تقام اليوم السبت مباراة كأس السوبر البحريني الإماراتي، والتي تجمع فريق النجمة مع نظيره فريق الشارقة في الساعة 4 عصرًا على صالة نادي الشارقة، في كلاكيت جديد للنهائيات التي جمعت بين الفريقين في السنوات الماضية، والتي انتهت جميعها بانتصار النجمة وتتويجه بكأس السوبر البحريني الإماراتي. وتأتي هذه المواجهة بعد مشاركة الفريقين في البطولة الآسيوية السادسة والعشرين الأخيرة التي أقيمت في الكويت، حيث لم ينجح الفريقان في التأهل لنصف النهائي، رغم المستويات الجيدة التي ظهر بها الفريقان في مباريات المجموعات والمنافسة حتى الجولة الأخيرة التي فقد فيها الفريقان فرصة التأهل لنصف النهائي والمنافسة على اللقب.

وتوجّهت بعثة فريق النجمة إلى دولة الإمارات صباح يوم أمس الجمعة، وخاض الفريق مرانه الأخير على صالة المباراة استعدادًا للدفاع عن لقبه بطلاً للسوبر البحريني الإماراتي، وتحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه. واستعان النجمة بخدمات لاعب الدير حسن مدن، إضافة إلى استمرار اللاعب قاسم قمبر في الدفاع عن ألوان الفريق، حيث يأمل المدرب سيد علي الفلاحي في الخروج بانتصار يرفع من معنويات الفريق، خصوصًا في ظل الأسماء الجديدة التي يضمها الفريق في صفوفه والتغيرات التي طرأت على المجموعة.
ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة كبيرة في ظل ما يتمتع به الشارقة من إمكانيات كأفضل الفرق الإماراتية، إلى جانب تواجد اللاعب التونسي مصباح الصانع كمحترف في صفوف الفريق، وهو ما ينذر بمباراة قوية تجمع بين الفريقين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا البحرینی الإماراتی

إقرأ أيضاً:

“الهلال” ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن ومتطوعوه ينثرون الفرح بين اللاجئين بمريجيب الفهود

 

 

 

 

 

نفذت إدارة المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود بقضاء الأزرق، يوم الأحد الماضي، أول أيام العيد، مشروع عيد الأضحى المبارك.

وشارك فريق الإغاثة الإماراتي الأشقاء اللاجئين السوريين أداء صلاة العيد، وتبادل بعدها قائد فريق الإغاثة الإماراتي سعادة حسن سالم الغول القايدي ومتطوعو الفريق التهاني والتبريكات بالعيد مع اللاجئين في المخيم.

ووزعت إدارة المخيم العيديات على اللاجئين بالإضافة إلى إقامة فعاليات للأطفال في المخيم وعلى مدار أيام العيد.

وفي السياق، نفذت إدارة المخيم مشروع الأضاحي السنوي في الأردن، حيث تم شراء الأضاحي وذبحها في أحد المسالخ المعتمدة، حيث قام فريق الإغاثة الإماراتي بتسليم اللاجئين في المخيم حصصهم من اللحوم، وتم توزيع حصص على أسر متعففة مسجلة لدى الجمعيات الخيرية المعتمدة من وزارة التنمية الاجتماعية في الأردن وهي قسم الشؤون النسائية للواء البادية الشمالية الغربية في مديرية الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وجمعية شعلة العطاء الخيرية وجمعية بوابة رحاب الخيرية، وجمعية باب الريان، إضافة إلى جمعية نشميات البادية الشرقية التعاونية صندوق الأزرق للتعليم المجتمع.

وعبر اللاجئون السوريون في المخيم عن سعادتهم بأجواء العيد مقدمين شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي تولي جل اهتمامها بهم، رافعين أكفهم بالدعاء أن يحفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما أعرب المستفيدون من لحوم الأضاحي من الأسر المتعففة خارج المخيم والمسجلة لدى الجمعيات الخيرية في المملكة عن سعادتهم بمبادرات الهلال الأحمر الإماراتي المستمرة.وام


مقالات مشابهة

  • “الهلال” ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن ومتطوعوه ينثرون الفرح بين اللاجئين بمريجيب الفهود
  • «الهلال» ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن
  • «الهلال» ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن
  • “الهلال “ينفذ مشروع الأضاحي في الأردن ومتطوعوه ينثرون الفرح بين اللاجئين بمريجيب الفهود
  • بالصور.. تعداد مولودية الجزائر يستأنف تدريباته تحسبا لنهائي الكأس
  • تعادل إيجابي مثير بين زد وفاركو في الدوري
  • حافلة الأهلي تصل ستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري
  • دبا الحصن يتعاقد مع زاناردي
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام المصري
  • عاجل - شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والمصري الدوري 2024