حرص الفنان محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون" والفنان محمد فراج، على توديع الراحل أشرف عبدالغفور، حيث تواجدوا أمام المقابر، للمشاركة في عزاؤه، ولمواساة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور. 

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم، النقيب أشرف زكي زوجته روجينا، وأحمد رزق، وإيهاب فهمي، وأحمد السقا، ومحمد على رزق، وطارق النهري، أحمد حلمي، داليا البحيري، نهال عنبر، ومحمد محمود عبد العزيز وآخرين.

سبب وفاة أشرف عبدالغفور

 

ورحل الفنان أشرف عبدالغفور عن عالمنا، أمس، عن عمر 81 عاما، إثر حادث مروري على الطريق الصحراوي، بينما كان في طريقه لزيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور، وكان برفقة زوجته التي لا تزال تتلقى العلاج في أحد المستشفيات، ومن المقرر أن يُدفن جثمان الفنان الراحل في مقابر الأسرة بمحافظة الفيوم.

آخر أعمال أشرف عبد الغفور



ويعتبر مسلسل رشيد آخر أعمال أشرف عبد الغفور، والذي جمعه بابنته ريهام الغفور، وشارك في المسلسل أيضا عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفَي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح.

IMG-20231204-WA0126 IMG-20231204-WA0125 IMG-20231204-WA0131 IMG-20231204-WA0132 IMG-20231204-WA0127 IMG-20231204-WA0133

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز وفاة اشرف عبدالغفور الفنان محمد ممدوح الفنان محمد فراج الفنانة ريهام عبد الغفور طارق النهري أشرف عبدالغفور جنازة أشرف عبد الغفور عزاء أشرف عبد الغفور أشرف عبدالغفور عبد الغفور أشرف عبد IMG 20231204

إقرأ أيضاً:

عشرات الاتهامات بالاغتصاب تلاحق المصري الراحل محمد الفايد (تفاصيل)

محمد الفايد .. أقامت موظفات بمتجر هارودز دعوى قضائية يزعمن تعرضهن للاغتصاب والاعتداء الجنسي من قبل الملياردير الراحل محمد الفايد، كما كشفوا اليوم عن "شبكة واسعة من الانتهاكات". 

ويأتي ذلك في الوقت الذي تقدمت فيه العديد من النساء بدعوى أن رجل الأعمال المصري الراحل اعتدى عليهن جنسيًا في متجره في نايتسبريدج وداخل عقاراته الفاخرة في المملكة المتحدة وخلال رحلاته الفاخرة إلى الخارج. 

 

وكانت الانتهاكات المزعومة التي تعرضت لها موظفات محمد الفايد مروعة إلى درجة أن المحامين الذين يمثلون ضحاياه قارنوه بالمفترسين الجنسيين جيمي سافيل وجيفري إبستين .

قالت خمس نساء إنهن تعرضن للاغتصاب من قبل قطب هارودز، الذي توفي العام الماضي عن عمر يناهز 94 عامًا، كما زعمت 20 موظفة أخرى أنه اعتدى عليهن جنسيًا. 

 

وكشف المحامون في جلسة اليوم أن ضحايا محمد الفايد يتجاوزن نساء من بريطانيا وفرنسا إلى عدد من دول العالم، وقال المحامون في بيان: " قد يكون هناك ضحايا في مختلف أنحاء العالم" - حيث تجري التحقيقات الآن في شركات أخرى يملكها الفايد، مثل نادي فولهام لكرة القدم.

 

ويأتي ذلك وسط مزاعم بأن هارودز عانى من ثقافة "سامة" تحت إدارة الفايد التي استمرت 25 عاما، حيث كان رجل الأعمال الثري "يستغل... موظفيه من أجل إشباع رغباته الجنسية" وحاول "إسكات" ضحاياه الضعفاء.

 

وقال المحامي دين أرمسترونج كيه سي في المؤتمر الصحفي إن قضية الفايد "تجمع بعض العناصر الأكثر فظاعة من القضايا التي شملت جيمي سافيل وجيفري إبستين وهارفي واينستين ".

في حديثه للصحافيين من مختلف أنحاء الصحافة العالمية، أضاف المحامي بروس دراموند:  "هذه واحدة من أسوأ حالات الاستغلال الجنسي التي رأيتها أنا وربما العالم على الإطلاق".

"لقد كان الأمر مروعًا، مروعًا للغاية. إنه أمر مروع بسبب الأفعال التي ارتكبت ضد هؤلاء النساء والفتيات..النظام هو الذي ظلم هؤلاء النسوة، ومكّن الفايد من إساءة معاملة هؤلاء الشابات، وكان الأمر مروعًا أيضًا بسبب التأثير الذي خلفه هذا الاعتداء الجنسي وخيانة هارودز المؤسسية على عملائنا".

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أخبرت فيه إحدى ضحايا الفايد المزعومة المؤتمر الصحفي كيف كان رجل الأعمال الملياردير ذئبًا بشريًا.

 

وفي شهادة مروعة، قالت المرأة - المعروفة فقط باسم ناتاشا - إن الانضمام إلى هارودز كان مثل "الدخول إلى عرين الأسد"، وقالت إن الفايد "كان يفترس الأكثر ضعفاً من موظفاته".

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: سمعة الملياردير الراحل محمد الفايد تم تلطيخها في لندن
  • الزمالك يهاجم الشرطة الكينى بزيزو والجزيرى وشلبى
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الشرطه الكينى
  • عشرات الاتهامات بالاغتصاب تلاحق المصري الراحل محمد الفايد (تفاصيل)
  • اتهامات للملياردير الراحل محمد الفايد بالاغتصاب والاعتداء الجنسي
  • أشرف زكي يدعم أحمد عزمي بقوة ويتدخل في أزمته مع شركات الإنتاج
  • محامي أحمد فتوح: اللاعب سيذهب لتقديم واجب العزاء لأسرة الضحية
  • هزاع بن زايد يعزي في وفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري