ديسمبر 2, 2023آخر تحديث: ديسمبر 2, 2023

المستقلة/- أكد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز ، صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفاً على نظيره أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات اثناء المؤتمر الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد: “خوان لابورتا زارنا وحمسنا للقيام بمباراة كبيرة، لديه ثقة كبيرة في هذا المشروع، دائما تراه إيجابياً”.

وأضاف: “فرق دييجو سيميوني دائمًا ما تكون صعبة للغاية في الهجوم ويدافعون كتلة واحدة وهم شديدو العدوانية، لدينا كل شيء للعب مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث”.

وأكمل: “تير شتيغن مستبعد من مباراة أتلتيكو مدريد، اختبرنا شتيغن وما زال يعاني من آلام في الظهر، سنرى الأسبوع المقبل، ولكن هو مستبعد من مباراة الغد”.

وواصل: “غداً مباراة مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم، نحتاج للجماهير في أفضل حالاتها، الجماهير كانت جيدة جداً ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة وهذا الذي يجب علينا فعله ضد فريق سيميوني”.

وعن أنطوان جريزمان، قال تشافي: “لا أعرف ما حدث لجريزمان في برشلونة، لم أكن معه ولم أكن زميله أو مدربه، إنه في لحظة غير عادية ويبدو سعيدًا ويصنع الفارق، هو لاعب يجب مراقبته ووضعه في الاعتبار، هو لاعب استثنائي ويعمل بجد من أجل الفريق، إنه لاعب كرة قدم رائع”.

وواصل: “علينا أن نتنافس ضد منافس كبير وضد مدرب عظيم، في لحظة رائعة من المستوى ولديهم الثقة في الفوز مثلنا تمامًا، الفريق مستعد للمنافسة بشكل جيد”.

وختم تشافي تصريحاته بالقول: “إذا فزنا فسنُضيف المزيد من النقاط لكن الدوري طويل جدًا، نريد تقليص الفارق، نحن نتأخر بأربع نقاط عن فريقين متصدرين، سيتعين علينا الاستمرار إذا لم تسير الأمور على ما يرام، نعتقد أنه يمكننا”

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول، في الدوري الاسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سانتياجو بيرنابيو.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بث مباشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، نظيره إسبانيول، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-2025، حيث يريد الملكي تحقيق الفوز الليلة.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزا مميزا على شتوتجارت في الجولة الافتتاحية من "الدوري" لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسجل فيها كل من الفرنسي كيليان مبابي أول أهدافه في التشامبيونزليج مع الملكي.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، اليوم السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول، في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد سانتياجو بيرنابيو.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بدون تقطيع بجودة عالية HD
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني
  • الميرنجي وإسبانيول.. القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني
  • الليلة.. ريال مدريد يستضيف إسبانيول في مواجهة قوية بالدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الجولة السادسة من الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني
  • مواجهة مثيرة بين أب وابنه في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: برشلونة يواجه فياريال.. وريال مدريد يستضيف إسبانيول