حقق مسلسل "زينهم" بطولة الفنان أحمد داود، نجاحًا كبيرًا بعد عرض أول حلقاته وتصدر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث عرضت الحلقة السادسة أمس الأحد، وشهدت الحلقة أحداث جديدة لذلك نستعرض أبرزها في السطور التالية:
 

عودة أحمد داود لممارسة عمله في المشرحة 

 

في الحلقة السادسة من مسلسل "زينهم"  يعود أحمد داود لمزاولة عمله بعد أن تم وقفه عن العمل بسبب إختفاء جثة "نانسي"، حيث تم العثور على الجثة بالقرب من المشرحة، وقام زينهم "أحمد داود" بمصارحة والدته بحقيقة عمله في مصلحة الطب الشرعي، بعد أن أخفى عنها إنه يعمل طبيب شرعي.

أحمد داود يبحث عن الجاني الذي تسبب في مصرع والده 
 


كما نجح كريم قاسم في كشف جثة الطفلة وهذا  ما شكره عليه والدته الطفلة الذي جسده الفنان وليد فواز، وضمن أحداث الحلقة كشف أحمد داود  لزميله كريم قاسم حقيقة ملف والده محمد أبو داود القاضي الذي  توفي في مصرع غامض منذ 20 عام، وأنه مازال يبحث عن الجاني  ويبحث عن السائق الخاص لوالده يدعى " عيد " وهو من يعلم الحقيقة.

 

وفي ختام الحلقة تظهر جثة " عيد " الذي كان يبحث عنه أحمد داود طوال السنوات الماضية بعد اختفاءه ليفك لغز وفاة والده ومن الجاني.

صناع مسلسل "زينهم" 

مسلسل "زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي،  محمد أبو داود. 


أحمد داود يقدم برنامج الكونتينر 

وعرض لأحمد داود، مؤخرًا برنامج " الكونتينر" على قناة On tv واستعرض خلاله الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، وزار مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات النسيج، الصناعات الدوائية، الصناعات الغذائية، صناعة الآلومنيوم وغيرها.

أحمد داود يصور فيلم “أولاد رزق” الجزء الثالث 

 

كما بدأ النجم أحمد داود في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق ويستعد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. يأتي ذلك بعد تصدر فيلمه يوم ١٣ شباك التذاكر طوال فترة عرضه في السينمات ليحصد إيرادات اقتربت من ٣٣ مليون جنيهًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل زينهم احمد داود اولاد رزق الفنان كريم قاسم مسلسل زينهم الحلقة 6 أحمد داود

إقرأ أيضاً:

محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"

يستعد  المطرب محمد شاهين لطرح أغنية جديدة بعوان  "ملعونة المشاعر" من كلمات أحمد شكرى وألحان وتوزيع خليل وشندى، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب.

وكان حرص المطرب محمد شاهين على الدعاء لوالدته بعد مرورها بأزمة صحية، نُقلت على أثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

حيث نشر محمد شاهين صورة برفقة والدته عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلق قائلاً: "دعواتكم لأمي يا حبايب قلبي عملية وإن شاء الله هتقوم بالسلامة بدعواتكم ربنا يشفيكي يا أمي ويعافيكي ويحفظك من كل سوء انتي وكل أمهاتنا آمين، وتخرجي بألف خير يا رب يا رب".

الله يوفق 

وكان طرح المطرب محمد شاهين أغنية جديدة بعنوان "الله يوفق" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أحمد عادل.

وكان انتهي الفنان محمد شاهين من تصوير أغنيتين غنائيتين من المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة بطريقة الفيديو كليب.

وحقق الفنان محمد شاهين نجاحًا مؤخرًا بطرح أغنية “متعشم في مين” وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

و من ناحية أخري، شارك المطرب محمد شاهين في فيلم الأسكندراني بأغنية “أنا الفيلم”.


أغنية أنا الفيلم من كلمات رامي جمال ومن ألحان عصام كاريكا وتوزيع موسيقي باسم منير.

فيلم الإسكندراني أول بطولة سينمائية لأحمد العوضي بعد تألقه فى الدراما ليصبح واحدا من أهم نجوم الدراما خلال الموسم الرمضاني من كل عام، حيث يراهن المخرج خالد يوسف على العوضى ليكون واحداً من نجوم السينما البارزين خلال الفترة المقبلة، لما يتمتع به من موهبة كبيرة إضافة إلى تطوره بشكل مستمر سواء على المستوى التمثيلى أو البدنى لتقديم الأكشن.

تعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف لأول مرة
ويتعاون أحمد العوضي مع خالد يوسف لأول مرة خاصة بعدما نجح العوضى خلال المواسم الأخيرة من دراما رمضان بمسلسلات مثل "الاختيار" عبر شخصية هشام عشماوى، ثم مسلسل ضرب نار وقبله مسلسل اللى ما لوش كبير بشخصيات مثل الجابر والخديوي.

تفاصيل مسلسل “ضرب نار”
وكان شارك الفنان أحمد العوضي مؤخرًا فى مسلسل “ضرب نار” الذي يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري.

مقالات مشابهة

  • مشاكل إسلام جمال وبسمة داود.. dmc تطرح برومو جديد لـ مسلسل «الوصفة السحرية»
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • تعرف على قصة وأبطال مسلسل "مطعم الحبايب"
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي