كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل زواجها من المصور الشهير أحمد زعتر.

وقالت أمينة خليل في تصريحات تليفزيونية: "أهلي مكنوش بيزنوا عليّا علشان أتجوز، وفعلًا أنا محظوظة أن أهلي مختلفين، وده اللي ساعدني أبقى البني آدمة اللي عليها دلوقتي. مفهوم الحب اتغير عندي وبقى أعمق، وكنت فاكرة إني عايزة حد شبهي وشبه تفكيري، وبعدين اكتشفت أن شريك حياتك ممكن يبقى عكسك.

أنا شخصية عفوية ولكن مش همجية، وقابلت الشخص اللي حاسة إنه شبهي والعلاقة ممشيتش خالص، فقلت إني عايزة حد أساسياته شبهي بس شخصيته مختلفة، وأحمد جوزي راكز وقليل الكلام وتقيل، وأنا وصلت لمعادلة لما أدخل في قصة حب مديش قلبي كله".

وأضافت أمينة خليل: "أنا بحب الحب، ومش لازم يكون حب لراجل، ممكن يكون لعيالك وأهلك وشغلك. عمري ما حسيت بجنون العظمة، وأنا ضد مبدأ أن الفنان يتحط في قالب معين ويتعامل بطريقة معينة، وبتعمد أني أقول رأيي. الناس بتستسهل إنها تحكم على بعض، وده شيء بيعصبني جدًا، ليه بنحكم على بعض؟".

طباعة شارك أمينة خليل زواج أمينة خليل الفنانة أمينة خليل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمينة خليل زواج أمينة خليل الفنانة أمينة خليل أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

بعد قفزها من النافذة.. ابنة سيدة باب الشعرية تكشف أسرار اللحظات الأخيرة

استمعت الأجهزة الأمنية في القاهرة لأقوال ابنة سيدة باب الشعرية التي قفزت من نافذة شقتها بأحد العقارات بمنطقة باب الشعرية.

لغز المنشطات وجنازة مهيبة.. كواليس وتفاصيل وفاة يوسف محمد لاعب نادي الزهور | القصة الكاملةلليوم الثاني.. اللجان الفرعية تفتح أبوابها للتصويت بـ20 دائرة بجولة الإعادةمن جحيم زوجة والدها لعنف زوجها في العلاقة .. قصة «حنان» بمحكمة الأسرةتحقيقات موسعة مع المتهم بابتزاز وتهديد أميرة الذهب بمقاطع فيديو خادشةابنة سيدة باب الشعرية تكشف أسرار اللحظات الأخيرة

وقالت الفتاة أن والدها اعتاد على تعاطي المواد المخدرة حتى تم إيداعه في أحد مصحات علاج الإدمان ثم خرج بعد فترة وتشاجر معها هي ووالدتها في يوم الحادث.

وتابعت الفتاة أمام فرق المباحث في القاهرة، أن والدها ووالدتها نشب بينهما مشادة كلامية ثم تدخلت هي ونشبت مشاجرة بينهما داخل المنزل قامت على أثرها والدتها بالقفز من النافذة لتسقط جثة هامدة.

تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن السيدة نشبت بينها وبين وزوجها مشادة تطورت إلى مشاجرة بحضور ابنتها، بسبب تعاطيه المواد المخدرة وقامت خلالها بالقفز من نافذة الشقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة  إخطارا من قسم شرطة باب الشعرية تضمن ورود بلاغ من فتاة أفادت بسقوط والدتها من النافذة ووفاتها عقب وصولها المستشفى.

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وجرى التحفظ على جثمان السيدة في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين من التحريات أن الزوج مدمن مواد مخدرة وتم حجزه في أحدى المصحات وعقب خروجه نشبت بينه وبين زوجته وابنته مشادة تطورت لمشاجرة قامت على أثرها الزوجة بالقفز من نافذة الشقة.

طباعة شارك باب الشعرية سيدة باب الشعرية القاهرة

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ريماز ميرغني تغني في “حنة” زواجها “السمحة يا نوارة فريقنا” والجمهور يبارك: (ربنا يسعدك يا محترمة)
  • فيلم الست.. منى زكي: لو اتقارنت بـ صابرين أنا اللي هتظلم
  • بعد قفزها من النافذة.. ابنة سيدة باب الشعرية تكشف أسرار اللحظات الأخيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ريماز ميرغني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين بأناقتها وجمالها خلال إحتفالها بــ”حنة” زواجها
  • زينة: ممكن أتقبل في حياتي شخصيتين شاطر قليل الأدب وبليد خلوق
  • أول مصرية تقود اللوجستيات عالميًا تكشف أسرار مسيرتها وتحدياتها المهنية.. فيديو
  • أول مصرية خبيرة باللوجستيات.. سمر حلمي تكشف أسرار مسيرتها المهنية.. فيديو
  • ماريتا الحلاني تكشف أسباب انفصالها عن كميل أبي خليل «فيديو»
  • شيرين رضا: بحب كل اللي اطلقت منهم