شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم الصحفيين تصرف بدل التدريب والتكنولوجيا لحين وروده من المالية، قرر مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة خالد البلشي، صرف بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر ٧، للزملاء أعضاء الجمعية العمومية، اليوم الأربعاء، من حسابات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.

. "الصحفيين" تصرف بدل التدريب والتكنولوجيا لحين وروده من المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. "الصحفيين" تصرف بدل التدريب والتكنولوجيا...

قرر مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة خالد البلشي، صرف بدل التدريب والتكنولوجيا عن شهر ٧، للزملاء أعضاء الجمعية العمومية، اليوم الأربعاء، من حسابات النقابة، لحين ورود البدل من وزارة المالية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس النقابة، أمس الثلاثاء، والذي ناقش خلاله شؤون صرف البدل، واعتمد نتيجة القيد للزملاء الحاصلين على أحكام قيد استئنافية، بالإضافة إلى تحديد موعد انعقاد لجنة المشتغلين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمناسبة عيد الصحافة العراقية.. وزير العمل يوجه دعوة مهمة تخدم الصحفيين

بغداد اليوم - بغداد

وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت (15 حزيران 2024)، دعوة لجميع المؤسسات الإعلامية إلى تسجيل صحافييها ضمن قانون الضمان الاجتماعي، فيما بين أن تسجيل الصحفيين يوفر لهم الحماية الاجتماعية اللازمة.

وقال الأسدي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بمناسبة عيد الصحافة العراقية الـ155، نتقدم بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى كافة الصحفيين والصحفيات في عراقنا الحبيب، إنكم الأعمدة الراسخة التي تبني صرح الإعلام الحر والمسؤول، وتسهمون بجهودكم المخلصة في نقل الحقائق وإيصال الصوت العراقي إلى العالم".

وأضاف، أنه "في هذا اليوم المجيد، نستذكر بكل فخر واعتزاز مسيرة الصحافة العراقية الطويلة والمشرفة، ونثمن عالياً تضحياتكم في سبيل الحرية والعدالة".

ودعا الأسدي جميع المؤسسات الإعلامية إلى "تسجيل صحافييها ضمن قانون الضمان الاجتماعي"، مشيرا الى أن "تسجيل الصحفيين يوفر لهم الحماية الاجتماعية اللازمة، ويضمن حقوقهم ورفاهيتهم، بما يعزز من قدرتهم على أداء مهامهم بكل أمان واستقرار".

وحث الأسدي "جميع المؤسسات الإعلامية على الالتزام بهذا الواجب الوطني والإنساني"، مشددا على "ضرورة وتوفير بيئة عمل آمنة ومستدامة للعاملين في مجال الصحافة، تكريماً لجهودهم وتضحياتهم في نقل الحقائق والدفاع عن حرية التعبير".

وتابع، "لنكن معاً في حماية حقوق الصحفيين وبناء مستقبل أفضل للإعلام العراقي".

مقالات مشابهة

  • مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين
  • توضيح جديد من مالية البرلمان بشأن قانون الملاك الوظيفي.. متى سيصوت عليه؟
  • رئيس الوزراء يوجه وزارة المالية بتمويل المشاريع في ذي قار بمبلغ 50 مليار دينار
  • في العيد ١٥٥ للصحافة فرسان المهنية بنقابة الصحفيين
  • مجلس النواب يختتم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “إعداد الورقات الدبلوماسية وتقدير الموقف”
  • بمناسبة عيد الصحافة العراقية.. وزير العمل يوجه دعوة مهمة تخدم الصحفيين
  • تصرف غامض من جماهير الأهلي في مباراة فاركو.. صور
  • حملات مكبرة لضبط اللحوم الفاسدة قبل بيعها للمواطنين في العيد بالبحيرة
  • لنقي: يجب التنسيق بين الحكومتين حول الميزانية لحين الاتفاق على تشكيل حكومة جديدة
  • لنقي يؤكد على ضرورة التنسيق بين حكومتي الدبيبة وحماد فيما يتعلق بالموازنة المالية العامة للدولة