بوابة الفجر:
2024-06-02@23:40:16 GMT

حبس مسن قتل شاب بعدة طعنات في الوايلي

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

قررت  نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبس مسن بتهمة قتل شاب بسبب خلافات الجيرة،4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت مناظرة النيابة عن تفاصيل المعاينة وتبين أنها لشاب في العقد الثانى من العمر، مصاب بجروح طعنية بأماكن متفرقة من الجسد، أدت إلى تهتكات في الأعضاء الداخلية ونزيف حاد تسبب في الوفاة.

وطالبت النيابة مصلحة الطب الشرعى  بتشريح الجثة  وإعداد تقرير حول سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة، واستدعاء شهود العيان.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود قتيل بأحد شوارع منطقة العباسية بدائرة قسم شرطة الوايلى، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب عمره 20 سنة مصاب بعدة طعنات، وبإجراء التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة جاره المسن بسبب خلافات الجيرة، وألقى القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حبس مسن شاب قتل خلافات جيرة الوايلي

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص يروجو للدعارة عبر فيسبوك

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، إقدام أحد الأشخاص بمحافظة الإسكندرية باستغلال الفتيات القاصرات فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.  

 ضبط 4 متهمين لممارسة الأعمال المنافية للآداب 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبصحبته 3 سيدات إحداهن لها معلومات جنائية وبحوزتهم 3 هواتف محمولة، وبفحصهم تبين احتواء أحدهم على آثار ودلائل، تؤكد نشاطهم الإجرامي وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

وجاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما فى مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، المتهم "خليل.م. خ"، بالإعدام شنقا بتهمة قتل صديقه المجنى عليه "إسلام.إ" عمدا مع سبق الإصرار.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى النيابة العامة إخطار من الشرطة بتسلل المتهم إلى شقة المجني عليه وسدد له 24 طعنة وجرح قطعي أدت لإصابته بنزيف حاد، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.


واستمعت المحكمة إلى أقوال الشهود العيان، وأفادت شقيقة المجني عليه أنها تلقت اتصالا هاتفيا من جيران شقيقها أبلغوها انبعاث رائحة غير طيبة من شقة شقيقها، فأسرعت إلى محل إقامته بحي فيصل، فرأته جثة هامدة وتغيرت ملامحة والدماء منثورة على جدران الغرفة.

وعقب ذلك شكل اللواء سامح درويش مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث من ضباط مباحث قسم فيصل لكشف ملابسات الجريمة وضبط القاتل، وتوصلت التحريات الأمنية ان خلافات بين المجني عليه والقاتل دفعته إلى ان يستل سكين ويتسلل إلى منزل الأول ومباغتته وقتله، وألقى ضباط مباحث فيصل القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة ارتكاب الواقعة بسبب خلافات محتدمة بين المجني عليه الذي اعتاد سبه، وانه انتظر عودة المجني عليه إلى محل سكنه ودلف إليه مسرعا، مستلا سكين كان أخفاها بين طيات ملابسه، عاقدا نية قتله، حيث وجد باب مسكنه مفتوحا، فتسلل إليه وظل يراقبه حتى أبصره مستلقي على فراشه، فباغته ومكث فوقه وأخرج السكين وسدد له عدة طعنات بسائر جسده.

مقالات مشابهة

  • "الفول مسموم".. شيطان الأقصر أنهي حياة ابنه بسبب خلافات مع طليقته
  • ضبط 4 أشخاص يروجو للدعارة عبر فيسبوك
  • بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس
  • أحدثوا عاهة مستديمة بعامل .. معاقبة 4 أشخاص بجهينة بالمشدد 5 سنوات
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • اليوم.. محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بسبب خلافات في أوسيم
  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام