فاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة الأخير بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الثامنة للدور التمهيدي للمجموعة الثانية لبطولة الدوري.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 

26/24
29/31
25/20
25/12

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كل من سبورتنج وسموحة والزهور والطيران وهليوبوليس وأكتوبر والمقاولون العرب.

يذكر أن الفريق الأبيض فاز على نظيره سبورتنج بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأخير بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية للدور التمهيدي في بطولة الدوري.

ومن المقرر أن يواجه الفريق يوم الجمعة المقبل نظيره هليوبوليس على صالة  الأخير بالشروق، ضمن مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الدوري.

يقود الجهاز الفني للفريق كل من، حسام شكري مديراً فنياً ومحمد أنور مدرباً عاماً، وأشرف عبدالعال مدرباً ، وهبة حسنين مديراً إدارياً، وسمية ناجح علاج طبيعي وأحمد عبد العزيز مخططاً للأحمال.



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات طائرة الزمالك

إقرأ أيضاً:

النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين

انطلقت اختبارات كرة القدم بنادي النصر وشهدت اقبالا كبيرا من المتقدمين لخوض الاختبارات في جميع الاعمار السنية من مواليد 2005 حتي 2016.

وكان نادي النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة والمستشار حسن اسماعيل امين الصندوق واشراف الاستاذ مصطفى رسمي عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم والاستاذ رامي خليل عضو المجلس فتح باب الاختبارات لموسم 2024/2025 وتقام الاختبارات علي ملاعب النادي بمصر الجديدة في الثامنة صباحا يوميا عدا يوم الجمعة تحت اشراف نخبة من مدربي النادي بقيادة محمد خلف المدير الرياضي وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين ونخبة من المدربين والإداريين بالنادي .

يذكر ان قطاع الناشئين بنادي النصر هو النواة الاساسية للفريق الاول كما اخرج العديد من نجوم الدوري الممتاز ومنتخب مصر منهم عمار حمدي نجم المقاولون العرب واسلام عيسي نجم بيراميدز  واحمد صبيحة نجم انبي ومحمود فهمي نجم المقاولون العرب  واحمد سامي نجم بيراميدز  ومروان حمدي نجم بيراميدز  وادهم حامد نجم الداخلية وعصام ثروت حارس مرمي المصري وعبدالرحمن جودة نجم بيراميدز وعمرو الجزار نجم غزل المحلة.

مقالات مشابهة

  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • المصري يستأنف تدريباته استعدادا للزمالك بالدوري
  • عبد الله حمادة يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت تاندوم
  • تعرف علي موعد انطلاق بطولة الانتركونتيننتال 2024 بمشاركة الأهلي