يختتم اليوم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي فاعليات دورته الثامنة ، والتي أقيمت في الفترة من 25 وحتي 30 نوفمبر ، علي مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ ، وبحضور لفيف من الفنانين والمسرحيين المصريين والعرب والأجانب .

وسيقدم حفل ختام المهرجان الفنان طه خليفة والفنانة التونسية مريم الصياح ، وسيتضمن الحفل فقرة فنية نتاج الورشة التي أقامها المخرج والكاتب الأمريكى "سكوت تورست" خلال فاعليات المهرجان ، كما سيتضمن الحفل فيلم قصير عن مكرمين حفل الختام ، وكذلك فيلم قصير عن حصاد الدورة الثامنة للمهرجان .

كما سيتم تكريم لجان المهرجان خلال الحفل ، وكذلك تكريم مخرج حفلي الافتتاح والختام ، والإعلان عن أفضل شخصية مهنية للدورة الثامنة ، وجوائز الدورة الثامنة للمهرجان ،بالإضافة لبعض المفاجأت التي سيتم الإعلان عنها .

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي تحمل دورته الثامنة  اسم الدكتورة سميرة محسن، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويترأس اللجنة العليا المهرجان المايسترو نادر العباسي، ويديره الدكتورة إنجي البستاوي، ويقام تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني وسيادة اللواء أركان حرب خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي مهرجان شرم الشيخ شرم الشیخ

إقرأ أيضاً:

«القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي

نظمت منطقة القليوبية للكرة الطائرة، احتفالية لختام أنشطة الموسم الرياضي، وذلك لتكريم الفرق واللاعبين الذين حققوا إنجازات متميزة خلال الموسم الرياضي تحت رعاية المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، والدكتور هاني محمد زكريا، رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة.

تكريم الفرق الفائزة

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من المسؤولين الرياضيين واللاعبين والجماهير، إذ جرى تكريم الفرق الفائزة في مختلف البطولات وتوزيع الجوائز والميداليات على اللاعبين المتميزين.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقات منطقة القليوبية للكرة الطائرة، إذ شهد الحفل حضورًا كبيرًا من المهتمين برياضة الكرة الطائرة وأسر اللاعبين واللاعبات، مما أضاف أجواءً من الفرح والاحتفال بالنجاحات التي حققتها المنطقة في هذا الموسم.

تطوير رياضة الكرة الطائرة

من جهته، أعرب الدكتور هاني محمد زكريا رئيس منطقة القليوبية للكرة الطائرة، عن سعادته بالنجاحات التي حققتها الفرق المشاركة، مشيرًا إلى أنّ هذه الاحتفالية تأتي تتويجًا للجهود المستمرة التي تبذلها منطقة القليوبية لتطوير رياضة الكرة الطائرة في مصر.

وأشاد الدكتور هاني محمد زكريا، بجهود القائمين على تنظيم هذه الاحتفالية، قائلا إن هذا التكريم يعد دافعًا قويًا لمواصلة العمل الجاد والاهتمام بالمواهب الرياضية الشابة، وتم توزيع الدروع والشهادات على المكرمين، وسط أجواء من البهجة والفرح، متمنين مزيدًا من التقدم والنجاح لرياضة الكرة الطائرة في محافظة القليوبية وفي مصر بصفة عامة.

وتضمنت الاحتفالية عروضًا رياضية وفنية، أضفت أجواءً من البهجة والسرور على الحضور، مما جعل هذه الفعالية ختامًا مثاليًا لموسم رياضي حافل بالإنجازات والتحديات.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل المبدئية لمهرجان قرطاج الدولي 2024
  • إطلاق البوستر الرسمي لمهرجان قرطاج الدولي الدورة 58.. صورة
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • إقبال تاريخي على ورش المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ17
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • بعد الفوز في كان السينمائي.. تكريم فريق بانوراما برشا بمهرجان المسرح التجريبي
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا المسرحي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يكرم فريق بانوراما برشا المسرحي الحائز على جائزة العين الذهبية بمهرجان كان