أهدى الإعلامي خيري رمضان، بيت شعر "لو كان قلبي معي ما أخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا"، إلى قناة "القاهرة والناس" وذلك بعد نهاية تعاقده معها على تقديم برنامج “حديث القاهرة”.

رحيل خيري رمضان عن “القاهرة والناس” عودة "حديث القاهرة" لـ إبراهيم عيسى وخيري رمضان على "القاهرة والناس" كريمة عوض تغادر "القاهرة والناس".

. إبراهيم عيسى وخيري بمفردهم

وأعلن “رمضان”، عن رحيله عن "القاهرة والناس" بعد نهاية تعاقده مع القناة لمدة 3 سنوات، مشددًا على أنه يهدي القناة موضحًا أنه في مثل هذه الأيام منذ 3 سنوات بدأ عمله لأول مرة في قناة "القاهرة والناس".

 

وودع "رمضان"، برنامج "حديث القاهرة"، موضحًا أن فترة عمله لـ3 سنوات أفضل سنوات عمل في حياته، مشددًا على أن هناك أكثر من تجربة يعتز بالمشاركة به، إلا أن هذه التجربة من التجارب الذي أسعدته وأضافت له كثيرًا، مؤكدًا أن تجربة عمله في "القاهرة والناس" كانت سببًا في تعامله مع طارق نور، هو رجل قيمة كبيرة.

 

 

وأشار إلى أن سيرحل عن "القاهرة والناس" بعد نهاية العقد، موضحًا أنه لم يكن تعامله في هذه القناة بعقد لكن كان يتعامل وكأنه في منزله، مضيفًا: "طارق نور احتواني وقالي كمل.. أي إحساس هذا وأي رقي.. وأحمد سعيد رئيس مجلس الإدارة من الشخصية الفارقة معي وهو شخصية راقية طوال السنوات كان مستوعب دائمًا".

ونوه بأن الجميع في "القاهرة والناس" استقبلوا رغبته في الرحيل بتقدير كبير جدًا، مؤكدًا أن ميلاد أبى رعد سبب في كل شئ جميل بهذه القناة، متابعًا: "أنا متألم من رحيلي عن القاهرة والناس.. ستظل بيتي وحب لن ينتهي".

خيري رمضان يعلن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم "حديث القاهرة"

وكشف الإعلامي خيري رمضان، عن عودة الإعلامية كريمة عوض لتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى، وذلك بعد غيابها عن البرنامج لأشهر قليلة، موضحًا أنها من الإعلاميات المحترفات جدًا في العمل التلفزيوني.

وأوضح "رمضان"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه واثق في نجاح الإعلامية كريمة عوض في تجربتها بتقديم "حديث القاهرة" بمفردها، مشددًا على أنها شخصية الإعلامية كريمة عوض ستظهر جوانبها المشرقة وقدرتها على التناول للموضوعات الخبرية خلال تقديمها حلقات البرنامج بمفردها.

وأشار إلى أن الإعلامية كريمة عوض إعلامية مجتهدة جدًا وتذاكر كثيرًا قبل الظهور أمام الكاميرا، موضحًا أنها نموذج إعلامي رائع وستكون إضافة أكبر بعد عودته لقناة "القاهرة والناس" وتقديم برنامج "حديث القاهرة" مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خيري رمضان الإعلامي خيري رمضان القاهرة والناس الإعلامية كريمة عوض القاهرة والناس حدیث القاهرة خیری رمضان موضح ا أنه

إقرأ أيضاً:

جورجينا رودريغيز حديث السوشيال ميديا بعد الإشادة بالسعودية

أثارت المؤثرة وعارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريغيز، زوجة لاعب منتخب البرتغال لكرة القدم والنصر السعودي كريستيانو رونالدو، حديث السوشيال الميديا، مع طرح الموسم الثالث من سلسلة "أنا جورجينا Soy Georgina"، الذي يُعرض حالياً على منصة نتفليكس.

وتحدثت جورجينا عن الأوقات الممتعة التي تقضيها في المملكة العربية السعودية، كاشفةً عن شعورها بالارتياح، حينما أبلغها كريستيانو رونالدو بأنه سيلعب لصالح نادي النصر السعودي، في وقتٍ فضلت فيه مغادرة مدينة مانشستر الإنجليزية، وإدراك  "عظمة" ما ينتظرهم في السعودية.
وعن الفترة الأولى التي قضتها وأسرتها في السعودية، قالت جورجينا، في الوثائقي، إنه نظراً لعدم امتلاكهم منزلًا في البداية، مكثوا شهراً في فندق.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Georgina Rodríguez‎‏ (@‏‎georginagio‎‏)‎‏

وكشفت جورجينا عن حالة القلق الكبيرة التي شعرت بها، خلال مرافقتها لكريستيانو رونالدو وأطفالهما، في حفل تقديم نجم كرة القدم البرتغالي في نادي النصر السعودي، حيث كانت المرة الأولى التي تطأ فيها أقدام أولاها  إيفا وألانا وماتيو أرض الملعب.

حياة سعيدة

وعن هذه اللحظات، قالت إن كل الأعين في الملعب كانت تتجه نحوهم، وكانت هذه المرة الأولى التي يأخذون جميع أطفالهم إلى المعلب، وهو أمراً جعلها متوترة طوال الوقت، خصوصاً أنها لم تعلم ردةً فعل أولادها في هذا الموقف.
ووصفت جورجينا، حفاوة الاستقبال بها في السعودية، بقولها إنها تجربة لا تصدق، خصوصاً أنها تجد الترحيب الدافئ دائماً من جميع مشجعي نادي النصر، لافتةً إلى احتمالية انضمام طفليها كريستيانو جونيور، وماتيو إلى صفوف نادي "النصر" السعودي لاحقاً.

وعن حياتها في الرياض، أوضحت جورجينا أن الأمر سنح لها بحضور أعظم الفعاليات وعروض الأزياء العالمية، فضلاً عن التعرف على أشخاص لم تكن تحلم بمقابلتهم.
ووصفت جورجينا مدينة العلا الأثرية بأنها أجمل مكان زارته، خاصة بسبب الهدوء الموجود هناك، قائلة: "الهدوء هناك لا يوجد في أي مكان في العالم".

ردود فعل كبيرة

أثار الجزء الثالث من "أنا جورجينا"، انتشاراً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة، وتداول النشطاء صوراً من الوثائقي والكثير من عبارات الإعجاب.

when I am Georgina drops on Netflix it's a binge marathon no doubt pic.twitter.com/YZvh6T4rum

— gajvak, innit (@GAJVAKSTORM) September 21, 2024

وقال أحدهم: "أشاهد أنا جورجينا الموسم الثالث.. ماراثون شراهة بلا شك". وكتبت أخرى، إن جورجينا وأطفالها مُتواضعون للغاية، مُبدية إعجابها بالطريقة التي تُربي بها جورجينا أطفالها، مُتابعةً: "الأطفال متواضعون ويحترمون الآخرين، لذا هي جورجينا".

Watching ‘I am Georgina’ season 3 & their kids are so humble. @Georginagioc keeps the kids so down to earth, versus when @Cristiano talks to his kids, he talks to them like an important person talks to his kids, he treats them like they’re superstars ???? but I think I like the…

— Sharon Gill (@sharonmcgill_) September 20, 2024

وكتبت أخرى: "استمتعت بمشاهدة أنا جورجينا"، وتفاعل عدد من الأشخاص معها مٌبدين إعجابهم بتركيزها على أسرتها وكيفية تنشئة أطفالها، ووصفها آخر بأنها "أيقونة حقاً".

 "أنا جورجينا".. الجزء الثالث

أطلقت جورجينا الإعلان التشويقي للجزء الثالث تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وظهرت فيه وهي تستعرض جمال مدينتي العلا والرياض، مستمتعة بالأجواء الطبيعية الخلابة.
ويُعد هذا الجزء من "أنا جورجينا" هو الثالث لها، وهو من إخراج خوان بابلو كوفري، بالتعاون مع المنتجين التنفيذيين جوامبي كوفري وجورجينا رودريغيز.
ويأتي هذا الجزء بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني، حيث كشفت جورجينا رودريغيز عن تفاصيل حياتها الشخصية، وكيف بدأت من الصفر لتصبح امرأة ناجحة بفضل إصرارها وعزيمتها، وليس فقط بسبب علاقتها بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

يُشار إلى أن الجزء الأول عُرض في 27 يناير (كانون الثاني) عام 2022، فيما بدأت السلسلة الثانية في مارس (آذار) 2023.

مقالات مشابهة

  • نتانياهو عرضه علي.. ساعر يضع حدا للتكهنات ويعلن رفضه منصب وزير الدفاع
  • جورجينا رودريغيز حديث السوشيال ميديا بعد الإشادة بالسعودية
  • ما معنى حديث "يا عباد الله أغيثوني" ومدى صحته والعمل به؟
  • تامر حبيب: بستمتع لما بسمع كلامي من منى زكي وسون بدر
  • رئيس جامعة القاهرة يشارك في المؤتمر السنوي للرابطة الأوروبية لتعزيز التعاون الأكاديمي
  • رئيس جامعة القاهرة يشارك في مؤتمر الرابطة الأوروبية للتعليم الدولي بفرنسا
  • ختام مهرجان المتزوجين حديثًا بالمعادي
  • المدرب يونس علي يودع العربي القطري
  • بعد عودة ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد توضح موعد انكسارها
  • عاجل.. رئيس الوزراء يحسم الجدل ويعلن قرار مصيري بشأن انقطاع الكهرباء