قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهمين، 15 يوم على ذمة التحقيقات لإدارتهما ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار فيها بالحوامدية.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين، لإدارتهما ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار فيها بالحوامدية.

القبض على المتهم

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة قيام (حداد – سائق "توك توك" –مقيمان بدائرة قسم شرطة الحوامدية) بإدارة ورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها متخذان من ورشة حدادة خاصة بالأول كائنة بدائرة القسم وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما بالورشة المُشار إليها.. وعثر بداخلها على ( 9 قطع أسلحة نارية – عدد من الطلقات النارية - قطع أجزاء سلاح مستخدمة فـى التصنيع - أدوات مستخدمة فـى التصنيع - مركبة "توك توك" دون لوحات معدنية خاصة بالمتهم الثاني). 
بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سائق توك توك قسم شرطة قاضي المعارضات نيابة جنوب الجيزة محكمة جنوب الجيزة قسم شرطة الحوامدية ورشة لتصنيع الأسلحة النارية وإصلاح الأسلحة الناریة والاتجار ورشة لتصنیع

إقرأ أيضاً:

العلمي يوقع إتفاقية لتعزيز إدماج اللغة الأمازيغية في أشغال مجلس النواب

زنقة20ا الرباط

وقع رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، بمعية غيثة مزور، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، يومه الإثنين 10 يونيو 2024، على اتفاقية شراكة مع مجلس النواب تهدف إلى دعم جهود هذا الأخير في تفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية وتنمية علاقات التعاون والشراكة بين وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة والمجلس وتأطير التزاماتهما من أجل تعزيز إدماج اللغة الأمازيغية في أشغال مجلس النواب لتيسير استفادة المرتفقين الناطقين باللغة الأمازيغية من الخدمات المقدمة.

وتأتي هذه الإتفاقية في إطار مواكبة ودعم مجلس النواب في تنفيذ البرامج والمشاريع الرامية إلى إدماج اللغة الأمازيغية التي تدخل في اختصاصها، وهي تجسيد للعناية المولوية السامية التي ما فتئ صاحب الجلالة، الملك محمد السادس نصره الله، يوليها للثقافة الأمازيغية باعتبارها رصيدا وطنيا مشتركا لكل المغاربة، ومكونا رئيسيا للهوية والثقافة الوطنية.

 

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • «يوتيوب» تحظر مقاطع الأسلحة على الأطفال
  • العلمي يوقع إتفاقية لتعزيز إدماج اللغة الأمازيغية في أشغال مجلس النواب
  • رفض استئناف 5 متهمين على حبسهم في قضية سرقة مواشي
  • استمرار حبس عاطل هتك عرض طفل في الهرم
  • جنايات مستأنف الجيزة تؤيد حبس المتهمين بسرقة ماشية بالصف بالمشدد 5 سنوات
  • محكمة الجيزة ترفض استئناف 5 متهمين على حكم حبسهم في قضية سرقة ماشية
  • استمرار حبس سائق توك توك أنهى حياة مواطنًا في مشاجرة
  • استمرار حبس عاطل لحيازته مخدري الحشيش والبودر في كرداسة
  • السجن المشدد 10 سنوات لـ 3 تجار مخدرات بالجيزة