أجرى اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، جوة تفديةفي  شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحي ثالث مدينة الإسماعيلية.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، وعدد من قيادات الشركة، ومدير مديرية الطرق والنقل، استشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية، ورئيس حي ثالث الإسماعيلية.

وخلال الزيارة تفقد محافظ الإسماعيلية مركز معلومات شركة القناة لتوزيع الكهرباء، واستمع لشرح تفصيلي عن إمكانيات المركز والخدمات المقدمة للمواطنين من خلال استخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة.

كما تفقد "بشارة" والوفد المرافق له، أعمال إنشاء مركز خدمة المستثمرين، والذي يتيح كافة الخدمات للمستثمرين وذوي الهمم، من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

وخلال الزيارة، تم عرض ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحث سبل التعاون بين شركة القناة لتوزيع الكهرباء والجهاز التنفيذي لمحافظة الإسماعيلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية شرکة القناة لتوزیع الکهرباء محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

ميكانيكا وكهرباء شرق القناة: تطلق مبادرة حافظوا علي المياه والبيئة

وافق المهندس أنور عماشة مدير عام محطات الميكانيكا والكهرباء بشرق القناة التابعة لوزارة الموارد المائية والري، على إطلاق مبادرة حافظوا علي المياة وذلك بتوجيه الدعوة للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني ومراكز الشباب وإدارة البيئة بالمحافظة. 


وقال المهندس أنور عماشة المدير العام انها واحدة من أهم المبادرات في مجال الحفاظ على البيئة هي الحفاظ على الموارد المائية ولا يمكن المبالغة في أهمية هذه المبادرة، فالماء ضروري لجميع أشكال الحياة وهو مورد محدود.


وقال المهندس محمود جمعه مدير إدارة شرق البحيرات ان أحد الأهداف الأساسية لهذه المبادرة هو ضمان الاستخدام المستدام للموارد المائية للأجيال الحالية والمستقبلية من خلال تنفيذ استراتيجيات فعالة لإدارة المياه، مثل تعزيز ممارسات الحفاظ على المياه والحد من تلوث المياه، يمكننا حماية جودة المياه وتوافرها لجميع الكائنات الحية.

وقال المهندس محمود كمال رئيس القلم الاداري ومقدم المقترح إن الهدف الرئيسي الآخر لمبادرة الحفاظ على المياه هو تعزيز التوازن البيئي والتنوع البيولوجي في النظم البيئية المائيةو تلعب الموارد المائية دورًا حاسمًا في دعم مختلف الموائل والحياة البرية، ويعتبر الحفاظ عليها أمرًا ضروريًا للحفاظ على النظم البيئية الصحية ومن خلال حماية المسطحات المائية والحفاظ عليها مثل الأنهار والبحيرات والأراضي الرطبة، يمكننا ضمان بقاء الأنواع النباتية والحيوانية المتنوعة التي تعتمد على هذه النظم البيئية من أجل بقائها بالإضافة إلى ذلك، من خلال الحفاظ على التوازن البيئي لهذه الموائل، يمكننا أيضًا التخفيف من تأثير تغير المناخ على موارد المياه والتنوع البيولوجي.

علاوة على ذلك، يرتبط الحفاظ على الموارد المائية ارتباطًا وثيقًا بأهداف التنمية المستدامة العالمية. واكد كمال إن الحصول على المياه النظيفة والآمنة هو حق أساسي من حقوق الإنسان، كما أن ضمان توافر المياه للجميع أمر ضروري للتخفيف من حدة الفقر وتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية ومن خلال إعطاء الأولوية للحفاظ على موارد المياه، بشكل عام، يعد الحفاظ على الموارد المائية أمرًا ضروريًا لتحقيق مستقبل مستدام للجميع، ويجب بذل جهود متضافرة لحماية هذه الموارد الحيوية والحفاظ عليها.

مقالات مشابهة

  • جهود كبيرة تبذلها الفرق الفنية في شركة الكهرباء للحفاظ على استقرار الشبكة
  • جولة تفقدية لوفد الكوميسا لمعهد بحوث الصحةالحيوانية التابع لمركز البحوث الزراعية
  • ميكانيكا وكهرباء شرق القناة: تطلق مبادرة حافظوا علي المياه والبيئة
  • «البحوث الإسلامية» يختتم اليوم قوافل التوعية بالمطارات والأمين العام يجري جولة تفقدية للتأكيد على احتياجات الحجاج
  • محافظ الإسماعيلية: غرفة عمليات لمواجهة أي طارئ في امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. محافظ الإسماعيلية يتفقَّد بدء انطلاق ماراثون الامتحانات
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان الثانوية العامة
  • محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال شركة مياه الشرب وتوفير المياه للزراعات
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير شركة الكهرباء بالمنطقة
  • الدبيبة يجري زيارة تفقدية لأعمال فتح المسارات بطريق السراج ـ السواني