صدى البلد:
2024-06-01@07:33:14 GMT

مرض جلدي.. وفاء تشكو زوجها: 5 سنين علاقة زوجية محرمة

تاريخ النشر: 2nd, December 2023 GMT

قصة وفاء مع زوجها استمرت 5 سنوات زواج، استغل فيهم عدم معرفتها بشيء وكان يمارس معها العلاقة الزوجية المحرمة، حتى أصيب بأمراض جلدية وتوجهت إلى محكمة الأسرة في الكيت كات طالبة الطلاق للضرر، بعد أن حاولت معه بكل الطرق لتغيير حياته معها، والتوقف عن الممارسات الغير طبيعية التي يقوم بها معها.

القصة الكاملة لـ سقوط الراقصة فرسة بملهى ليلي في الجيزة اتمسكت كتير.

. انجي صاحبة فيديو كروان مشاكل تكشف مفاجأة عن تاريخها بالآداب حروق في أماكن حساسة.. أم تنتقم من ابنها «طالب العجوزة» بسبب طليقها قرار عاجل بشأن معارضة نسرين طافش على حكم حبسها وفاء تشكو زوجها بسبب العلاقة 

سردت وفاء قصتها مع زوجها قائلة أنه من إحدى محافظات الوجه البحري، وتقدم للزواج منها أحد جيرانها الذي يعمل في القاهرة، وانتقلت للعيش في محافظة الجيزة، حيث استمرت فترة خطوبتها قرابة 4 شهور فقط ثم تزوجت سريعا، مشيرة إلى أنها غير متعلمة وربة منزل لم تخرج للعمل من قبل، كما أنها لم تكن تخرج كثيرا من المنزل، وتقدم للزواج منها جارها الذي كان يحضر يومي الخميس والجمعة أجازة، نظرا لعمله في القاهرة.

وفاء: يمارس معي العلاقة المحرمة

وقالت وفاء عن قصتها مع زوجها أنها تزوجت ثم انتقلت للعيش في الجيزة في شقة زوجها، وكانت تعود لرؤية أسرتها كل 15 يوما، وكان زوجها يمارس معها العلاقة الزوجية بصورة مستمرة في بداية الزواج وبطرق لم تكن تعلم عنها شيئا، حتى أنها لم يكن لها أحدا تسأله وكانت تخجل من أن تسرد ما يحدث معها على يد زوجها، إلا أن زواجها استمر سنوات بدون انجاب، وكان زوجها يحاول اقناعها بشرب المواد المخدرة والكحوليات معللا لها أنها زوجته ويحق له طلب أي شيء منها ومعها.

اقرأ ايضا.. شاهدته مع جارتي على السطح.. علياء تشكو زوجها: بتخان من 10 سنين

اقرأ ايضا.. فيديو المطبخ.. بلاغ يتهم كروان مشاكل وانجي بالتحريض على الفسق

اقرأ ايضا.. عودة سما المصري بعد ثلاثة أعوام في «عنبر النساء».. ما القصة؟

اقرأ ايضا.. سوابق آداب.. القصة الكاملة لسقوط إنجي حمادة رفيقة فيديو كروان مشاكل

وفاء تطلب الطلاق للضرر من زوجها

وتابعت وفاء عن قصتها، أنه بعد مرور 4 سنوات على الزواج أخبرت ابنة عمتها عما يحدث معها منذ زواجها، حيث شجعتها بالحديث عن الزواج والعلاقة الزوجية وحينها أخبرتها ابنة عمتها بأن ما يحدث معها محرم وغير طبيعي وأن زوجها يمارس معها علاقات غير سوية وعنيفة، وطلبت منها التحدث معه حتى يتوقف عن ما يقوم به معها، وأن تطلب منه التوقف عن هذه الأفعال معها، وبالفعل حين عادت وفاء من جديد طلبت من زوجها التوقف عن الممارسات التي يقوم بها، وامتنعت عن إقامة العلاقة معه، إلا أنه مارس معها العلاقة بطريقة عنيفة في ذات اليوم.

واكملت وفاء، أنها في الصباح هددت زوجها بالعودة إلى أهلها إذا لم يتوقف عما يقوم به، إلا أنه وعدها بعدم القيام بالأفعال الغير طبيعية معها، ثم عاد من جديد بعد مرور شهر على الممارسات الغير سوية وحينها أخبرها بأنه لا يستطيع التوقف مرة واحدة عنها، وأنها زوجته ويقوم معها بالأفعال بدلا من خيانتها مع سيدات أخرى، وأنه لن يتوقف عن هذه الأفعال، وعلى مدار عاما حاولت وفاء أن تجد حلولا حتى شعرت بإعياء وذهبت إلى طبيبة وأخبرتها بأنها مصابة بمرض جلدي ويجب أن تتوقف عن العلاقة الزوجية حتى يتم علاجها، ثم قامت بالذهاب إلى محكمة الأسرة طالبة الطلاق للضرر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاء محكمة الاسرة قضايا الأسرة قضية طلاق العلاقة المحرمة العلاقة الزوجية أمراض جلدية العلاقة الزوجیة

إقرأ أيضاً:

بعد سنين طويلة عاد ليطلبني كزوجة ثانية

تحية طيبة لقائمين على هذا الركن الذي يساهمون في جبر القلوب المنكسرة، وألف شكر على المستوى الجميل والأسلوب الراقي في احتواء انشغالات القراء، سيدتي هذه الثقة شجعتني لأخط ما يشغل بالي هذه الفترة، فأنا سيدة بلغت الخمسين من عمري، مطلقة ولي ابن، بعد انفصالي من والده أخذت عهدا على نفسي أن أكرس حياتي لتربية إبني، والحمد وفقني الله جنيت ثمار تضحياتي وأنا اليوم جد فخورة به.

مشكلتى بدأت من شهرين عندما تلقيت طلب صداقة على الفايسبوك، طلب أعادني إلى فترة شبابي، كانت لرجل عرفت معاني الحب معه قبل حوالي 35 سنة. كان شابا مهذبا ومحترم، نشأت بيننا آنذاك مشاعر صادقة وفي غاية الجمال، لكن عائلتي وقتها لم تكن تعترف بالحب. لذا خفت من استمرار تلك العلاقة وفضلت أن أضحي بقلبي على أن يحصل خلاف بيني وبين أهلي، فسار كل في حال سبيله. ولم تمضي شهور حتى تقدم لي شخص ووافقت بعد إلحاحهم وتزوجت زواجا تقليديا بالرغم من أنه لا يوافق أحلامي، عشت تعيسة إلى جانبه حوالي ثلاث سنوات، كان جافيا وقاسيا في معاملته لم أتحمل وكان الطلاق هو الحل الذي يريح كلينا، فقررت بعدها أن أهمت بابني وأنبته نباتا حسنا. طلب أهلي أن أعيد حياتي بعد الانفصال، لكن لم أكن أتخيل وجود شخصا في حياتي يذيقني من المر مرة أخرى.، ليظهر من جديد الرجل الذي نبض له قلبي وأنا صبية، تحدثنا إلى بعض واستعدنا ذكريات الماضي. لأتأكد أن الحب الذي كان بيننا لم يمت يوما، فتعلقنا ببعض من جديد.

سيدتي هو الآن متزوج ولديه أولاد، وقد طلبني كزوجة ثانية، وهذه الفكرة بالذات ترعبني. فمن جهة لا أستطيع أن أرتبط بشخص لا أحبه لان الحب مهم بالنسبة لي. ومن جهة أخرى عرضه مغري لكن لا أستطيع تقبل زوجته في حياتنا، أنا فى حيرة كبيرة، فكيف اتصرف افيدوني من فضلكم؟

أختكم “ف” من الوسط

الرد:

تحية أطيب وأجمل لك سيدتي، وشكرا على الثقة التي تأكدي أنها لن تزيدنا إلا تكليفا لنكون في مستوى ظنونكم بنا بحول الله، قبل الرد على انشغالك، دعيني في البداية أحيي صبرك وجهدك في تربية ابنك طيلة هذه السنين، والحمد لله ها قد قطفتي ثمرة تعبك فهنيئا لك، والآن حان الوقت لأخذ جرعة من السعادة لنفسك، التي ترضى الله تعالى وترضيك، فأنات حقا كرستي حياتك لتربية ابنك، لكن كل هذا على حساب نفسك، فأنت حقا بحاجة لرفيق يساندك ويؤنس روحك، لذا ففكرة الزواج ضرورية، أما ما يشغل بالك الآن فهذا يعود إليك فقط، فأن تقبلي الارتباط كزوجة ثانية فذلك يعتمد على مدى استعدادك لتحمل العواقب كلها.
عزيزتي لا يختلف اثنان أن دخولك على عائلة سيعكر صفاءها واستقرارها ولا شك أنه سيتعس الزوجة الأولى، خاصة إن كانت ضحت هي الأخرى كثيرا في سبيل الحفاظ على شمل أسرتها، لذا سأطل منك ان تجيبي نفسك على سؤال مهم للغاية: هل أنت تحبين هذا الشخص حقا؟ أم أنك أحببتِ فكرة وجود رجل أحبه قلبك يكمل معك مشوار الحياة..؟
أختاه، فكري في كل الاحتمالات، فقبولك لعرضه يحتم عليك تحمل كل العواقب والتي نتفائل أن تكون خيرا، أما إن رأيت أن قلبك سيتعذب بوجود شريكة وأنك لن تجدي السكينة اعلمي أن الله سيعوضك ويرزقك من حيث لا تحتسبين، فأنت وحدك القادرة على اتخاذ القرار المناسب لك، استخيري الله في الموضوع، واختاري ما يمليه عليك عقلك وقلبك وكل التوفيق والسعادة أتمناهما لك.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة الأب المتهم بالاعتداء على ابنته ملك بالهرم
  • وفاء الكيلانى عن زوجها: "مكملين لآخر العمر".. سبب تغُير ملامحها
  • وعدها بالزواج.. القبض علي شاب تسبب في حمل صديقته بـ15 مايو
  • وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)
  • الإعلامية وفاء الكيلاني تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • أول تعليق من وفاء الكيلاني حول أنباء انفصالها عن زوجها تيم حسن
  • فوز الفهد: ما انفصلت ولا قدمت شكوى ضد زوجي .. فيديو
  • عماد الدين حسين: زيارة الرئيس السيسي للصين تأتي في توقيت مهم
  • بعد سنين طويلة عاد ليطلبني كزوجة ثانية
  • دايلي تليغراف : الملياردير الأسترالي أقر بوجود علاقة غرامية له مع سياسية مغربية منذ عدة أشهر