطرحه، حيث حقق 8 ملايين جنيه، واحتل المركز الأول».

أبطال فيلم ولاد رزق الجزء 3أبطال فيلم «ولاد رزق 3 القاضية »

أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم وعلي صبحي ونسرين أمين وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ينهم كريم عبد العزيز و إياد نصار ورزان المغربي، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

فيلم أهل الكهفالأفلام التي تتنافس في دُور العرض حاليًا

يتنافس حاليًا في دور العرض أفلام: السرب، بطولة أحمد السقا، أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عصابة الماكس، بطولة أحمد فهمي.

اقرأ أيضاًمنها «شقو» و«بنقدر ظروفك».. 5 أفلام تودع دور العرض اليوم

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

مقالات مشابهة

  • 5 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • 13.8 مليار درهم ودائع ادخارية جديدة في القطاع المصرفي خلال الربع الأول
  • البيئة: وضع خطة سريعة خلال عيد الأضحى المبارك لمشكلة مخلفات الأضاحى
  • تحذير عاجل من البيئة بشأن مخلفات الأضاحي
  • قرار عاجل من وزيرة البيئة بشأن عيد الأضحى
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات “الهلال” خلال الربع الأول من العام الجاري
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 8 ملايين جنيه في ثاني أيام عرضه